المرأة

بالصور ازياء الفنانه الامريكيه كيم كاردشيان

كيم كاردشيان ، عراضة أزياء امريكية وممثلة تلفزيونية ، بدأت شهرتها منذ سنوات بعد صداقتها للممثلة الشهيرة باريس هيلتون ، وبعد نجاح أعمالها وبرامجها التلفزيونية في شخصية تلفزيون الواقع ، تزوجت كيم من مغني الراب العالمي كانبيه ويست ، اشتهرت الفنانة الأمريكية رشاقتها وقوامها الممشوق لتبدو دائما غاية في الأناقة والجاذبية ، وبطبيعة عملها كعارضة أزياء تألقت دائما بفساتينها ذات التصاميم المميزة والتي تميل لإبراز أنوثتها ، حيث ترتدي كيم الفساتين الضيقة والمفتوحة والتي يغلب عليها اللون الأسود ، لم تفقد الفنانة الأمريكية أناقتها خلال فترات حملها حيث كانت تبدو جميلة أيضا .

فستان أزرق داكن : موديل رائع بتصميم يليق مع قوام كيم الممشوق ، الفستان بتصميم طويل ضيق بذيل طويل لتبدو كأنها عروسة البحر ، الموديل بدون أكمام مع حمالات عريضة على الاكتاف ، الصدر بديكولتيه واسع من القماش الأبيض والأسود ، الجيب ضيق سادة وطويل .

فستان اللاستيك : طلة لم تلقى اعجاب كثير من معجبي كيم بالرغم أنها لم تبتعد عن الذوق الذي ترتديه وتفضله دائما ، إذ ان الفستان من القماش اللاستيك اللامع بموديل ضيق قصير ، الفستان بدون أكمام مع حمالات على الأكتاف ، الصدر بقصة المايو مع خصر وجيب ضيق .

فستان أسود طويل : موديل أنيق ظهرت فيه كيم كاردشيان غاية في الأناقة ، وهو بحمالات رفيعة لامعة على الأكتاف مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الصدر والجيب درابية ضيق مع حزام من الساتان حول الخصر وعند الركبتين ليبدو الفستان من أسفل بشكل أوسع .

فستان أحمر : من القماش البليسية بكسرات رفيعة عديدة ، الفستان من قطعتين الصدر بكسرات متعاكسة مع حمالات حول العنق ، الجيب بحزام رفيع من الساتان مع كسرات بموديل طويل ، الفستان عاري من الخصر .

فستان أسود قصير : موديل راقي من الحرير الأسود بموديل قصير فوق الركبة ، الفستان بكم واحد طويل ضيق مع تطريز بالفصوص السوداء والألماظ اللامعة ، الكتف الآخر عاري مع صدر ضيق ، الجيب الضيق قصير من الدرابيه .

جيب قصير : طلة شبابية لكيم من الجيب الأسود الفرو بشعيرات طويلة وموديل واسع قصير مع حزام من جلد التمساج باللون الرمادي ، البدي أبيض بدون حمالات عاري الكتاف مع هاي كول قصير .

فستان فضي : موديل يليق بالسهرات من الساتان والتل الشفاف ، الفستان قصير فوق الركبة بتصميم ضيق مع صدر بدون حمالات ، الفستان الضيق يزينه وردات كبيرة من الشيفون على الصدر والخصر

فستان أبيض : موديل محتشم ظهرت فيه كيم فهو من القطن الأبيض بأكمام طويلة ضيقة ، الفستان القصير بديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع حزام حريض مربوط على أحد الجانبين على الجيب السادة الضيق

فستان أبيض وأسود : بالرغم من حمل كيم كاردشيان مرتين إلا أنها في كل مرة كانت تظهر بطلة أنيقة وملابس حمل مميزة ، الفستان البيض القصير فوق الركبة بدون أكمام ، مع حلية عريضة من الساتان الأسود حول الرقبة وفي نهاية الفستان ، ارتدت الفنانة الأمريكية مع الفستان الأبيض جاكت بطول الفستان باللون الأسود بدون أكمام مع شراشيب طويلة من أسفل .

فستان مشجر : من قطعتين بموديل قصير فوق الركبة ، الفستان باللون الأسود المشجر بوردات كبيرة باللون البرتقالي ، التوب بدون أكمام مع حمالات رفيعة وديكولتيه واسع على الصدر ، يزين التوب حزام رفيع حول الخصر ، مع جيب قصير سادة .

السابق
فساتين مريم حسين أناقة ودلال
التالي
اطلالات مايا دياب ما بين الأناقة والجرأة

اترك تعليقاً