المرأة

طريقة تنظيف خاتم الماس

مستحضرات اليد و منتجات تصفيف الشعر و الأوساخ اليومية كل ذلك يترك ما يكفي من الطبقات و الغشاوات على خاتمك الماس و إذا كنتي تنتظري طويلا بين التنظيفات ، يمكن لهذه المواد أن تتراكم في شكل طبقة سميكة من المواد اللزجة على الجزء الخلفي من خاتمك الماس ، و منع الضوء و جعل الماس يبدو ممل و بلا حياة ، و لذلك سنساعدك اليوم في معرفة كيفية تنظيف الخواتم الألماس .

الماس هو أقسى المواد المعروفة ، و لكن هذا لا يعني أننا يمكن إعادتهم الى الحياة مع أي مطهر قديم ، و لكن يجب أن تنتبهي ففي بعض الأحيان أن قد يحدث إزالة للطلاء و المواد الأخرى المستخدمة لتعزيز الماس من المواد الكيميائية القاسية عند التنقية القوية ، و لذلك إنتبهي عند تنظيف الخاتم الماس .

تنظيف خاتم الماس :

قومي بنقع خاتم الماس الخاص بك في محلول دافئ من المنظفات السائلة المعتدلة و الماء : و سوائل غسل الاطباق هو خيار منهم ، و لكن أي منظف معتدل أخر سيكون مناسب أيضا .

إستخدمي فرشاة ناعمة إذا لزم الأمر لإزالة الأوساخ اللينة : و هذا هو المفتاح ، و لا تستخدمي فرشاة مع شعيرات قاسية حتى لا تخدشي المعدن الموجود بالخاتم .

إغمسي الخاتم في المحلول : ثم إشطفيه جيدا في الماء الدافئ ، و قومي بوضعه في مصفاة لإبقائه آمن .

جففي الخاتم بقطعة قماش خالية من الوبر .

إذا كان وضع الخاتم الماس يحتاج إلى مساعدة إضافية ، إستخدمي جهاز غسل الأسنان ، لطرد القطع الصغيرة من الأوساخ بعيدا  ، و يمكنك أيضا إستخدام المسواك الخشبي لدفع الأوساخ بعناية فائقة بعيدا عن الماس و الإعداد .

و هل يجب إستخدام الأمونيا لتنظيف خاتم الماس؟
الماس الذي لم يتم كسره يمكن تنظيفه بمحلول الأمونيا و الماء ، و يجب إستخدام منظفات سائلة ألطف لتنظيف الماس المكسور ، لأن الأمونيا يمكن في نهاية المطاف إما عمل سحابة أو إزالة الطلاء الذي تم وضعه على الأحجار الكريمة .

حماية خواتم الماس من الكلور :
قد تحمي بالفعل يديكي من المواد الكيميائية القاسية ، و لكن إذا لم تقومي بذلك ، فكري في كيف أن المواد الكيميائية مثل الكلور يمكن أن يؤثر على مجوهراتك ، و قومي بإزالة الحلقات الخاصة بك أو إرتداء القفازات لحماية جميع أنواع الخواتم .

السابق
مجموعة ماك الجديدة لموسم العطلات
التالي
كيف تستدل بالايات الواردة على ان الظلم من كبائر الذنوب

اترك تعليقاً