المرأة

فساتين للعيد ٢٠١٥ اطفال و كبار

أيام وينتهي شهر رمضان الكريم ويهل علينا عيد الفطر المبارك ، وها قد بدأت رحلة انتقاء ملابس العيد للأم وابنتها الصغيرة ، وعادة ما يرتبط العيد بالفساتين وخاصة للبنات الصغار ، كما أن الفستان أحدث موضة لصيف 2015 ، وهذه مجموعة مميزة من الفساتين للبنات والكبار لعلها تحوذ اعجابك .

– فستان بيج : وهو فستان بناتي رقيقي بموديل كلاسيكي ، إذ أنه بخصر وجيب واسع ، وهو من القماش الشيفون البيج المبطن ، ويأتي الفستان بدون أكمام ويزينه فيونكة للشعر من نفس القماش .

فستان بيج

– فستان أبيض وأسود : فستان جميل باللون الأبيض وهو مفتوح بأزرار سوادء من الصدر ، مع خصر أبيض في أسود مع وردات سوداء كبيرة على كينار الجيب الواسع ، مع حلية للشعر باللونين الأبيض والأسود وصدنل أسود .

فستان أبيض وأسود

– فستان أبيض بوردة : وهو فستان صيفي خفيف ومناسب للمصايف والرحلات ، وهو بحمالة واحده تلتف حول العنق يجملها وردة كبيرة باللون الوردي وفروع مطبوعة على الصدر باللون الأخضر ، وهي تحلي جيب الفستان على أحد الجانبين .

– فستان مشجر : وهو بألوان ربيعية زاهية مفرحة تعبر عن فرحة البنات بالعيد ، وهو بطون أكمام وحزام ابيض مع جيب واسع ، ويأتي الفستان بألوان الأبيض المشجر بوردات زهرية وفروع خضراء رقيقة .

فستان مشجر

– فستان أبيض أسود : وللأم نصيب في ملابس العيد ونرشح لها هذا الفستان المقلم باللونين الأسود والأبيض ، وهو فستان واسع مريح بحزام أسود على الخصر ، مع جاكت قطني قصير باللون اللبني .

فستان أبيض أسود

– فستان أسود : وهو من قماش القطن الخفيف المناسب للأجواء الحارة ، ويأتي بموديل واسع فضفاض ، مع خطوط عريضة باللون الرمادي على جيب الفستان الرواسع ، مع جاكت رمادي بأكمام طويلة .

فستان أسود

– فستان بني : وهو فستان حريمي طويل منقوش باللون البني ، وجيب الفستان واسع ليناسب طلة المرأة المحتشمة ، مع جاكت بني سادة بأكمام .

فستان بني

– فستان منقط أزرق : وهو بموديل واسع باللون الأزرق المنقط بالأبيض ، مع خصر وجيب واسع ، يكمل طلة الفستان جاكت بيج قطني خفيف ، والجاكت قصير مع جيوب صغيرة على الجانبين .

فستان أزرق منقط

– فستان برتقالي : وهو بموديل غاية في الأناقة والأنوثة ، وهو بموديل واسع مريح باللون البرتقالي ، مع أكمام واسعة منقوشة باللونين البرتقالي والذهبي ، مع حلية ذهبية على أحد الجانبين .

فستان برتقالي

السابق
فساتين خليجية 2015
التالي
بالصور احدث تنانير كلوش 2015

اترك تعليقاً