المرأة

عروس عيد الحب باللون الأحمر

اللون الأحمر طلة تنتشر حولنا في كل مكان في يوم الحب ، زهور ، ألعاب ، ملابس ، حتى عروس عيد الحب نالت حظها في هذا اليوم بفساتين حمراء وموديلات رائعة تناسب حفلات الخطوبة والزفاف تتميز فيها عن أي عروس ، وحيث أنها اختارت يوم الحب ليكون يوم زفافها وترسم ذكرى تتجدد معها كل عام فلابد لها أيضا من اختيار مميز لفستان بتصميم ولون مميز ، لذا نستعرض مع عروس يوم الحب مجموعة مميزة من فساتين المناسبات السعيدة .

– فستان أحمر منفوش : بدون أكمام من قماش التل مع نهايات مبطنة بالستان ، والفستان منفوش بعدة طبقات متمواجة بشكل عشوائي يظهر العروس بطلة الأميرات .

فستان أحمر منفوش

– فستان شيفون أحمر : يغلب على موديلات العروس اليوم تصماميم الفساتين بدون أكمام كما في هذا الفستان الشيفون الرائع المنفوش ، ويأتي قماش الشيفون هنا بوردات بارزة بنفس اللون تنتشر بطول الفستان ، وتنتهي بكينار يزينه وردات كبيرة متراصة .

فستان شيفون أحمر

– فستان أحمر كلاسيكي : فستان من الستان اللامع بحملات تتجلى على الكتفين وصدر واسع ، الفستان بخصر ضسق يتسع مع الجيب ، ويجمله ورده جانبية مطبوعة بطول الفستان .

– فستان ستان بأوراق الشجر الحمراء : يذكرنا هذا الموديل بأميرات انجلترا في العصور الوسطى ، فهو ضيق الصدر بحملات على الأكتاف ، وتنورة واسعة بوردات الستان الحمراء الكثيفة والمتراصة بعشوائية فنية .

فستان ستان بأوراق الشجر الحمراء

– فستان أحمر مطرز : بدون حمالات ، الجزء العلوي من الفستان ضيق ومطرز بالخرز والفصوص الصغيرة اللامعة ، ثم ينسدل الفستان بدون خصر ليتسع ويتنهي بكينار بوردات مشغولة أيضا .

فستان أحمر مطرز

– فستان أحمر بذيل طويل : وهو تصميم كلاسيكي لهواة هذه النوعية من الفساتين ، وهو بصدر ستان بدون خصر ، يحكمه فصوص ضيقة باللون الأسود تعلو ذيل افستان الطويل ذو الكرانيش الكثيفة الملتفة على شكل وردات جميلة مزدحمة .

فستان أحمر بذيل طويل

– فستان أحمر بتنورة شيفون مبطنة بالستان : فستان جميل يناسب حفلات الخطوبة ، الصدر مطرز بفصوص براقة متوسطة الحجم ، وجيب الفستان واسع منفوش من الشيفون الملتف بعدة طبقات ليبدو أكبر حجما ، يبطنه الستان اللامع الجميل .

فستان أحمر بتنورة شيفون مبطنة بالستان

– فستان دانتيل أحمر : يغطي الدانتيل المبطن صدر الفستان مع أكمام طويلة ، ويربط خصر الفستان حزام عريض من الستان مع جيب واسع منفوش بكرانيش جانبية عريضة .

فستان دانتيل أحمر

– فستان الوردات الحمراء : فستان نجوم السينما ، فهو فستان ملفت ضيق باللون الأحمر القاني بدون حمالات ، وخصر ضيق يتسع عند الأرداف بذيل السمكة ، ويغطي قماش الفستان وردات حمراء صغيرة تعطيه طلة فريدة وجميلة .

فستان الوردات الحمراء

– فستان أحمر بسيط : للنساء التي تميل للبساطة والأناقة معا ، وهو فستان ستان بدون حمالات ، يتناغم مع تفاصيل الجسم فينسدل تدريجيا ليتسع بعدة قصات بطول جيب الفستان ليبدو أكثر اتساعات ونعومة .

فستان أحمر بسيط

السابق
طريقة تسريحة المموج
التالي
صفات يتمناها الرجل في زوجته

اترك تعليقاً