المرأة

فساتين مايكل سينكو لربيع 2016

مايكل سينكو مصمم أزياء فلبيني مقيم في دبي اعتاد أن يقدم الجديد والرائع في عروض الأزياء ، ويميل مايكل سينكو لتصميمات الفساتين الملكية الأنيقة التي تجعل المرأة تبدو أميرة متوجه ، وكان آخر ما قدمه مايكل سينكو في أواخر شهر اكتوبر في عروض أزياء فاشوون فورورد بمدينة دبي ، والذي قدم فيها أجمل فساتين ربيع 2016 بالألوان الناطقة بالحيوية والكلاسيكية معا والتي تباينت بين الأحمر ، والأسود ، والأبيض ، مع استخدام التطريز والقماشات اللامعة بطريقة جذابة ، هذا وقد نالت تصاميمه لهذا العام اعجاب الحضور كما صنفت بأنها الأفضل عروض اليوم الأول في حدث الموضة العربي فاشون فورورد .

– فستان أسود رمادي : موديل أنيق لفستان قصير باللون الأسود مع أكمام رمادية طويلة من الدانتيل المفرغ ، الفستان بديكولتيه حول الرقبة ، مع جيب واسع .

فستان أسود رمادي

– فستان أحمر طويل : موديل الأميرات بموديل طويل واسع منفوش ومبطن ، مع صدر ضيق مطرز باللون الأسود حول الرقبة وعلى الصدر ، الفستان الأحمر الرائع باكمام طويلة .

فستان أحمر طويل

– فستان أسود طويل : بالرغم من تكرار اللون الأسود في فساتين مايكل سينكو في عرض فاشون فورورد إلا أننا لا نشعر بالملل حيث أن كل فستان كان له طابع خاص ، وهذا الفستان الأسود من الشيفون المبطن بموديل طويل واسع مع خصر بحزام رفيع ، الصدر مفتوح من الأمام مع حلية من الدانتيل على الأطراف ، والفستان بدون أكمام .

فستان أسود طويل

– فستان أبيض : موديل جذاب طويل من القماش الدانتيل المفرغ ، الفستان الأبيض المبطن بتصميم ضيق مع ديكوليتيه ضيق حول الرقبة ، مع أكمام ضيقة طويلة .

فستان أبيض

– فستان قصير ملون : الموديل من القماش الأسود الملون بالأزرق والأحمر والأخضر بتموجات عديدة مع خطوط سوداء ، وهو بموديل ضيق مع صدر مطرز بالدانتيل وأكمام شفافة سوداء .

فستان قصير ملون

– فستان أسود قصير : موديل ضيق بخصر باللون الأسود الضيق ، مع صدر وديكولتيه على هيئة حرف V ، أما الأكمام فهي من الدانتيل المفرغ بموديل ضيق .

فستان أسود قصير

– فستان أسود بدون أكمام : موديل قصير واسع باللون الأسود بدون أكتاف ، الفستان مطبوع باللونين الأصفر والأحمر والأزرق على الصدر وحول الخصر .

فستان أسود بدون أكمام

– فستان قصير واسع : موديل رائع مع قماش وألوان بدرجات الأحمر والوردي ، الفستان بموديل قصير منفوش وواسع من الجيب ، مع خصر بكسرات عريضة عديدة تزيد من اتساع الموديل ، أما الصدر فهو ضيق مع ديكولتيه ورقبة قصيرة حول العنق ، مع أكمام طويلة ضيقة بنفس التدرجات اللونية الجذابة ، ويزيد من جمال الفستان اختيار قماش لامع بنقاط فضية متناثرة .

فستان قصير واسع

السابق
فساتين سهرات خريف وشتاء 2016
التالي
تصاميم فاطمة فردان في عروض فاشون فورورد

اترك تعليقاً