المرأة

فساتين دانتيل قصيرة

بالرغم من أن القماش الدانتيل كان واسع الإنتشار في فترة سابقة ، إلا أنه طل و ظهر علينا مرة أخرى بتصاميم و موديلات و ألوان غاية في الروعة و غاية في الأنوثة ، و الموديلات القصيرة منها هو تقسيم متميز و رائع منها و يمكن إرتداؤه مع بنطلون مناسب ، و سنعرض لكم في مقال اليوم مجموعة من تصاميم الفساتين الدانتيل القصيرة .

فساتين دانتيل قصيرة :

فستان من مارتشيسا نوتي marchesa notte  : و هو فستان دانتيل قصير ، بلون الذهب المعدني ، رقبته مصممة بشكل جديد ، و أكمامه طويلة ، و به رباط من الخلف ، و بطانته من اللون الأبيض .

فستان دانتيل من مارشيسا نوتي

فستان من ديان فون فرستنبرج diane von furstenberg : إسمه فستان إليزابيث ، من اللونين الذهبي و الأبيض ، بأكمام طويلة ، و هو ذو تصميم قصير .

فستان من ديان فون فرستنبرج

فستان أرتيسان أيسد تي artisan iced tea : و هو فستان أخضر دانتيل قصير ، و هو دانتيل من أسفل الصدر .

Artisan Iced Tea Dress in Mojito

فستان من فيرو موضة vero moda : فستان من الدانتيل البيج ، بأكمام طويلة ، مبطن باللوون الأسود من الأسفل ، و به حزام في المنتصف .

فستان دانتيل قصير من فيرو موضة

فستان من مارتشيسا نوتي marchesa notte : فستان من الدانتيل ، باللون الذهبي ، و مبطن باللون الأبيض ، ومن الخلف به دانتيل أبيض ، نصف كم .

Marchesa Notte

فستان من دوليس أند جابانا dolce&gabbana : و هو فستان قطن ورد باللون الأسود ، برقبة دائرية و أكمام طويلة و رباط خلفي ، و بطانة مريحة من الحرير .

فستان من دوليس أند جابانا

فستان من مجموعة كريستوفر كين christopher kane : و هو فستان حمالات ، لونه بينك و أسود ، و مطرز من الجنبين بالدانتيل الأسود .

فستان كوين مام queen mum : و هو فستان باللون النبيتي ، مصنوع من الدانتيل ، يتكون من طبقتين ، و أكمامه شفافة ، و به رباط في الوسط .

فستان دانتيل كوين مام نبيتي

فستان ليتل مستريس little mistress : و هو فستان من اللون الرمادي الفاتح ، كت و دانتيل من أسفل الصدر ، و به فيونكة كبيرة أسفل الصدر ، و هو مناسب للحفلات عموما و خاصة حفلات الكوكتيل .

فستان ليتل ميستريس

فستان جيرمن بيرنسس german princess : و هو فستان كت من الدانتيل ، باللون البينك ، و به حزام كببير من الوسط .

السابق
افضل منتجات ايستي لودر للعناية بالعيون
التالي
قناع للبشرة الحساسة

اترك تعليقاً