المرأة

مكياج ربيع 2015 من ايف سان لوران

ايف سان لوران اسم شهير في عالم العطور والمكياج منذ سنوات طويلة ، فقد تميزت منتجاته منذ أن بدأت بالأناقة والجودة ومواكبة الموضة في كل موسم ، وهناك الكثير من السيدات التي ارتبط جمالها باسم ايف سان لوران بشكل خاص وتنتظر الجديد دائما منه ، لذا حرصت الشركة على اصدار مجموعة جديدة رائعة تحمل اسم Desir De Jour ، والتي توفر مجموعة متكاملة للعناية بجمال المرأة .

– ظل العيون كوتيور باليت كوليكتور Couture Palette collector : ظل العيون الجديد لربيع 2015 المقبل يأتي بمظهر صاخب لطلة أنثوية طاغية بخمسة ألوان جميلة تمتزج بين الأسود والوردي بشكل متناغم لمكياج دخاني متميز .

ظل العيون كوتيور باليت كوليكتور

– أحمر الشفاه فليوبيت تنت إن أويل Volutpte Tint-In-Oil : مكياج الجيل الجديد ، والذي يأتي بتقنية زيت الشفاة المشبع باللون ، والتي تمنح طلة لشفاة جذابة ، مع ألوان الأحمر القاني الجميل ، والوردي الذي يناسب الفتيات العصريات في طلة الربيع المليئة بالحيوية .

أحمر الشفاه فليوبيت تنت إن أويل

– أحمر الخدود بلاش فليوبيت Blush Volupte : بودرة خفيفة وأنيقة ، تكسب الوجنيتن والوجه مظهرا طبيعيا ورديا باللون الفوشيا الجديد ، والذي يمنح المرأة مظهرا مفعم بالنعومة والرقة .

– فرشاة الوجه الجديدة من يسل بوتيه Ysl : بشعيرات دقيقة ناعمة وحريرية رقيقة على البشرة ، تتيح نعومتها توزيع البودرة على الوجنتين بدقة وتجانس متميز عن غيرها من فرش المكياج الأخرى .

فرشاة الوجه الجديدة من يسل بوتيه

– طلاء الأظافر لا لاكيو كوتيور La Laque Couture : تطلق ايف سان لوران مجموعة كبيرة من طلاء الأظافر بصورة مذهلة ، وتمنحه مساحة كبيرة بين منتجاتها لربيع 2015 ، ودائما ما تأتي بالجديد والمختلف فنجد طلاء الأظافر من ايف سان لوران باللونين الأسود الداكن بحبيبات فضية لامعة ، ولون رمادي جذاب .

طلاء الأظافر لا لاكيو كوتيو

السابق
ملابس عمل للمرأة في الصيف
التالي
نصائح يجب اتباعها قبل استخدام الحناء

اترك تعليقاً