المرأة

احلى 10 ازياء للمصمم يوسف الجسمي 2016

يوسف الجسمي مصمم الأزياء الكويتي الشهير الذي وارتدت فساتينه مشاهير نجمات العالم ليقف في تنافس وسباق مع أكبر مصممي الأزياء في السنوات الأخيرة ، رغم قصر فترة عمله في مجال تصميم الأزياء إلا أنه أصبح صاحب علامة تجارية معروفة عرفت باسم فيونكا ، وهي ذات طابع مميز تعبر عن أفكاره الأسطورية الأنيقة ، تشتهر أعمال يوسف الجسمي بالأناقة والابتكار وهو ما ظهر بوضوح في آخر أعماله لموسم صيف 2016 والتي عنونها بالأناقة فيما قد اتسمت تصاميمه بالغموض والرقي لتبدو المرأة أكثر جاذبية في سهرات ومناسبات العام ، وقد اختار يوسف الجسمي اللون الأسود بلمسات متعددة وأفكار مختلفة في تصميم فساتين السهرة ، كما كان الشال الطويل لمسة رقيقة في عدة موديلات إلى جانب الجمبسوت الذي لازال رائجا معنا في الصيف القادم ، الحرير ، الشيفون ، الجبير ، التل ، الكريب أقمشة ناعمة حرص على تطويعها لتعبر عن أفكاره بوضوح مع بعض التطريزات البراقة لطلة أكثر أناقة .

فستان أسود وبيج : موديل أنيق لفستان السهرة المحتشم من القماش البيج الجيبير المبطن بالساتان البيج ، الفستان بصدر مربع وأكمام سوداء طويلة ضيقة ، الصدر والجيب بتطريزات الجيبير ذات الورود والأفرع الجميلة ، الفستان يزينه شال طويل مثبت بالخصر من الخلف ليلتف على الجانبين بقماش أسود حريري ناعم .

فستان أسود وبيج

فستان أسود وجاكت شيفون : موديل رائع لفستان السهرة المكون من فستان بحمالات رفيعة على الكتفين وخصر مع جيب ضيق ، الخصر والجيب ذو تطريز بفصوص صغيرة لامعة ، الفستان يجمله جاكت طويل من الشيفون المشجر بوردات سوداء بارزة مطرزة بالفصوص مع أكتاف وأكمام شفافة .

فستان أسود وجاكت شيفون

جمبسوت أسود : موديل أنيق يناسب الرشيقات يستمر من الموسم الفائت لصيف 2016 ، الفستان أنثوي بصدر على حرف V واسع ينسدل على الأكتاف ، الخصر والبنطلون ضيق ، الموديل من القماش الكريب الأسود اللامع بنقاط فضية ، الجمبسوت يأتي مع شال طويل على الظهر ينسدل حتى أسفل .

جمبسوت أسود

الفستان الكاب : موديل سواريه يناسب المرأة العربية المحتشمة والمحجبة ، فهو يأتي بفستان طويل بدون أكمام من القماش الأسود السادة ، الصدر والأكتاف يغطيها كاب أسود قصير بياقة قصير حول الرقبة ، مع تطريز بفصوص براقة على الأكتاف .

الفستان الكاب

فستان كريب : الدلال والأناقة في هذا التصميم المميز لنجمات العالم ، الفستان بدون أكمام مع صدر مستدير حول العنق من الكريب الشفاف ، الخصر والجيب ضيق طويل ، القماش الأسود مشجر بوردات بارزة من المخمل على الصدر والجيب ، الفستان مع شال طويل شفاف يغطي الذراعين ويمتد طويل لأسفل .

فستان كريب

فستان مع جاكت : فستان حرير أسود سادة وياقة مستديرة حول العنق ، الموديل بصدر ضيق وحزام رفيع حول الخصر ، الجيب ينسدل بنعومة ليبدو طويلا من الخلف ومفتوح من الأمام ، الفستان يزينه جاكت شيفون مطرز بالخطوط المتشابكة السوداء مع فصوص لامعة ، الجاكت بموديل قصير وأكمام طويل واسعة .

فستان مع جاكت

فستان بدون أكتاف : موديل رقيق مكشوف الأكتاف مع أكمام منفصلة تبدو كمعصم طويل ضيق ، الصدر والأكمام من الدانتيل الأسود المشجر بنفس اللون ، الجيب طويل وضيق من الحرير الأسود .

فستان بدون أكتاف

فستان متدرج : تصميم جميل لفستان السهرة الأسود المميز ، الفستان بصدر بدون أكتاف مع أكمام طويلة ضيقة من القماش الجيبير الأسود المشجر ، الجيب ضيق من الخصر منفوش بعدة طبقات متتالية من القماش التفتاه ، الجيب بموديل قصير جدا من الأمام وطويل من الخلف .

فستان متدرج

فستان بأكمام طويلة : الأناقة والفخامة في تصميم يوسف الجسمي تتضح في هذا التصميم المميز ، فستان ضيق أسود براق بذرات لامعة صغيرة ، الفستان بديكولتيه مستدير وصدر ضيق مع حزام رفيع ، الجيب ضيق طويل ، التميز جاء في الأكمام الشيفون الطويلة الواسعة مفتوحة وممتدة من الأكتاف لتصل لطول الفستان .

فستان بأكمام طويلة

فستان قصير : موديل كلاسيكي لفستان السهرة الواسع القصير ، الفستان بتصميم مبتكر بأكمام قصيرة وصدر شفاف حول العنق مبطن باللون الأسود ليصل ضيق حول الخصر ، الفستان مكون من جيب من عدة طبقات منفوش من القماش التل المبطن بالساتان .

فستان قصير

فستان مطرز : تصميم أنيق جدا لفستان السهرة الملفت ، الفستان طويل ضيق بدون أكمام وديكولتيه مستدير حول العنق ، الخصر والجيب ضيق وهو من القماش الشيفون الأسود المشجر اللامع بوردات من المخمل ، الفستان مع شال طويل أسود المشجر بوردات كبيرة وهو بموديل عريض يغطي الظهر والجانبين .

فستان مطرز

السابق
اخر واحلى ازياء بيرين سات بالصور
التالي
مجموعة جديدة من كتالوج ازياء قاسم القاسم

اترك تعليقاً