الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل ماوي والحب

قصة مسلسل ماوي والحب

نقدم لكم اليوم قصة مسلسل ماوي والحب وهو واحد من المسلسلات التركية التي لاقت نجاحا كبيرًا في السنوات الأخيرة عندما تم عرضه على الفضائيات العربية، فقد اتجهت أنظار الكثير من المشاهدين العرب نحو الدراما التركية، بسبب ما تناقشه من موضوعات مختلفة، ومتنوعة غير تلك التي تناقشها الدراما العربية على مختلف أنواعها، ومنها هذا المسلسل الذي سنتحدث معكم عن قصته اليوم عبر المقال التالي المقدم لكم من موقع بحر، فتابعوا معنا.

أبطال مسلسل ماوي والحب

  • إمرا بيك في دور علي.
  • بوركو كراتلي في دور ماوي.
  • أوغور أوزونيل في دور عصمت.
  • كونايت ميت في دور جمال.
  • أيسجول أونزال في دور حسيبة.

قصة مسلسل ماوي والحب

تدور قصة هذا المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تراجيدي، حيث تحكي قصة علي الذي قام بقتل أحد الأشخاص، وبعدها تم الحكم عليه بالسجن لمدة اثني عشر عامًا، وتتصالح معه عائلة القتيل، وتقبل بالدية.

ولكن “ماوي”، أخت الشاب القتيل ترفض أن تتصالح مع القاتل، وتغضب من عائلتها وتقرر ترك المنزل، والذهاب للعيش في بيت خالتها، مع خالتها وزوجها.

استمرت ماوي في ترك منزل والديها لسنوات طويلة ولم تعود إليه أبدًا.

خلال قضائه لفترة الحكم بالسجن، والتي استمرت، كما ذكرنا، اثني عشر عامًا، كانت هناك فتاة تبعث ل”علي” بالخطابات، بشكل مستمر، وتحركت عاطفته نحو هذه الفتاة التي لا يعرفها، واستمرت تراسله طوال هذه السنوات. وبعدما انتهت مدة السجن، طلب من هذه الفتاة أن يقابلها، وأن يتعرفا على بعضهما البعض بشكل أكبر، وبطريقة أفضل.

في خلال لقاءاتهما المتكررة اعترف “علي” لهذه الفتاة بحبه الشديد لها، وكانت هذه الفتاة هي “ماوي” شقيقة الشخص الذي قتله. ولكن علي لم يكن يعرف ذلك.

تبادل كل من ماوي وعلي الحب، وقررا أن يكللا هذا الحب بالزواج، وأثنا ءعقد مراسم الزواج، ومن خلال اسمها الكامل علم علي أن ماوي هي شقيقة هذا الفتى.

نهاية مسلسل ماوي والحب

شعر حينها علي بشيء غريب، كأن تكون ماوي تخدعه لتقوم بالانتقام منه لمقتل شقيقها ولكنه لم يقرر الابتعاد عنها رغم ذلك، وأتم الزواج، لأنه يشعر نحوها بالحب الحقيقي والعاطفة الصادقة، التي استمرت لسنوات وسنوات قبل أن يراها.

بعدما تمت مراسم الزواج، لم يخبر علي ماوي أنه قد علم الحقيقة، وأنه يعرف أنها تريد الانتقام منه.

عاشا مع بعضهما بعض الأيام، وماوي تتظاهر أمامه بأنها تحبه، حتى أتت اللحظة المناسبة، وقامت بقتله انتقامًا لها على ما تسبب لها فيه من حزن لسنوات طويلة عندما قام بقتل أخيها.

في اللحظات الأخيرة من حياته أخبر علي ماوي بأنه كان يعلم أنها ستنتقم منه، وكان يعلم أنها شقيقة الشاب الذي قام بقتله، لكن عاطفته نحوها منعته من الهرب منها، وأنه لو كان يتمنى شيئا في هذه الحياة فقد كان يتمنى أن تبادله ماوي المشاعر الصادقة التي شعر بها تجاهها.

وينتهي المسلس بانتقام ماوي لقتل أخيها.

 

وبهذا، نكون قد انتهينا من تقديم القصة الكاملة للمسلسل التركي ماوي والحب، نرجو أن تكون المقال قد نالت إعجابكم. كما أنه يمكنكم متابعة المزيد ن قصص المسلسلات عبر موقع بحر العربي الشامل .

السابق
قصة مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث
التالي
قصة مسلسل ايوب

اترك تعليقاً