المرأة

بالصور احدث تنانير كلوش 2015

لا تخلو خزانة ملابس أي امرأة من التنانير ، فهي من الملابس الخفيفة المريحة في الحركة ، خاصة التنورة الكلوش الواسعة التي تناسب الحشمة والأناقة للمرأة العربية ، وموسم 2015 يحفل بموديلات كثيرة ومختلفة لتنورة الكلوش ، فوجدنها بالقماش المشجر والمقلم والسادة ، والأقمشة الشيفون الخفيفة وألوأن صيفية مبهجة ، وهذه مجموعة منتقاة من التنانير الكلوش لموسم 2015 .

احدث تنانير كلوش 2015 :
– تنورة روز مع البنفسجي : بموديل شبابي كاجوال يناسب طلات النزهات النهارية ، وهي باللونين الروز والبنفسجي ، يتوسط اللون البنفسجي شريطين عريضين من اللون الروز ، مع حزام رفيع طويل .تنورة روز مع البنفسجي

– تنورة حمراء : وهي بخصر عريض يزينه حزام مثبت من الأمام ، مع كسرات عديدة من الأمام تزيد من اتساع الجيب مما يكسب المرأة حرية في الحركة .

تنورة حمراء

– تنورة مشجرة : وهي من القماش البيج المشجر بوردات سوداء كبيرة وجميلة ، والتنورة تأتي بموديل بسيط يكاد يكون هو سر أناقتها ، إذ أنها بخصر رفيع وكسرتين من الأمام لمزيد من الاتساع .

تنورة مشجرة

– تنورة بيج : وهي من قماش الكتان الخفيف المناسب للأجواء الصيفية ، مع موديل رقيقة بخصر درابية عريض ، تنسدل تحته الجيب باتساع الكلوش مع بطانة داخلية من نفس اللون .

تنورة بيج

– تنورة موف : من قماش الشيفون الرائع الذي يزيد من أنوثة المرأة وسحرها ، وهي جيب واسعة فضفاضة مبطنة من نفس لون التنورة ، مع كسرات كثيرة تلتف حول خصر الجيب لتنسدل من الخصر لأسفل .

– تنورة برتقالي : وهي من القماش البليسية ذو الكسرات العديدة الرفيعة ، وهو موديل يناسب المرأة الرشيقة ذات الخصر النحيل ، وهي من القماش الشيفون السادة المبطن بنفس اللون .

تنورة برتقالي

– تنورة أبيض وأسود : وتأتي بموديل جميل من القماش المشجر بوردات كبيرة سوداء وحمراء ، مع موديل غاية في البساطة يزينه حزام أحمر رفيع مثبت أسفل الخصر قليلا ليبرز ألوان التنورة الجميلة .

نورة أبيض وأسود

– تنورة بيضاء : بموديل نجمات السينما العالمية ، إذ أنه بموديل واسع من قماش الشيفون الأبيض المبطن بعدة بطانات تزيد من حجم التنورة لتبدو منفوشة ، مع كسرات من الخصر تتلاشى في أسفل التنورة وتتموج مع اتساعها .تنورة بيضاء

السابق
فساتين للعيد ٢٠١٥ اطفال و كبار
التالي
طريقة مكياج جويل

اترك تعليقاً