المرأة

جميع انواع عطر لانفين

محتويات

عطر لانفين الاصلي

عطر لانفين مودرن برنسيس

عطر لانفين الوردي

عطر لانفين جين

عطر لانفين لوم

عطر لانفين ماري مي

عطر لانفين سبورت

تُعتبر مجموعة عطور لانفين أكثر من مجرد عطور بسيطة ، حيث تُمثل روائح وعطور لانفين تأكيدًا لحالة ذهنية مبهجة ، ونظرة شاعرية وملونة للحياة ، مع لمسة أنيقة حساسة باريسية

تعتبر مجموعة عطور لانفين ، وأزياء جين لانفين شيء واحد ، فهم لا ينفصلان عن العلامة التجارية أربيجي ، فهم يتشاركون في نفس الشعور بالأناقة الخالدة ، والتي تعززها الإبداع المعاصر للغاية .

عطر لانفين الاصلي

في عام 1927 ، وبمناسبة عيد ميلاد مارجريت الثلاثين ، قامت جين لانفين بتطوير عطر جديد تم إنشاؤه بحرص شديد وعبر عن أسلوبها بأناقة شديدة ، وكان بمثابة العطر الأسطوري للعلامة التجارية من مجموعة من الزهور النادرة والثمينة ، كما لو كانت جميعها تزدهر معًا في حديقة ، وهو عطر يمكن تمييزه أيضًا بزجاجة على طراز أرت ديكو الأسود والذهبي .

عطر لانفين مودرن برنسيس

تُقدم لانفين العطر الأكثر شهرة للعلامة التجارية وهو عطر مودرن برنسيس ، وهو أحدث إبداعاتها ، وهو عطر جديد ومبهج ويتميز بالرومانسية والأناقة الفطرية ، وهو عطر جديد للمرأة المتحضرة الحديثة والمتمردة ، وقد صُممت من زهرة الثعبان مع قاعدة جريئة من الفانيليا ، ويتميز هذا العطر بأنه ذات مزاج قوي .

عطر لانفين الورديهو عبارة عن عطر مشع مثل الحب من النظرة الأولى ، ويكشف هذا العطر عن الحلاوة المخملية لأزهار الليلك والخوخ ، مع قاعدة خفية من الأرز والمسك الأبيض ، كما يُعطي رونق من فصل الربيع مشبع بالإثارة والإشراق .

عطر لانفين جين

يجمع هذا العطر الفريد بين الإحساس الفائق المعاصر بالأناقة والأنوثة الدقيقة ، وتضفي مكونات التوت البري على هذا العطر لمسة من الأناقة ، بينما يوفر خشب الصندل بعض الأناقة الخالدة ، وهو عطر مكرر بشكل متعمد ، ويأتي في عبوة زجاجية ومزخرفة .

عطر لانفين لوم

يضفي عطر لانفين لوم لمسة من النضارة النقية ، وشعورًا بالغوص في البحر الأبيض المتوسط ، فهو مزيج من الحمضيات والنباتات المائية مع مزيج من الأرز الأزرق لخلق توقيع فريد من نوعه لعطر الرجال الشهير لانفين سبورت ، ويأتي هذا العطر بشكل أنيق باللون الأزرق السماوي المنعش .

عطر لانفين ماري مي

لقد كرست مجموعة عطور لانفين ، هذا العطر والذي يُسمى ماري مي أو تزوجني ، وهو عطر مخصص لهؤلاء النساء الذين يطلبون الزواج من أحبائهم ، ويمزج هذا العطر مزيجًا من الأزهار المليئة بالأحاسيس الرومانسية ، ويجمع بين رائحة الياسمين مع حيوية البرتقال المر ، فهو عبارة عن إكسير الحب الحقيقي ، ويأتي في زجاجة أنيقة على شكل القوس .

عطر لانفين سبورت

يعتبر عطر لانفين سبورت ، وهو أحد عطور مجموعة لانفين عطر قوي وفخم ، وتحتوي المكونات العليا لهذا العطر على نكهة من العبير من الليمون ، مع إضافة روائح عطرية من المريمية ، بالإضافة إلى بعض العطور الأخرى القريبة من القلب ، ويتميز هذا العطر بأنه أنيق وحديث ، كما يتوفر بحجم 100 مل .

السابق
درجات خافي العيوب من ميبلين
التالي
مكونات عطر كاسيليا

اترك تعليقاً