الاسرة والمجتمع

اسماء مسلسلات رمضان 2020 الكويتية وقنوات عرضها

اسماء مسلسلات رمضان 2020 الكويتية وقنوات عرضها

نعرض لكم في هذا المقال اسماء مسلسلات رمضان 2020 الكويتية وقنوات عرضها، يحظى شهر رمضان بمنافسة كبيرة بين الكثير من الأعمال الفنية الدرامية التي يتم إطلاقها في شهر رمضان سواء كانت مصرية أو خليجية أو شامية، وتحظى الدراما الخليجية بنسبة مشاهدة كبيرة من جمهور الخليج بشكل خاص في كل من السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر، وذلك لأنها تعكس في بعض الأحيان واقع مجتمع الخليج عبر تسليط الضوء على المشكلات التي يواجهها.

وتعد المسلسلات الكويتية من أفضل أنواع الدراما الخليجية، ومن أبرز مسلسلاتها التي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضها مسلسل ليلة عيد وخلف الأسوار حيث أنهم من أبرز الأعمال الدرامية التي تناولت أهم القضايا التي تمس المجتمع الخليجي، في بحر سنعرض لكم المسلسلات الكويتية المُقرر عرضها في شهر رمضان لهذا العام.

اسماء مسلسلات رمضان 2020 الكويتية وقنوات عرضها

  • مسلسل أم هارون 

وهو من بطولة حياة الفهد، محمد جابر، أحمد الجسمي، سعاد علي، فخرية خميس، فاطمة الصفي، محمد العلوي، عبد المحسن النمر، وهو من تأليف على شمس وإخراج محمد جمال العدل، وتدور أحداثه في مزيج بين الدراما والإثارة حول قصة حياة أمرأة يهودية عاشت في فترة الأربعينيات من القرن الماضي في الخليج، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC.

  • مسلسل آل ديسمبر

وهو من بطولة طارق العلي، ميس قمر، مرام البلوشي، جمال الردهان، محمد الفليكاوي، ومحمد الصراف، وتدور أحداثه حول عائلة بدوية من أصول روسية تتعرض للكثير من المواقف المثيرة في إطار كوميدي، ولم يتم الإعلان بعد عن القنوات الناقلة له.

  •  مسلسل هي وبناتها

وهو من بطولة باسمة حمادة، هند البلوشي، إيمان فيصل، أحلام حسن، مشاري البلام، دانة حسين، ريم ارحمة، مي عبد الله، وهو من تأليف محمد الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي، وتدور أحداثه حول أختين توأمين لكل واحدة منها شخصية مناقضة للأخرى يواجهان الكثير من المشاكل الاجتماعية، ولم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة له.

  • مسلسل الكون في كفة

وهو من بطولة إلهام الفضالة، كفاح الرجيب، إيمان الحسيني، مرام البلوشي، شهد سليمان، عبد الله الطليحي، ليالي دهراب، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج بشير الهواري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وإنساني حول البطلة إلهام الفضالة التي تتسم بالحدة والقسوة في التعامل مع الآخرين وتسعى إلى إحكام قبضتها وسيطرتها على عائلتها، ومن المنتظر عرض هذا المسلسل على قناة MBC.

  • مسلسل في ذاكرة الظل

وهو من بطولة داود حسين، عبير الجندي، يعقوب عبد الله، شيماء علي، محمد صفر، فرح المهدي، منصور البلوشي، وهو من تأليف مريم نصير إخراج محمد كاظم، وهو يسلط الضوء على العديد من المشكلات التي يتعرض لها المجتمع الخليجي، ومن المُقرر عرضه على قناة الشارقة.

  • مسلسل دفعة بيروت

وهو مسلسل من بطولة مشتركة من الفنانين الخليجيين واللبنانيين، وأبطاله هم: علي كاكولي، فاطمة الصفي مرام البلوشي، أسعد رشدان، خالد الشاعر، بشار الشطي، روان الصايغ، نور الغندور، لولوة الملا، وهو يعد الجزء الثاني للمسلسل “دفعة القاهرة”، وتدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب يسافرون إلى بيروت للدارسة ويتعرضون للعديد من المواقف التشويقية، ومن المنتظر عرضه على قناة MBC.

السابق
اسماء مسلسلات رمضان 2020 المصرية وقنوات عرضها
التالي
قصة مسلسل الاعصار الذي بداخلي

اترك تعليقاً