المرأة

مستحضرات Burberry الذهبية لاحتفالات الأعياد

مع قرب انتهاء عام 2015 وبدء الاحتفالات بالعام الجديد تبدأ شركات التجميل العالمية طرح اصدارات جديدة احتفالية ، وكان لعلامة بيربيري Burberry السبق مع بداية شهر نوفمبر الحالي باصدار مجموعة انيقة متميزة من مستحضرات التجميل مشاركة مع محبي منتجاتها الرائعة دوما والتي حرصت على اختيار عبوات ذهبية لتناسب هذه الأجواء السعيدة ، وضمت هذه المجموعة عدة عطور بروائح الورود والفواكة المنعشة ، مع مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل بألوان جديدة وذات الجودة والمستوى الراقي الذي تعودنا عليه من بيربيري .

– My Bruberry Festival Eau De Parfume : زجاجة أنيقة تضم في داخلها تركيبة عطيرية متميزة لروائح الزهور الذكية المنعشة التي توحي برائحة الحدائق الفواحة بعد سقوط المطر في شوارع لندن ، مع جزئئات براقة لامعة تتلألأ بين جنبات الزجاجة لتنتشر منها على بشرة المرأة برقة وعذوبة .

My Burberry Festive Eau de Parfum

– My Burberry Gold Solid Perfume : عطر آخر جديد من المجموعة الاحتفالية لبيربيري يعطي احساس جديد مختلف للغاية عما سبقه لتكاد تنسى أنهم من اصدار واحد ، حيث يتميز هذا العطر بروائح البقول الحلوة المختلطة مع قلب الفريزيا والباتشول بتجربة عطرية جديدة تستحق المغامرة .

My Burberry Gold Solid Perfume

– Burbery Fresh Glow Luminous Fluid Base : من أولى وأهم خطوات المكياج الناجح استعمال كريم أساس جيد يمتزج بنعومة وسحر على بشرة المرأة الرقيقة دون أي خطوط ليبدو الوجه أكثر طبيعية مع تصحيح مثالي للعيوب دون لمعان ، وهو ما تحققه Burberry في كريم الأساس الجديد الذي يمنح الوجه طلة حيوية ملفتة .

Burberry Fresh Glow Luminous Fluid Base

– Burberry Eye Colour Cream Eyeshadow in Festival Gold : يكاد يكون مكياج العيون من مميزات مكياج السهرات والحفلات ، والتي يمكن الاستغناء عنها في مكياج النهار والعمل لكنه أمر ضروري في المساء ، ومع خطوات نقتربها من أعياد رأس السنة نجد ألوان ظلال العين تميل نحو الذهبي اللامع الذي يستمر معك طوال المساء محتفظا برونقه وثباته ، ولما يتميز به اللون من جمال يغني عن استعمال ألوان أخرى معه فوق الجفون يمكنك الظهور بطلة منفردة بين باقي الوجوه .

Burberry Eye Colour Cream Eyeshadow in Festive Gold

– Burberry Kisses : ألوان جديدة بدرجات رائعة تبدو به المرأة مع استعمال أحمر شفاه ناعم ولامع يناسب السهرات ، مع تركيبة غنية من خلاصة أوراق الورد ، واللافندر والشاي ، ويأتي الإصدار الجديد باختيارين ما بين الأحمر والذهبي اللامع .

Burberry Kisses

– Burberry Kisses Gloss : عند استعمال أحمر شفاه متميز من Burberry لابد من اكمال الطلة واتقانها لتبدو الشفتين بمكياج النجمات لذا لا مانع من تجربة ملمع الشفتين الجديد بلونين مناسبين للأحمر الشفاه في هذه المجموعة ، والذي يأتي أيضا بنفس درجات الأحمر اللامع ، والذهبي اللامع مع درجة ثبات مميزة .

Burberry Kisses Gloss

– Burberry Ionic Nail Polish : جمال المرأة لا يكتمل بمكياج الوجه فقط وأناقة الملابس ، لكن لابد من استعمال طلاء أظافر جميل ثابت مع نعومة مميزة على الأيدي ، ومع الاصدار الجديد من Burberry تبدو الأظافر أكثر طولا وأثونة بألوان مناسب لألوان المكياج والاحتفالات ما بين الأحمر اللامع والذهبي اللامع .

Burberry Iconic Colour Nail Polish

السابق
كوليكشن جورج حبيقة لربيع 2016
التالي
فساتين سهرات خريف وشتاء 2016

اترك تعليقاً