الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل رسائل من صدف الحقيقية الكاملة2

قصة مسلسل رسائل من صدف الحقيقية الكاملة2

سنعرض لكم اليوم قصة مسلسل رسائل من صدف ، فهو أحد المسلسلات الكويتية التي شكلت قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم العربي، حيث يتضمن على العديد من القيم الرائعة في الحياة كالفاء والصداقة، وغيرهم من القيم النبيلة التي يجب أن يتحلى بها كل فرد، ونظرًا لأن محركات البحث في الوقت الأخير شهدت تساؤلات عديدة عن أحداث هذا المسلسل، سنعرضها لمن من خلال سطورنا التالية على بحر، فليس عليكم سوى متابعتنا اليوم.

قصة مسلسل رسائل من صدف

تعتبر مشاهدة المسلسلات وسيلة من وسائل الترفيه التي يلجأ إليها بعض الأفراد في قضاء أوقات فراغهم، وهناك العديد من المسلسلات التي تعرض محتوى هادف وجذاب للمشاهدين لذا تتلقى هذه المسلسلات الإعجاب من قِبل الجماهير ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل رسائل من صدف، فهذا العمل التليفزيوني يعرض العديد من القيم الإنسانية النبيلة التي يجب أن يتحلى بها الإنسان.

تدور أحداث هذا المسلسل حول حياة 3 أسر كويتية، وتبدأ هذه الأحداث عام 1979، وتنتهي عام 2009، فالعائلة الأولى هي عائلة سالم، وهو والد طفل صغير يدعى فواز عمره ست سنوات، وقد حاول الأب سالم تربية أبنه تربية سليمة بعد وفاة أمه، وقد واجه في حياته العديد من الصعوبات.

والعائلة الثانية هي أسرة تتكون من زوج وزوجة وثلاثة أولاد، يسود بين الزوجة والزوج حالة من الصراع والمشاكل، ومشكلتهم الأساسية هي الشك الذي تغلغل علاقتهم، وأصغر أولادهم يدعى خالد وعمره 6 سنوات، وبسبب المشاكل التي تسود العلاقة في أسرته يشعر الطفل بالغربة.

أما عن الأسرة الثالثة، فهي عائلة حصة وعلي وهي مثال حي للأسرة المثالية التي تعيش في سرور وتنعم بحياة مليئة بالسعادة والرضا، وهذه الأسرة تمتلك من الأبناء اثنان هم حسن وعمره 6سنوات أيضًا، ودعاء.

تدور أحداث المسلسل حول صداقة كلًا من فواز وخالد، وحسن، فهم في سن واحد، فيمضون مراحل عمرهم سويًا، وتسير الأحداث وفق سياق درامي مشوق، ومن الجدير بالذكر أن اسم المسلسل جاء من عادة كان الأصدقاء الثلاثة مستمرين في فعلها، وهي المكوث أمام البحر في وقت غروب الشمس وتجميع الأصداف من الشاطئ واستخدامها في الكتابة على الرمال كنوع من أنواع التعبير عن الحزن والألم الذي يمرون به.

ابطال عمل مسلسل رسائل من صدف

لقد شارك العديد من الممثلين في هذا العمل بهذا المسلسل ومن ضمن هؤلاء الممثلين:

  • الممثل غانم الصالح.
  • الممثل عبد المحسن النمر.
  • الممثل جاسم النبهان.
  • الممثل محمد الصيرفي.
  • الممثل مشعل الجاسر.
  • الممثلة لمياء طارق.
  • الممثلة سلمى سالم.

وهذا العمل من تأليف “عبد العزيز الحشاش”، ومن إخراج “أحم دعيبس”.

بهذا نكون قد عرضنا لكم أحداث مسلسل رسائل من صدف من خلال مقالنا اليوم على بحر العربي الشامل ، وفي النهاية نود أن نشكركم على حسن متابعتكم لنا اليوم، ونأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى واضح ومفيد عن تساؤلكم.

السابق
التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا
التالي
اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها

اترك تعليقاً