المرأة

مجوهرات جديدة من داماس في 2015

داماس اسم ذو مكانة كبيرة في عالم المرأة العربية ، إذ يلقى اقبالا كبيرا لدى كثير من النساء حيث أنه يظهر بتصاميم متنوعة قادرة على ارضاء كاقة الأذواق ، والتي طالما انتجت عقود وحلي رقيقة التصميم ، متنوعة الألوان وتبتعد عن التكلف والمبالغة في الأشغال التي نجدها في بعض الأحيان في المنتجات الذهبية ، ونحن على أعتاب عيد الحب نستعرض مجموعة مجوهرات جديدة من داماس لعام 2015 ، وهي مجموعة جميلة من الذهب المرصع باللؤلؤ والكريستال الشواروفسكي ، والتي قد تكون الإختيار الأفضل من شريك العمر في هذه المناسبة .

– قلادة النقوش العربية القديمة : والتي يبجو فيها امتزاج الذهب الأصفر مع الذهب الأبيض بتناغم وفخامة ، وهذا القلب يمكن ارتداؤه على الجانبين ، إذ يبدو بجانب مزخرف بالنقوش العربية القديمة ويتدلى في وسطه قلب مرصع بالألماس الأبيض ، أما الجانب الآخر نقشت عليه كتابات عربية حفرت في الذهب بطريقة رائعة .

قلادة النقوش العربية القديمة

– قلادة القلبين المتشابكين : قلادة بسيطة مفرغة بطريقة ناعمة لمربعات صغيرة من الذهب الأصفر ، ومثبت عليه قلب صغير بحبة كوارتز كبيرة يحيط بها اطار من الذهب الأصفر .

قلادة القلبين المتشابكين

– قلادة الذهب الأصفر والأماس : عبارة عن شريط عريض من الذهب الملتف كالدوامة بطريقة ناعمة ليشكل قلبا ذهبيا مشعا ، ويزينه فصوص من الألماس على مسافات متباعدة لتزيد من بريقه ولمعانه ، وتتميز هذه القلادة بالبساطة والرقة .

قلادة القلب المرصع بالألماس واللؤلؤ

– قلادة القلب المفرغ : قلادة يتدلى منها قلب كبير من شرائط الذهب الرفيعة الملتفة بطريقة عشوائية كالشبكة ، ومثبت على أحد جانبيها قلب صغير من الألماس والذي يكسبها أناقة وفخامة .

قلادة القلب المفرغ

– قلادة القلب المرصع بالألماس واللؤلؤ : وتظهر بقلب كبيرة من الذهب الأصفر المخرم بطريقة رقيقة ، وهذه التخريمات مرصعة باحبات الألماس الناعمة ، ويتدلى في وسط هذا القلب حبة كبيرة من اللؤلؤ بيضاوية الشكل وهي تزيد من أنوثة ونعومة القلادة .

قلادة القلب المرصع بالألماس واللؤلؤ

– قلادة قلوب الربيع : وهي قلادة شبابية رقيقة يقلوب صغيرة مثبتة عليها وسط زهرات صغيرة مرصعة بالأمتيست البنفسجي ، والرودوليت الأزرق الساحر والتي تعطي لمسة مشرقة مناسبة لأجواء الربيع المنعشة .

قلادة قلوب الربيع

– قلادة ثلاثية القلوب : وهي قلادة رقيقة بإطار من الذهب الرفيع الملتف بشكل كبير يترصع على أحد جانبيه مجموعة من فصوص الألماس الصغيرة الفخمة ، ثم يلتف حوله قلب أخر من الذهب ، وأخر صغير ، والثلاث قلوب متشابكة برقة ونعومة تناسب أذواق القتيات الصغيرات .

قلادة ثلاثية القلوب

السابق
بوتات طويلة
التالي
فساتين الزفاف بألوان الباستيل في 2015

اترك تعليقاً