الاسرة والمجتمع

افضل فيلم كوميدي وأشهرها ينصح بمشاهدتها

افضل فيلم كوميدي وأشهرها ينصح بمشاهدتها

إن اختيار افضل فيلم كوميدي أمر غاية في الصعوبة، خاصة وان الكوميديا أمر نسبي إلى حد كبير فما قد اعتبره مضحكاً قد يعتبره غيري ممل أو كئيب، ولكننا اليوم في بحر سنتحدث عن الأفلام الكوميدية التي اجتمع الغالبية العظمي من الجمهور والنقاد على اعتبارها مضحكة، ومسلية عند مشاهدتها، وسنرشح لك مجموعة من هذه الأفلام لتكون مصدر للإلهام بالنسبة لك.

افضل فيلم كوميدي

إذا كنت ترغب في الضحك حاول مشاهدة أحد الأفلام التالية:

فيلم Bridesmaids

هذا الفيلم يعتبر من افضل الأفلام الكوميدية التي يمكنك مشاهدتها، فمنذ صدوره من حوالي 19 سنة وهو يعتبر الفيلم المفضل للكثير من الفتيات، وقد حقق نجاح مبهر منذ لحظة صدوره في شاشات السينما. وهو من بطولة كريستن ويج، روز بيرني، ميليسا ماكرثي، وغيرهم من النجوم الكبار.

يحكي الفيلم قصة اشبينات العروس والجنون الذي يسبق حفل الزفاف، حيث تجتمع الفتيات للاحتفال وفي كل خطوة تقابلهم كارثة من نوع جديد، والتنافس بين كريستن ويج وروز بيرني على الفوز بلقب الأشبينه الخاصة بالعروس، وفي ظل هذه المواقف الكوميدية الكثيرة تكتشف الفتيات مدي حبهم لبعضهم البعض، وينتهي الأمر بزفاف خيالي.

فيلم Step Brothers

من الصعب تخيل أي لائحة للأفلام الكوميدية لا يوجد بها هذا الفيلم، فهو واحد من أنجح الأفلام الكوميدية التي قدمها الفنان الكبير “ويل فاريل”، وقد قام المخرج “ادم ماكاي” بإخراج العمل بمنتهي الإبداع والتفوق الفني، الذي اعتدنا عليه في أفلام هذا المخرج الكبير.

يحكي الفيلم عن الأخوين غير الأشقاء والذين تضطرهم الظروف للعيش معاً في منزل والديهم بعد أن تجاوزوا عمر الأربعين، وعلى الرغم من كبر سنهم إلا أن تصرفاتهم الصبيانية جعلتهم يظهروا بمظهر المراهقين طوال الوقت، ولك أن تتخيل المشاهد الكوميدية التي تنشأ بين الاثنين.

فيلم Horrible Bosses

يعتبر فيلم رؤساء بشعون أو Horrible Bosses واحد من أهم الأفلام الكوميدية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وقد جمع الفيلم بين مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جينيفر انيستون، وكيفن سبايسي. وقد صدر الجزء الأول من الفيلم بعام 2011 ليحقق نجاحاً مبهراً، مما جعل المنتجين يفكرون في عمل جزء جديد من هذا الفيلم الكوميدي.

يحكي الفيلم قصة ثلاثة أصدقاء يعانون من رؤسائهم في العمل، فكل مسئول منهم يمتلك نقيصة تجعل العمل معه مستحيل، فعلى سبيل المثال جينيفر انيستون طبيبة الأسنان والتي تغازل المساعد الخاص بها باستمرار مما يهدد علاقته بخطيبته ويوترها للغاية. يقرر الأصدقاء الثلاثة بمساعدة قاتل ماجور أن يقوموا بقتل رؤسائهم الثلاثة، لكن تحدث بعض المفاجآت والتعقيدات التي تغير من خططهم.

فيلم The Hangover

يعتبر من الأفلام المفضلة لدي الكثير من الشباب، وقد تم إنتاج ثلاثة أجزاء من هذا الفيلم الناجح وفي كل مرة يثبت الأبطال أنهم لا زالوا قادرين على إضحاكنا ورسم البسمة على وجوهنا، الفيلم من بطولة برادلى كوبر، زاك غاليفياناكيس، والبطل اد هيلمز الذين قاموا بأدوارهم ببراعة خلال الأجزاء الثلاثة لهذا الفيلم.

يحكي الفيلم عن حفلة العذوبية التي يقرر الشباب أن يقوموا بها احتفالاً بزواج صديقهم، ويقرر الأصدقاء الذهاب إلى Las Vegas للاستمتاع بهذه الحفلة، ويقوم أحدهم بوضع بعض الحبوب المخدرة في الشراب مما يجعلهم يغيبون عن الوعي تماماً ويقوموا بأفعال لا يذكرون عنها شيء.

وفي عام 2011 قاموا بعمل جزء أخر هذه المرة تقع حفلة العذوبية في بانكوك، حيث يفقدوا الأخ الأصغر للعروس في بانكوك ويضطروا للمرور بالكثير من المواقف الصعبة والمضحكة حتي يتذكروا أين هو، ويحاولوا استعادته مرة أخري بعد ليلة لن ينسوها مطلقاً.

يجدر الإشارة إلى أن هذا الفيلم غير مناسب للمشاهدة العائلية، وهو بالتأكيد غير ملائم للأطفال لاحتوائه على الكثير من اللفاظ الغير لائقة، والمشاهد الجريئة.

فيلم Grown Ups

إن أدم ساندلر من نجوم الكوميديا المخضرمين، وعلى مدار اكثر من عشرين عاماً تمكن من كتابة وتمثيل أفلام كوميدية مميزة، لكن يظل فيلم The grown ups واحد من أفضل أفلامه إن لم يكن أفضلها على الإطلاق، وقد تم إنتاج الجزء الأول من هذه الفيلم عام 2010، ثم توالي صنع الأجزاء التالية بعد نجاح الجزء الأول.

يحكي الفيلم عن عودة خمسة من الأصدقاء إلى بلدتهم مرة أخري لحضور عزاء مدرب كرة السلة الخاص بهم، ويجتمع الصدقاء معاً ليتذكروا حياة الطفولة، وكيف قادهم المدرب للفوز في البطولة في السبعينات، والدروس التي تعلموها منه وصنعت منهم رجال ناجحين.

في المنزل المطل على الشاطئ يجتمع الأصدقاء مع أسرهم، وبينما يتعرف الأطفال على بعضهم البعض يتعلم الكبار أيضاً الكثير عن بعضهم وعن مشكلاتهم وحياتهم، كل هذا يحدث في إطار كوميدي رائع وسط مجموعة كبيرة من النجوم الكبار منهم: أدم ساندلر، سلمي حايك، كريس روك، كيفن جيمس وغيرهم من النجوم الكبار.

السابق
قصة فيلم Swiss army man
التالي
أسماء افضل افلام الاثارة وأشهرها ينصح بمشاهدتها

اترك تعليقاً