التغذية

فوائد عرف الأسد للقولون و الدماغ و مرضى التوحد

فوائد وأضرار فطر عرف الأسد

فوائد عرف الأسد dxn · غني بالعناصر الضرورية للجسم · يقوي الجهاز العصبي. حيث يقوم بتحفيز وتنشيط وإصلاح خلل الخلايا العصبية . ويساعد في علاج الأمراض  المتعلقة بالقولون و الدماغ سنتعرف عليها بالتفصيل خلال المقال.

فوائد عرف الأسد للدماغ

يلاحظ أن قائمة فوائد فطر عرف الأسد تضم آثاراً إيجابية عديدة ترتبط بالدماغ والأعصاب. ويرجع هذا الأمر لكونه يفيد الأشخاص المسنين الذين يعانون من الضعف الإدراكي في مستوياته الأولية حسب ما أفادته دراسة علمية نشرت عام 2009. وقد تم خلال هذه الدراسة تغذية 30 متطوعاً من كبار السن الذين يعانون الضعف الإدراكي بمستخلص فطر عرف الأسد لمدة 16 أسبوعاً. فأظهروا خلال أسابيع تحسناً كبيراً في الاختبارات المعرفية التي أجريت لهم مقارنة بمجموعة أخرى من المتطوعين الذين تمت تغذيتهم بدواء وهمي. كما أثبتت نتائج دراسة علمية أخرى أن هذا الفطر يساعد في الحماية من احتمالات فقدان الذاكرة.

يمكنك مشاهدة 7 فوائد لا تصدق من فطر عرف الأسد

فوائد عرف الأسد للقولون

إن فطر عرف الاسد dxn هو أحد أفضل المكملات الغذائية من شركة DXN التي أثبتت قدرتها بفضل الواحد الأحد على التخلص من مشاكل القولون الذي عجز الطب الحديث والأدوية الكيماوية عن علاجه! فهو فعال للغاية لمرض القولون العصبي وقرحة المعدة، كما أنه منشط فعال للجهاز الهضمي ويساعد على التخلص من الآلام المعوية وقرحة المعدة وإلتهابات الجهاز الهضمي المزمنة، وهو مضاد فعال للأكسدة ، وقد ثبت بالتجربة من قبل الكثير من المستهلكين الذي كانوا يعانون من القولون العصبي فكانت النتائج رائعة، حيث تعافوا تماما من هذا المرض المزمن ، بفضل الله أولا وآخرا ثم بمنتجات شركة dxn وعلى رأسها عرف الأسد .

يمكنك الاطلاع ايضا على فوائد القرنفل مع الحليب للشعر و الرجال و العقم و الحامل

فوائده للتوحد

فطر عرف اﻷسد يعمل على تغذية المخ من خلال توسيع الشعيرات الدموية الدقيقة، التي تعمل على تغذية مخ الطفل مما يؤدي الى تدفق الدم بشكل أكبر فينمو المخ .

يمكنك التعرف ايضا على فوائد القرنفل العديدة للرجل والمراة والجسم وفوائد الشاي والقرنفل

عرف الأسد جابر القحطاني

تحدث الدكتور جابر القحطاني عن عرف الاسد هو فطر الريشي والذي يعمل كمضاد للأكسدة علاوة على ذلك ينظم الدهون في الدم وينظم مستوى السكر في الدم. بالاضافة إلى تنشيط تكون محفز نمو الخلايا العصبية، ويعالج الآلام المعوية.

و قد اكتشف العلم الحديث ان عرف الأسد منشط للجهاز العصبي. حيث يزيد من تركيز NGF وهي مادة هامة لحيوية غلاف العصب ونشاط الخلايا العصبية.

ومن فوائد عرف الاسد :

1- يعمل عرف الاسد كمنشط ممتاز لجهاز المناعة لأنه يحتوي على السكريات المتعددة والـبولي ببتييد.

2- علاوة على ذلك  يقلل من مشكلة تلف الأعصاب ونمو أورام الأعصاب.

3- فطر عرف الأسد له تأثيرات إيجابية على الصحة العامة، فهو فعال ضد مرض السرطان.

4- علاوة على ذلك يفيد فطر عرف الاسد في علاج مرضى التوحد.

5- يعمل على اعادة نمو الخلايا والأنسجة من جديد.

6- علاوة على ذلك يسرع التئام الجروح.

7-  يستخدم في علاج أورام الجهاز الهضمي المزمنة وسرطانات المعدة والمريء وقرحة المعدة وقرحة علاوة على ذلك سرطان الإثنى عشر والتهاب القولون التقرحي وداء كرون والامساك.

يمكنك الاطلاع على فوائد الفطر في موقع إقرأ ايضا

يمكنك الاطلاع على فوائد الفطر في موقع بوكس نيوز ايضا

السابق
أطعمة ممنوعة للمرضعة و أطعمة مسموحة للمرضعة
التالي
أطعمة تقوي اللثة و مشروبات و كيفية بناء اللثة

اترك تعليقاً