المرأة

احدث مجوهرات فيرنيه Vhernier

تعتبر الكثير من النساء المجوهرات من أهم الاشياء التى تبرز جمالها وانوثتها ، وهذا ما يعطيها شيئ من الثقة والاحساس بالرضا عن اهتمامها بنفسها . وهناك العديد من الشركات الكبرى التى لها الخبرة والسبق في تحديث منتجاتها من المجوهرات ، وتعتبر شركة فيرنيه Vhernier من أهم الشركات التى تناسب اصحاب الذوق الراقى وصفوة المجتمع ، وقد احتفلت بذكراها الثلاثين باطلاق مجموعة كبيرة مطورة تناسب حجمها ككبرى شركات المجوهرات حول العالم , حيث كانت مجموعتها الجديدة منفردة في تصميمها , والوانها البراقة.

مجموعة فرسيه Freccia : انفردت هذه المجموعة فى تصميم اقراط وخواتم واساور مميزة بعدة قطع من الذهب الاحمر منفردا او مرصعا بالاحجار الشبه كريمة ذات الالوان الرائعة الجمال المختلطة ما بين اللؤلؤ او الحجر الكريستال والفيروز واللازود والعقيق . وايضا تميزت هذه المجموعة باتخاذها اشكال هندسية منسقة باسلوب جديد من المثلثات الواضحة الرؤية والتصميم لهواة اقتناء المجوهرات من الماس المصقول اللامع والاحجار الكريمة .

مجموعة بسكيوت Bisquit : لتكتمل اناقة المرأة التي ترتدى المجوهرات يجب ان تتميز باختيارها للعقد الذي ترتديه ، ولهذا تميزت المجموعة بانتاج جديد من العقود المصنوعة من مادة الاوبالين اللماع مقترن باللؤلؤ المتعدد الالوان مثل الابيض النقي والرمادى الخلاب والزهرى الانثوى ، وتعددت التصاميم باسلوب جدا عصرى وفى نفس الوقت عملي ومناسب لكل الاذواق والمناسبات ، وزيادة فى الابهار قامت هذه المجموعة بانتاج خواتم ذات اشكال صغيرة جامعة ما بين الكريستال المبهر بالوالن مميزة لامعة وبريقا جذاب للعين ومجتمعة مع الذهب بعدة اشكال صغيرة الحجم ، ظهر الانتاج الجديد لللؤلؤ المتموج مختلط ما بين الفيروزى والاخضر ليضاهى جميع الاذواق .

مجموعة اكسوتيك فير Exotic Fire : هناك سيدات دائما ما يكون اسلوبهن حيوى ونشط واصحاب ذوق مميز وجريئ وينعكس هذا حتى فى اختيار مجوهراتها وهذ ما اختصت به هذه المجموعة متخذة اشكال جريئة بشكل مباشر من الغابات الاستوائية تشبه حيواناتها الزاهية اللافتة وايضا تماثل للببغاء الغني بالالوان الرائعة الجمال وحتى العقرب والحلزون . مستخدمة اللون الابيض بجانب الاسود بشكل جديد ومنفرد ، وانفردت هذه المجموعة كاملة بالأحجار الكريمة ذات الوان مبهرة وراقية في نفس الوقت .

مجموعة Poesie sams couleur : دائما حينما تذكر النساء تجد الرقة والجمال والرومانسية المفعمة بالذوق الرفيع ، وهذا ما لم تغفله شركة فيرنيه بهذه المجموعة بجانب الفخامة برقة ساحرة ومناسبة بمثالية مستخدمة الماس الابيض الذى تربع علي عرش المجوهرات علي مر الزمان ، مستخدمة فى التصميم الرقة والهدوء بدمج المجوهرات مع الماس الرائع الجمال باحساس رومانسي حالم .

السابق
احدث تصاميم كوشات أعراس 2015
التالي
احدث ماركات الساعات التي تناسب فصل الشتاء

اترك تعليقاً