الاسرة والمجتمع

اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها

اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها

من خلال هذا المقال يمكنكم الإطلاع على اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها ، يشهد السباق الرمضاني لهذا العام العديد من الأعمال الفنية المصرية التي تمزج ما بين الدرما الاجتماعية والإثارة والتشويق والإثارة والكوميدية، فمنها ما يتناول المشكلات التي يعاني منها المجتمع المصري، ومنها ما يضم قصصًا تشويقية وأحداث مثيرة وغامضة يسعى أبطالها إلى كشف غموضها، ومنها ما يتناول مشكلات المجتمع في إطار كوميدي وفكاهي.

وهناك العديد من المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا كبيرًا فور عرضها  في السنوات الأخيرة على شاشات التليفزيون في رمضان أبرزها مسلسل كفر دلهاب الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والغموض والإثارة والرعب بشكل لم تعتاد عليه الدراما المصرية من قبل، إلى جانب مسلسل رحيم الذي يتناول قضايا الفساد من سرقة الأموال وتهريب العملات الأجبنية، في بحر يمكنكم الإطلاع على المسلسلات المُقرر عرضها في رمضان لهذا العام.

اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها

  • مسلسل الاختيار

وهو من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، إياد نصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول البطل أحمد المنسي قائد الكتيبة المصرية الذي كان في مهمة محاربة إحدى الجماعات الإرهابية في رفح والتي تسببت في استشهاده، وهو مسلسل مستند على قصة حقيقة حدثت للشهيد أحمد المنسي في عام 2017، ومن المنتظر عرضه في قناة MBC.

  • مسلسل فلانتينو

وهو من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمد الميرغني، سليمان عيد، وفاء صادق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وتدور أحداثه حول رجل يواجه العديد من المشاكل مع زوجته التي تعد شريكة له في العمل حيث أنهما يديران عدد من مدارس اللغات، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل سلطانة المعز

وهو من بطولة غادة عبد الرازق، حسن حسني، محمود الشرقاوي، محمد لطفي، طاهرة، ومن تأليف محمد إبراهيم، وإخراج إياد بكير، وتدور أحداثه حول سيدة من منطقة شعبية تتولى مسئولي إدارة عدد من محلات الكبدة بعد وفاة والدها، وتتغير حياتها عندما تقع في شباك الحب، ومن المقرر عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل سكر زيادة

وهو من بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وهو من إخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول سيدتان يفاجأن بشراء نفس الفيلا وتعرضهما للنصب والسرقة من قبل مالكه، ليضطران للعيش معًا ويواجهان العديد من المواقف المثيرة، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC مصر.

  • مسلسل فرصة ثانية

وهو من بطولة ياسمين صبري، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، نهال عنبر، وهو من تأليف مصطفى جمال هشام وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول فتاة من عائلة ثرية تشغل منصب رفيع في كبرى الشركات وتسعى إلى تحقيق أحلامها وطموحها الذي يدفعها إلى رفض الزواج، ومن المُقرر عرضه على قناة MBC.

مسلسلات رمضان 2020 الجديده

  • مسلسل البرنس

وهو من بطولة محمد رمضان، عبد العزيز مخيون، نور، نجلاء بدر، إنعام الجريتلي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول رضوان البرنس الذي يتوفى والده ويصبح المسئول عن أسرته ويواجه العديد من التحديات في سبيل ذلك، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل لعبة النسيان

وهو من بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، روزالين البيه، ويتناول المسلسل قصة فتاة تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما تفقد الذاكرة وتسعى إلى استعادة ماضيها من جديد، ومن المقرر عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل دهب عيرة

وهو من بطولة يسرا، جومانا مراد، خالد أنور، صبري فواز، هنادي مهنى، محمد رياض، وهو من تأليف أمين جمال وأحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، وهو من المسلسلات التي تسلط الضوء على العديد من المشكلات الاجتماعية في إطار واقعي، ومن المُقرر عرضه على قناة دبي.

  • مسلسل 100 وش

وهو من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، لؤي عمران، علا رشدي، شريف دسوقي، وهو من تأليف كلاً من عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتدور أحداثه فتاة تسعى إلى تحقيق أحلامها من خلال سرقتها لأموال الآخرين، وذلك في إطار كوميدي ومن المُقرر عرضه على قناة دبي.

  • مسلسل رجالة البيت

وهو من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن البطلان تيمون وبومبا اللذان يقرران التعاون مع بعضهما البعض من أجل الإنفاق على منزل جدهما ويتعرضان للعديد من المواقف المثيرة للفكاهة ومن المقرر عرضه على قناة دبي.

  • مسلسل اتنين في الصندوق

وهو من بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، نهى عابدين، رحاب الجمل، انتصار، وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد مصطفى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شابات يعملان في مجال النظافة ويواجهان العديد من المفارقات المضحكة، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC مصر.

  • مسلسل ونحب تاني ليه

وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، أحمد سعيد عبد الغني، سوسن بدر، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في قالب كوميدي حول المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها الأزواج.

  • مسلسل شاهد عيان

وهو من بطولة حسن الرداد، بسمة، محمد لطفي، هنا شيحة، وليد فواز، كريم عبد الخالق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول المشاكل والتحديات التي يواجهها البطل وهو ضابط شرطة، ومن المُقرر عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل الفتوة

وهو من بطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، رياض الخولي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي، وتدور أحداث المسلسل حول “الفتوات” وهو مجموعة من الرجال الأقوياء المسئولون عن الأحياء الشعبية، ومن المنتظر عرضه على قناة CBC.

  • مسلسل حب عمري

وهو من بطولة هيثم شاكر، تامر فرج، ديانا هشام، أماني كمال، أحمد كرارة، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد، وتدور أحداثه حول البطل الذي يتهم ظلمًا بجريمة قتل لم يرتكبه، ومن المنتظر عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل ولاد إمبابة

وهو من بطولة سمير غانم، سعد الصغير، فريدة سيف النصر، شمس، أبو الليف، ومن تأليف أيمن بكري وممدوح ذكي، وتدور أحداثه حول حول قصة حب شاب من منطقة شعبية لفتاة ثرية، ومن المنتظر عرضه على قناة النهار.

  • مسلسل جمع سالم

  وهو من بطولة زينة، دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، أحمد سلطان، وتدور أحداثه حول العديد من المشاكل الاجتماعية أبرزها مشاكل التبني، ومن المقرر عرضه على قناة النهار.

 

السابق
قصة مسلسل رسائل من صدف الحقيقية الكاملة2
التالي
اسماء مسلسلات رمضان 2020 الكويتية وقنوات عرضها

اترك تعليقاً