المرأة

أجمل مكياج للعين في صيف 2015

تشتهر المرأة العربية بالعيون الجميلة الساحرة التى تغنى بها الشعراء منذ القدم ، ومن هنا اهتمت المرأة بجمال عينيها واستخدامت الكحل العربي في التجميل ، واهتمت بكل صيحات مكياج العيون مع كل موسم ، ومع صيف 2015 تألقت العديد من الألوان والخطوط في مستحضرات العيون والتي نتعرف عليها معا اليوم .

– مكياج الأومبري : والذي يتميز بالألوان البراقة الزاهية ، وهو يعتمد على تطبيق لونا واحدا فوق الجفون مع التركيز على منطقة ما فوق الرموش ثم تقل تدريجيا في اتجاه الحاجب .

مكياج الأومبري

– الظل الأحمر : والذي استوحي من طلات الخريف بظلاله الداكنة على الجفون ، مع مسحة خفيفة باستخدام الأصابع ، وهي طلة مناسبة للملابس الرسمية والفساتين السوداء .

الظل الأحمر

– عيون القطط : والذي اشتهرت نجمات السينما في الستينات ، والذي يتم تطبيقه بحرفية باستخدام آي لاينر السائل شانيل إيكريتيور Chanel Ecriture de Chanel Automatic Liquid Eyeliner ، مع ماسكارا لوريال باريس L’Oreal Voliminous Milliopn Lashes Mascara لإطلالة تناسب المرأة العملية .

– الفضي اللامع : تتألق المرأة في هذا الموسم بالظلال الثلجية والمعدنية اللامعة ، والتي يمكن تطبيقها باستخدام الظل الأبيض الكريمي مع الفضي ، والآيلانير الأسود لظهور بطلة ندية رائعة .

– الرموش الكثيفة : والتي يمكن أن تغني عن ظلال الجفون والآيلانير ويمنح المرأة عيونا جذابة ، والتي يمكن أن تظهر به باستخدام الرموش الصناعية على زوايا العيون الخارجية ، وهي من خدع المكياج الساحرة والبسيطة بل أنها تزيد من أنوثة العينين باستخدام الماسكارا المكملة للطلة .

الرموش الكثيفة

– الحواجب العريضة : والتي تعد من أهم صيحات تجميل العيون لهذا الصيف ، والذي تشتهر به النساء العربيات ويتناسب مع العيون السوداء ، والذي لا يحتاج سوى القليل من ظلال الجفون دون الحاجة لتطبيق الخيوط العريض لتحديد العيون ، ويزيد من جمال الحاجبين استخدام الجيل لتهيبها ووزيادة كثافتها .

 الحواجب العريضة

السابق
أفضل كريم لبشرة برونزية
التالي
ازياء سحر الشرق 2016 بالصور ” روعة الأزياء الخليجية “

اترك تعليقاً