المرأة

تصاميم فاطمة فردان في عروض فاشون فورورد

تألقت المصممة الإمارتية فاطمة فردان في المجموعة الجديدة المتميزة التي قدمتها ضمن فعاليات عروض فاشون فورورد السادس بدبي ، وتميزت مجموعة الملابس المقدمة من فاطمة فردان لربيع وصيف 2016 بالبساطة والأناقة مع مجموعة من الأولوان الهادئة ، كما اهتمت بتقديم الجديد لأناقة المرأة العربية أما بقطعة واحدة من فستان بسيط أو قطعتان من بنطلون أو جيب مع بلوزة أو قميص ، وكانت بنطلونات الموسم المقبل تتميز بالاتساع والطول لتناسب المرأة الشرقية وتمنحها حرية الحركة في العمل .

بدأت فاطمة فردان عملها في ساحة الموضة الإماراتية بدبي بقوة نالت اعجاب الشخصيات النسائية البارزة والمهتمين بعروض الأزياء بحضور وسائل الإعلامية العربية والعالمية ، اعتمدت فاطمة فردان على أفكار الستينات بطابع عصري يناسب طبيعة الحياة العصرية إذ تتسم الملابس بموديلات مختلفة لتلبي جميع الأذواق .

– فستان بيج : وهو بموديل بسيط أنيق ، الفستان قصير باللون البيج السادة و أكمام قصيرة ، مع ديكولتيه واسع حول الرقبة ، أما جيب الفستان فهو سادة بعدة كسرات عرضية من أسفل .

– جيبسوت أسود : وهو بموديل رائع بدون اكمام ورقبة على حرف V ، وثلاث أزرار بيضاء على الصدر ، البنطلون طويل واسع ويزيد من جمال الموديل وشاح أسوود شيفون يغطي البنطلون من الظهر .

جيبسوت أسود

– جيب أسود وبلوزة بيج : الجيب بسيط واسع قصير بدون أي كسرات أو خياطات ، مع بلوزة رقيقة بيج بدون أكمام ضيقة

جيب أسود وبلوزة بيج

– جيبسوت أزرق : باللون الأزرق بدون اكمام مع صدر مفتوح بثلاث أزرار صغيرة بيضاء ، مع بنطلون ضيق طويل ، يزين الموديل حزام أبيض مشجر باللون الأزرق .

– فستان رمادي : من القماش الجيرسيه السادة بموديل بدون أكمام ، صدر الفستان ضيق مع حزام على جيب متسعا قليلا بكسرات بسيطة حول الخصر ، مع ربطة فيونكة على أحد الجانبين .

– فستان أبيض طويل : الموديل يشابه القميص بياقة حول العنق ومفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، الموديل طويل بكسرات رفيعة على الصدر ، يمكن ارتداء الفستان مع بنطلون أبيض واسع طويل .

فستان أبيض طويل

– جيب أبيض وأزرق : بموديل واسع طويل من اللون الأبيض المنقوش باللون الأزرق ، ترتدي الجيب مع بلوزة جيرسيه رمادي بأكمام قصيرة ، وهي بموديل جميل بربطة أمامية تعقد أعلى الخصر .

جيب أبيض وأزرق

– جيب أزرق : بموديل واسع بكسرات من الأمام ، يمكن ارتداء الجيب الأزرق مع بلوزة بيضاء بأكمام قصيرة باللوني الأبيض السادة على أحد الجانبين مع موديل كروازيه باللون الأبيض المنقوش باللون الأزرق .

جيب أزرق

– بلوزة بيضاء : بموديل قميص بكسرات من الأمام وأكمام طويلة ، مع جيب مفتوح من الأمام يلتف على الجانبين ، وهو من اللون الأبيض الملون باللون الأزرق وهي بموديل طويل .

بلوزة بيضاء

– بنطلون بيج : من المقاش الشيفون بموديل واسع طويل مع كسرات حول الخصر ، يأتي الموديل مع بلوزة بيج ضيقة بدون أكمام ، مع قصة بكسرات رفيعة أعلى الصدر .

 بنطلون بيج

– جيب رمادي : وهي بموديل قصير بدرجات اللون الرمادي ، وهي جيب سادة واسع بدون قصات ، تأتي الجيب مع بلوزة قصيرة بدون أكمام باللون الرمادي الفاتح الدانتيل مع ديكولتيه ضيق حول الرقبة .

جيب رمادي

السابق
فساتين مايكل سينكو لربيع 2016
التالي
رسم الايلاينر بخطوات خبيرة التجميل كاتي جونج

اترك تعليقاً