المرأة

فساتين جديدة للعيد 2015

ان تصبحي فريدة ليس بالشئ الصعب كل ما تحتاجينه هو التغيير و التجدد في كل نواحي حياتك , وكما تهتمين ببيتك و أسرتك يجب أيضا ان تكون اطلالتك معبرة و متجددة في أيام رمضان , أضيفي اللمسة الرمضانية على ملابسك ببساطة في عقد او خاتم او وشاح تتزيين به , كل لمسة بسيطة تضيفها محسوبة و مرئية , اهتمي بالتفاصيل البسيطة فهي كثيرا ما تصنع التميز و الانفراد.

و نحن على اعتاب منتصف الشهر الكريم واكيد لقد استهلكتي كل العبايات و الاطلالات الاعتادية لكل رمضان , سوف نعرض عليك اليوم اجدد و اجمل اطلالات تبهرى بها كل من حولك ..

الاطلالة الاولى 

عبارة عن بشت طويل منقوش بطريقة عصرية , مع البنطال الواسع او الجينز على بلوزة سادة , أضيفى لاناقتك كعب عالى بلون مختلف صيفي ليضيف البهجة على الاطلالة , مع شنطة صغيرة مختلفة اللون لاطلالة عصرية.

اطلاله عصريه

الاطلالة الثانية 

الاطلالة الثانية مليئة بالانوثه والكلاسيكية , عبارة عن تنورة عصرية منفوشة من التول على بلوزة ساده و عقد كبير مكمل الاطلالة , اعتمديها مع شنطة كبيره و كعب عالى لاطلالة مليئة بالانوثة.

اطلاله انثويه

الاطلالة الثالثة

فستان ابيض اللون لاطلالتك بعد الفطار في سهرة مميزة وسط الاقارب , اختارى الفستان اللون الواحد مع شنطه صغيرة مختلفة اللون وكلاسيكية مع الكعب العالي لاكمال الطلة الكلاسيكية لسهرة مميزة خارج المنزل.

فستان أبيض

الاطلالة الرابعة 

عبارة عن بنطال أسود اللون على بلوزة سادة و كلمسة نهائية مكملة ارتدى البشت في الوانة الاسود مع الكوفية البسيطة على الرقبة بدلا من العقد لتغيير الستايل المتبع ,, مع شنطة صغيرة و كعب عالي.

ستايل مودرن

الاطلالة الخامسة 

ستايل اكثر كلاسيكيه عبارة عن تنورة متوسطه الحجم ومتناسق معها اللون الفوشيا كـبلوزة , تعتبر الطلة ليست محتاجة لكثير من الاكسسورات لانها اكثر كلاسيكيه , اعتمديها مع شنطة متوسطه الحجم و الخاتم الكلاسيكى لتكملته.

اطلاله كلاسيكيه

الاطلالة السادسة 

اعتمدي الفستان الابيض مع بشت طويل بدون أكمام ملون بالوان الصيف الزاهية لطلة مشرقة , مع شنطه كبيرة كلاسيكية بيضاء اللون لتكملة الطلة المختلفة , و الكعب العالي اساسي لاظهار الطول.

فستان ابيض رقيق

الاطلالة الاخيرة 

اطلالة زاهية و مبهجة باللون البرتقالى على البنطال الواسع الابيض , اندماج الالوان بينهما مشرق جدا و سيضفي الكثير على بشرتك مهما كان لونك , اعتمدي الحزام الدهبي لاظهار الخصر و اضافه لمسه عصرية على الطلة.

السابق
أفكار فساتين ثاني يوم من الزواج بالصور
التالي
فساتين زفاف ملكية من ” برونوفياس ” Pronovias

اترك تعليقاً