المرأة

افضل منتجات ايستي لودر للعناية بالعيون

تعتبر ماركة ايستي لودر Estee Lauder من أهم الماركات العالمية التي أثبتت جدارتها واصبح لها مكانة بارزة من بين العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، استي لودر ، شركة أمريكية تابعة للخبيرة التجميلية التي تحمل نفس اسم الماركة ” ايستي لودر ” ، كانت بدايتها في تصنيع كريمات البشرة وكان ذلك في عام 1948 ، وتطورت في بيع منتجاتها في نيويورك إلى أن أصبحت من أشهر خبيرات التجميل . وفي مقالنا لليوم نستعرض لك عزيزتي القارئة قائمة لأفضل مستحضرات الجميل الخاصة بالعناية بالعيون .

افضل منتجات ايستي لودر للعناية بالعيون :-

1. ادفانسد نايت ريبير اي Advanced Night Repair Eye : كريم جل ليلي للعين يعمل على إصلاح الضرر حول العين ، ويساعد على إخفاء التجاعيد حولها ، كما يقوم بحمايتها من علامات تقدم السن ويعيد حيويتها وإشراقتها من جديد وذلك بفضل تركيبته المتطورة عالية التقنية التي تجعله من أفضل مستحضرات العناية بالعين .

ادفانسد نايت ريبير اي Advanced Night Repair Eye 2. ادفانسد نايت ريبير سيروم Advanced Night Repair Serum : سيروم ليلي يعمل على إصلاح البشرة حول العين ، ويخفف من علامات تقدم السن ، ويساعد على التقليل من الخطوط الدقيقة ، كما أنه يعيد حيوية العين ويعيد لها إشراقها ونضارتها .

ادفانسد نايت ريبير سيروم Advanced Night Repair Serum 3. سوبريم اي بالم Supreme Eye Balm : بلسم يطبق حول العين يحتوي على تركيبة متطورة يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات تقدم السن ، كما أنه يعمل كحماية للعين ولبقائها نضرة ومشرقة ، يستخدم كماسك يطبق بشكل أسبوعي حول العين .

سوبريم اي بالم Supreme Eye Balm 4. تايم زون Time Zone : كريم للعناية بالعين ، يعمل على حماية العين من التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر بسبب تقدم العمر ، تم اختباره سريريا فأثبت فعاليته في الحصول على نتائج مذهلة في غضون أربعة أسابيع وعلاوة على هذا فهو يمنحك بشرة رطبة وناعمة ومشرقة طوال الوقت .

تايم زون Time Zone 5. هايدرا كومبليت Hydra Complete : كريم جل مرطب رائع لمنطقة حول العين ، يعمل على ترطيب البشرة ويعيد لها حيويتها وإشراقها كما أنه يساعد على إزالة الخطوط الدقيقة التي يسببها تقدم السن ليمنحك بشرة شابة وحيوية .

هايدرا كومبليت Hydra Complete6. فيتا مينيرال Vita Mineral : جل مغذي لمنطقة حول العين ، يحتوي على مركبات من المعادن الحيوية ، يعمل على ترطيب البشرة ويجدد الخلايا ، ويحمي البشرة ، كما أنه يعيد حيويتها ويخفف من الهالات السوداء ويقلل من ظهور الانتفاخات التي يسببها الإشجهاد .

فيتا مينيرال Vita Mineral

السابق
خلطات طبيعية لمعالجة البقع السوداء فى الوجه
التالي
فساتين دانتيل قصيرة

اترك تعليقاً