المرأة

مجموعة جديدة من كتالوج ازياء قاسم القاسم

قاسم القاسم مصمم أزياء سعودي متميز خطى بخطوات سريعة للعالمية ببصماته وطابعه العربي الخاص والذي ظهر بوضوح في عبايات وقفاطين جميلة ومختلفة ، يسعى مصمم أزياء دار شالكي للتنوع في أعماله المستوحاة من الخيال والثقافات التاريخية التي تتحدث عن نفسها بقوة على سجادة عروض الأزياء لتنافس أكبر دور أزياء غربية بل أنها ذات صدى في تلك البلاد حيث تستهوي عدد كبير من الشعوب العربية والعالمية ، كانت آخر مجموعات قاسم القاسم لهذا العام ذات طابع عثماني وأنوثة طاغية حيث اعتمد على استعمال الأقمشة الرقيقة من الشيفون والساتان والحرير والكريب والأورجانزا ، بالإضافة لفن اختيار الألوان واضفاء لمسة شرقية متقنة عليها بتلك الخيوط المطرزة والمطعمة بالفصوص اللامعة في تناغم وتناسق أنيق ، فكانت الألوان ما بين الذهبي الهادئ ، الأزرق الفاتح ، الموف الفاتح ، الأصفر ، الوردي الناعم ، أما القصات والموديلات مناسبة للسهرات والمناسبات الخاصة لطلة شرقية بالقفطان التركي والعباية العربية المميزة بتصميمات معاصرة .

عباية زرقاء : موديل تقليدي بلون مميز أنيق ، العباية بأكمام طويلة من القماش الكريب الغني وهي مكونة من قطعتين الداخلية بدون أكمام باللون الأزرق السادة ، الجزء الخارجي مفتوح من الأمام ومزين بحزام عريض ، الحزام وأطراف الجزء الخارجي وأسوار الأكمام مطرزة بالخيوط الذهبية الجميلة .

عباية زرقاء

عباية رمادي : لون وموديل ناعم من القماش الحرير الفاتح ، العباية بأكمام واسعة وديكولتيه مربع حول الصدر ، الخصر بحزام مثبت على جيب واسع بكورنيش ، العباية مطرزة بالخيوط الرمادية الداكنة بطريقة عربية تراثية ، التطريز يزين الصدر والخصر وأسوار الأكمام مع حلية طويلة من الأمام .

عباية رمادي

قفطان أخضر : طابع تركي عكس شرقية أفكار قاسم القاسم في تصميمات الأزياء ، القفطان بدون أكمام باللون الأخضر المميز ، القفطان كالعادة بخصر وجيب واسع مطرز من الأمام باللون الذهبي مع كنار من أسفل بدرجات اللون الأخضر والتركواز والذهبي ، القفطان يزينه صديري مفتوح باللون الذهبي المتماشي مع التطريز .

قفطان أخضر

جلابية زرقاء باللون الفاتح : موديل واسع فضفاف يحمل المواصفات العربية الأصيلة وهو يناسب المرأة المحجبة والمحتشمة في مناسباتها الليلية ، الجلابية الشيفون بأكمام طويلة واسعة ، الصدر ضيق يزينه صديري مثبت عليه باللون الذهبي ، الجيب واسع بكسرات عديدة من الأمام .

جلابية زرقاء باللون الفاتح

جلابية موف : لون رقيق مع نعومة التصميم العربي ، الجلابية من الحرير بأكمام درابيه عريضة تصل حتى الخصر من الجانبين ، الصدر ديكولتيه مربع ومطرز بالخيوط الذهبية ، الجلابية بطبقيتن الخارجية مفتوحة من الأمام مع تطريز طويل ، الجلابية بتصميم واسع مناسب للمرأة الشرقية .

جلابية موف

جلابية بدون أكمام : من القماش الحرير الأزرق غاية في الأناقة ، الجلابية بموديل واسع بطريز ذهبي على الصدر والأكتاف مع ديكولتيه واسع مستدير ، التطريز ممتد بطول الجلابية من الأمام بخطين مستقيمان يعكس الموديل أنوثة ونعومة .

جلابية بدون أكمام

جلابية تركواز : لون يعكس حيوية وشباب لفكرة الجلابية العربية مع تطوير للموديل التقليدي وهو ما يمكن اعتباره الجلابية العربية المعاصرة التي يسعى قاسم القاسم لنشرها في العالم ، الجلابية بدون أكمام بديكولتيه مستدير مع خصر ضيق وجيب واسع ، الجلابية الساتان مزينه بصدير ذهبي مشغول بالفصوص والخيوط المتقنة ، الجيب يتوسطه التطريز بخطوط طولية .

جلابية تركواز

عباية صفراء : موديل عربي مميز من القماش الشيفون الناعم ، العباية بطبقتين الخارجية واسعة بموديل الفراشة مع خطوط من أسفل من الساتان بنفس اللون الأصفر ، الصدر مطرز حتى ال خصر بالخيوط الذهبية مع حزام عريض ، الجزء السفلية من الساتان الأصفر السادة .

عباية صفراء

جلابية كريستال : موديل جريء وأنيق للجلابية الحرير الزرقاء بكم طويل واسع وأسورة ذهبية ضيقة ، الكم الثاني مفتوح بالطول لينتهي بالأسورة الضيقة ، الصدر ضيق مطرز بالخيوط الحرير الذهبية مع فصوص كريستال كبيرة براقة ، الخصر ضيق مع جيب واسع .

جلابية كريستال

القفطان الأصفر : موديل عثماني أنيق من القماش الشيفون المبطن ، القفطان بأكمام طويلة فضفاضة مع أسورة ضيقة ، الصدر ضيق مع جيب واسع بكسرات عديدة من الأمام ، الجيب مزين بخطوط صفراء مطبوعة أفقيا ، الصدر يزينه صديري باللون الذهبي المطرز .

القفطان الأصفر

السابق
احلى 10 ازياء للمصمم يوسف الجسمي 2016
التالي
عوامل تؤدي إلى زيادة الوزن

اترك تعليقاً