المرأة

فساتين سهرات خريف وشتاء 2016

جميع دور الأزياء لتقديم الجديد والجميل من ابداعاتها ولتنتقي المرأة من بين هذا التنافس ومنصات العروض ما يحلو لها ويناسب ذوقها ، مع ألوان متنوعة لموسم 2016 بين الأحمر ، الأسود ، الأزرق بدرجاته المختلفة ، البنفسجي ، الرمادي ، والبيج ، كما استخدمت في مجموعة الملابس الجديدة أقمشة التل ، الشيفون ، الساتان ، الكريب والمخمل ، ونحن نعرض اليوم مجموعة مختلفة لمصممين عالميين ودور أزياء شهيرة نتمنى أن تحوذ اعجابك .

– فستان أزرق غامق : موديل رائع للسهرات بلون دافئ مناسب لأجواء الخريف والشتاء من تصمصم المبدع إيلي صعب ، وهو فستان كوسل بجيب واسع من الحرير مع حزام جلدي حول الخصر ، أما الصدر فهو من الشيفون الأزرق المبطن بوردات بارزة حول الصدروالأكمام الطويلة .

فستان أزرق غامق

– فستان أحمر : وهو موديل طويل ضيق حول الخصر والأرداف ليتسع من أسفل بطول الفستان ، وهو من القماش الأحمر اللامع مع صدر مطرز بالوردات على الجانبين وأعلى الأكتاف ، مع أكمام واسعة تصل للكوعين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف ، والفستان من تصميم دار جينفنشي Givenchy  .

فستان أحمر

– فستان أزرق ملون : موديل جميل واسع طويل من القماش الشيفون الأزرق المقلم بخطوط لامعة حمراء ، بيضاء ، ذهبية ، وخضراء ، مع حزام رفيع حول اخصر باللونين الأسود والأبيض ، صدر الفستان على شكل V يصل حتى الخصر ، مع أكمام طويلة ضيقة ، وهو من مجموعة Blumarine .

فستان أزرق ملون

– فستان أسود منقط : فستان سهرة جميل يناسب الفتيات الشابات وهو من الشيفون الأسود بجيب واسع بعدة طبقات ، أما الجزء العلوي فهو من الشيفون المنقط باللونين الأسود والأزرق البراق ، وصدر الفستان بياقة القميص من الشيفون الأسود مع حلية زرقاء ، الفستان من مجموعة Delpozo .

فستان أسود منقط

– فستان أسود مشجر : فستان كلاسيكي جميل للمناسبات المسائية وهو بصدر وديكلوتيه واسع على الأكتاف بدون أكمام ، مع جيب واسع أسود منفوش بعدة قصات متتالية ، وهو جيب أسود مشجر بوردات كبيرة اللونين الأخضر والبرتقالي ، الجيب طويل من الخلف قصير من الأمام وهو من مجموعة Christisan Siriano .

فستان أسود مشجر

– فستان مقلم : بألوان رائعة جذابة بخطوط طولية سوداء ، برتقالي ، مع البنفسجي ، أما الموديل فهو جديد للغاية بدون أكمام مع حلية من الستان الأسود حول العنق ، وخطوط عرضية حول الخصر مع جيب واسع طويل ، وهو من مجموعة Balmain .

فستان مقلم

– فستان رمادي : موديل رقيق للون هادئ من الرمادي الفاتح البراق ، وهو فستان ضيق ينسدل حول القوام الرشيق بصدر مفتوح مع أكمام طويلة وجيب ضيق من قماشي التل ، وهو من مجموعة J.Mandel .

فستان رمادي

– فستان رمادي وأسود : موديل بسيط من التل المبطن بجيب أسود واسع طويل ، مع خصر يعلوه صدر بكتف واحد من القماش الرمادي المنقوش بخطوط عشوائية بيضاء ، الموديل الرقيق مقدم ضمن مجموعة Adrew Gn .

 فستان رمادي وأسود

– فستان بيج منقط : فستان طويل محتشم باللون البيج المنقط باللون الفضي والأسود ، وهو فستان طويل بموديل بسيط ينسدل بدون قصات حول الخصر ، مع صدر على شكل V ، وأكمام طويلة ضيقة وهو من مجموعة Jenny Packham .

فستان بيج منقط

– فستان أزرق فاتح : لون رائع مع موديل جذاب لفستان سهرة مميز ، الفستان من القماش التل بدون أكمام مع خصر ضيق يتسع تدريجيا بطول الفستان ليبدو منفوش مع عدة طبقات متموجة طويل من الخلف وقصير من الأمام وهو موديل يناسب أيضا حفلات الخطوبة وهو ضمن مجموعة Carolina Herrera .

فستان أزرق فاتح

– فستان أبيض : موديل جميل للسهرات والعرايس بموديل ضيق درابيه طويل ، مع صدر بدون أكمام بقصات متداخلة على الجانبين ، وهو من مجموعة Ermano Scrvino .

فستان أبيض

السابق
مستحضرات Burberry الذهبية لاحتفالات الأعياد
التالي
فساتين مايكل سينكو لربيع 2016

اترك تعليقاً