المرأة

اطلالات مايا دياب ما بين الأناقة والجرأة

مايا دياب مغنية ومقدمة برامج لبنانية شهيرة ، بدأت مشوارها الفني في فرقة الفور كاتس التي قدمت العديدمن الأغنيات الجماعية التي لاقت صدى لدى الجمهور اللبناني والعربي ، ثم بدأت العمل الفردي في انتاج الأغاني المصورة ثم تقديم مجموعة من البرامج الخفيفة على الفضائيات العربية ، عرفت مايا دياب بأناقتها التي تناسبت مع رشاقتها وقوامها الممشوق لكنها تميل بشكل واضح للجرأة في اختيار فساتينها دائما ، بالرغم من ذلك هي تبدو دائما بموديلات مميزة حيث ترتدي فساتين لأكبر المصممين العرب والأجانب ، والتي تتباين ما بين الطويل المفتوح أو القصير الضيق ، بالإضافة لمجموعة من الطلات العملية للبنطلونات الطويلة مع توب مختلف الذوق واللون .

طلة أنيقة : ظهرت مايا دياب فيه بلوك مختلف حيث ارتدت تونيك طويل باللون الرمادي السادة بموديل ضيق ، الأكمام طويلة مع صدر بياقة قصيرة على العنق مع صدر لامع باللون الرمادي الداكن مع حلية رفيعة سوداء ، التونيك مع بنطلون ليجن أسود لامع .

بنطلون رمادي : ستايل يليق مع رشاقة وطول مايا دياب لترتدي البنطلون الرمادي بنقش الثعبان من القماش القطيفة والذي يعد من أحدث موديلات العام ، البنطلون الضيق ارتدت معه الفنانة اللبنانية قيمص أسود ضيق مع كورنيش على الصدر مع أكمام طويلة شفافة .

فستان تراثي : موديل قصير جدا فوق الركبة مع حمالات رفيعة على الأكتاف لفستان بنقشات ورسومات مشغولة بطريقة تراثية مميزة ، الفستان البيج مع ألوان متعددة وخيوط حريرية لامعة باللون الذهبي والأسود والأبيض ، مع حلية شيفون سودا بخطوط لامعة .

فستان جلد : موديل ضيق جميل لفستان قصير من الجلد الأسود يزيد من أناقة ورشاقة مايا دياب ، وهو ستايل تميل له في معظم طلاتها ، الفستان بقصات بارزة على الصدر الضيق بدون أكمام مع حمالات رفيعة

فستان أحمر : من القطيفة اللامعة بموديل قصير فوق الركبة ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع شراشيب طويلة على الكوعين ، الصدر بديكولتيه هاي كول حول الرقبة ، الصدر ضيق مع قصة مميزة على الجيب القصير مع شراشيب طويلة من الأمام .

فستان أبيض : طلة تنافست فيها مايا دياب مع كيم كرادشيان لتبدو أكثر رشاقة وجمال ، الفستان الأبيض من الساتان والحرير بموديل ضيق طويل ، الديكولتيه مستدير ضيق حول العنق مع أكمام طويلة ضيقة ، الفستان بدون خصر ينسدل ضيق حتى أسفل .

فستان أسود : موديل مثير لفستان قصير ضيق باللون الأسود بدون أكمام ، الفستان هاي كول مع صدر ضيق مفتوح من الجانبين بقصة مميزة ، الجيب ضيق سادة وقصير .

فستان أزرق : من القماش اللامع بموديل قصير مناسب للسهرات والحفلات ، الفستان بأكمام طويلة من القماش القطيفة الأزرق ال داكن مع صدر من نفس اللون بديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر والخصر بخطوط سوداء مع جيوب جانبية ، الفستان بشراشيب قصيرة زرقاء مع بوت أزرق طويل .

فستان لامع : موديل جرئ يناسب طلة مايا دياب التي عرفناها دائما ، الفستان من الساتان اللامع المفرغ باللون الأزرق ، مع موديل قصير فوق الركبة ، مع أكمام طويلة ضيقة أما الصدر والأكتاف عارية للموديل الضيق .

فستان محتشم : طلة جديدة مختلفة ظهرت بها الفنانة مايا دياب لترتدي فستان طويل مع أكمام طويلة أيضا باللون البني ، الفستان هاي كول حول ال رقبة مع صدر ضيق للفستان البني المنقوش ، مع حزام على الخصر وجيب طويل بقصات جانبية ينسدل ليبدو اكثر اتساعا من أسفل .

السابق
بالصور ازياء الفنانه الامريكيه كيم كاردشيان
التالي
الزعفران سر جمال المرأة الخليجية

اترك تعليقاً