المرأة

فساتين الزفاف بألوان الباستيل في 2015

تعودنا ارتداء العروس الفستان الأبيض لكننا تفاجئنا بمجموعة فساتين الزفاف من مونيك لولييه لموسم خريف 2015 والتي تضم فساتين زفاف جميلة وجديدة بألوان الباستيل الناعمة ، والتي زاد من جمالها التجدد والإنفراد بقصات وتصاميم أنيقة قد تكون الحافز للإقدام بجرأة وارتداء فستان بلون غير الأبيض

وضمت مجموعة فساتين زفاف مونيك لولييه لهذا الموسم موديلات مكونة من قطعتين ، وأخرى يجيب منفوش بشكل زهور النعناع ، والبابونج ، مع أقمشة مختلفة من الدانتيل ، والتل ، أما الألوان الجديدة فكانت لا تقتصر على الأبيض فقط بل ضمت السيمون ، والبيج ، والأخضر ، والأزرق ، والبنفسجي .

– فستان أبيض بكرانيش : فستان بدون أكمام وصدر من الشيفون الذي يبطنه قماش الستان الأبيض بطول الفستان ، وهو فستان بدون خصر بجيب منخفض يجمله كرانيش متعددة من الشيفون السكري والتي تظهر الفستان بطلة كلاسيكية جميلة .

فستان أبيض بكرانيش

– فستان باستيل فاتح : ألوان جديدة لم نعهدها رأينها في هذا العرض ولكنها تصاميم أنيقة ملفتة ، وهذا الفستان يأتي باللون الأخضر الباستيل الفاتح المشجر والذي يناسب مفحلات الخطوبة أيضا ، وهو فستان بدون حمالات يغطي الصدر تل بنفس اللون بوردات صغيرة جميلة ، يزين الفستان حزام رفيع على جيب ضيق وذيل واسع من التل الجميل .

– فستان طويل ضيق : فستان من الدانتيل المبطن وصدر على شكل V ، وينسدل الفستان ضيقا بدون خصر ويتسع قليلا بذيل طويل نوعا ما .

فستان طويل ضيق

– فستان سكري : هو فستان بدون أكمام بصدر من الدانتيل المبطن ، وهو بخصر منخفض قليلا مع جيب منفوش من التل بعدة طبقات مما يظهرها أكبر حجما .

فستان سكري

– فستان أوف وايت منفوش : من قماش الجيبير بودرات بارزة ، وهو فستان بصدر مفتوح على شكل V وبدون أكمام ، الفستان ضيق بدون خصر ، مع جيب واسع منفوش من التل المبطن .

فستان أوف وايت منفوش

– فستان باستيل أخضر : يبدو بلون رائع مما يجعله يناسب السهرات وحفلات الزفاف والخطوبة ، وهو فستان بدون أكتاف يغطيه شال من الشيفون بنفس اللون ، والفستان من قماش التل بوردات صغيرة تتناثر على الصدر وتقل تدريجيا على جيب الفستان المنفوش الذي يبدو قصيرا من الأمام .

فستان باستيل أخضر

– فستان دانتيل بدون أكمام : وهو من قماش الدانتيل المشجر بوردات كبيرة باللون الأبيض يبطنه قماش ستان باللون السكري ، والفستان بصدر مفتوح على شكل V ، ويبدو الفستان بخصر ضيق ينسدل بشكل أوسع بطول الفستان .

فستان دانتيل بدون أكمام

– فستان أبيض بكرانيش جانبية : فستان جميل شديد الأناقة يعكس طلة الأميرات ، وهو فستان بدون حمالات من قماش التل ، وبخصر ضيق يعلو جيب واسع منفوش بكرانيش على أحد جانبي الفستان من الدانتيل العريض ، أما الجانب الآخر فهو منسدل بنعومة ، مع طرحة من التل بذيل من الدانتيل العريض .

فستان أبيض بكرانيش جانبية

– فستان أبيض بذيل الوردة : فستان بدون حمالات بصدر وخصر ضيق يظهر رشاقة القوام ، مع ذيل بعدة طبقات من التل ذات الوردات الكبيرة البارزة ، والذي يتلف بعدة طبقات ليبدو على هيئة وردة بتصميم جديد مبتكر .

فستان أبيض بذيل الوردة

– فستان أبيض بتصميم الوردة : فستان بدون حمالات من التل المبطن ، ومع بداية الخصر تظهر كرانيش كبيرة متدرجة من التل المنفوش مع وردات متناثرة على بعد لتشكل جيب الفستان بشكل وردة بيضاء ربيعية جميلة .

فستان أبيض بتصميم الوردة

السابق
مجوهرات جديدة من داماس في 2015
التالي
نصائح لحمل صحي آمن

اترك تعليقاً