المرأة

كوليكشن جورج حبيقة لربيع 2016

تعودنا من مصمم الأزياء جورج حبيقة على الإبداع والتميز في كل عروض الأزياء وتصاميم الفساتين التي يقدمها ، مما يدفع المشاهير وكثير من النساء للترقب والانتظار مع بداية كل موسم لرؤية الأفكار المتجددة التي ستطل علينا والتي تتهافت عليها الأنيقات لترتدي أزياء جورج حبيقة والذي يعد علم من أعلام الأناقة العالمية في السنوات الأخيرة السابقة ، وليس على المستوى المحلي فقط بل على المستوى العربي والعالمي ، فيما تميز العرض الأخير لمجموعة جورج حبيقة لربيع 2016 باستعمال الورود في كل فساتينه ، مع ألوان مبهجة غلب عليها اللونين الوردي بدرجاته والبيج ، مع بعض القطع الزرقاء في أقمشة الستان والشيفون الرقيقة .

– بدلة بيضاء لامعة : موديل رقيق من الستان الأبيض من قطعتين ، بنطلون أبيض ضيق ، مع جاكت قصير بثلاث أزار ذهبية ، وأكمام تصل للكوعين باللون الأبيض المشجر بوردات بنفسجية اللون رائعة .

بدلة بيضاء لامعة

– فستان أزرق غامق : موديل الرشيقات من القماش الحرير الأزرق ، يبدو الفستان الطويل ضيق بأكمام طويلة ، وذيل طويل من الخلف ينسدل كالأميرات ، مع فرع من الورورد البنفسجية الناعمة التي تزين الفستان حول الخصر بنعومة ورقة .

فستان أزرق غامق

– جاكت رمادي : من القماش الستان اللامع ، ينسدل الجاكت لأعلى الركبة بقليل وهو جاكت واسع باللون الرمادي السماوي مفتوح من الأمام بأزرار كبيرة ، وكسرات عريضة جانبية وكنار من فرعين من الورود الزرقاء من القطيفة الناعمة .

جاكت رمادي

– فستان ستان بينك : فستان طويل من الستان اللامع بلوم ناعم وموديل واسع مبطن ، ينسدل الفستان بنعومة حول الخصر الذي يجمله مجموعة من الورود الحمراء مع ديكولتيه حول الأكتاف وأكمام تصل للكوعين من الشيفون المطعم بذات الوردات الحمراء .

فستان ستان بينك

– فستان بيج بوردات : موديل جميل من الستان البيج الواسع بخصر ضيق تنتشر عليه مجموعة من الورود الحمراء والنجوم السوداء لتنحدر على جيب الفستان بدلال ، الفستان مفتوح من الأمام حتى الخصر مع أكمام بيج ضيقة .

فستان بيج بوردات

– فستان الورود : بصدر وأكمام ضيقة من الشيفون البيج مع خصر ضيق على جسي بكسرات واسع من الستان البيج ، تنتشر الورود البنفسجية وأوراق شجر خضراء صغيرة بطول الفستان ليبدو لوحة فنية جميلة .

فستان الورود

– فستان أحمر قصير : موديل منفوش بكسرات عريضة حول الخصر مع حزام من الستان الأحمر المربوط من الأمام ، الفستان من الستان بدرجات البينك والأحمر المتلألأ بذرات فضية براقة ، مع صدر ضيق مفتوح من الأمام وأكمام ضيقة من الشيفون .

فستان أحمر قصير

– فستان أبيض قصير : موديل مناسب لأوقات النهار والعمل من القماش الأبيض المشجر بفرعين من الورود الصفراء والزهرية على جانبي الصدر ، مع ديكولتيه مدور حول العنق وأكمام ضسقة بيضاء ، جيب الفستان واسع بكسرة كبيرة في الوسط .

فستان أبيض قصير

– جيمبسوت أبيض : موديل العام المستمر معنا لربيع 2016 ، يأتي هذه المرة بفكرة جديدة جميلة بأكمام ضيقة للكوعين والتي تنسدل من الخلف لتصل للأرض بذيل طويل ، صدر الفستان بفرعين من ورود الربيع التي لا تغيب عن موديلات جورج حبيقة في هذه المجموعة الجميلة مع حزام رفيع ذهبي حول الخصر .

جيمبسوت أبيض

السابق
مجموعة Les Automnales الجديدة من شانيل
التالي
مستحضرات Burberry الذهبية لاحتفالات الأعياد

اترك تعليقاً