المرأة

احدث تصاميم كوشات أعراس 2015

تهتم العروس دائما بكل التفاصيل والتحضيرات لأجمل ليلة في حياتها ، وهي ليلة زفافها ، فتهتم باختيار قاعة الزفاف التي ستقام عليها ليلة العمر ، وتحاول اختيار وتنظيم كل مايتعلق في القاعة مثل اختيار المقاعد والطاولات ، والاكسسوارات الخاصة بتزيينها ، ولعل من أهم الأمور التي تركز على اختيارها بدقها هي كوشة العروس التي ستتربع على عرشها ملكة الليلة ، وهناك العديد من النصائح التي يقدمها خبراء تنظيم الحفلات لاختيار الكوشة المناسبة لحفل الزفاف ، ونحن بدورنا ننصحك عزيتي العروس بأن تختاري كوشة أنيقة وناعمة غير مبالغ في تصميمها من حيث المقعد والورود والتصميم ، حتى لا تصبح ملفتة للأنظار أكثر من إطلالتك التي يجب أن تكون محط اهتمام جميع الحضور . ومن المفضل أيضا ألا تضعي أمامك أية ديكورات حتى لا تعيق المدعويين عند مبارتك ولكي تتمكني من التحرك بسهولة دون أن تصطدمي بأي ديكور قد يتلف فستان الزفاف أو يرعقلك عند المشي وعند التصوير مع المدعويين لتكون الصورة أنيقة وجميلة ، وأخرصي على أن تكون الإضاءة معقولة وغير مبالغ بها

ابتكر خبراء تنظيم الحفلات العديد من الكوشات التي تتميز بالأناقة والتميز ، حتى أنهم أصبحوا يتنافسون فيما بينهم لتصميم كوشة تكون خاصة بهم لمزيدا من التميز ، فتجدينهم يدخلون كل ماهو جديد وفريد على الكوشة ، وفي مقالنا سنعرض لك صورا لأحدث كوشات عام 2015 لاختيار ما يناسبك منها ويناسب ليلتك التي تحلمين بها :

الكوشة الهندية

من أحدث كوشات عام 2015 الكوشة الهندية ، التي يدخل فيها نقشات ذات طابع هندي متميز وكنبة باللون الذهبي ، هذه الكوشة مناسبة للعروس التي تحب الجرأة والحداثة .

كوشة فضية وبنفسجية

ومن الموديلات التي ظهرت لهذا الموسم الكوشة الفضية التي يتداخلها لون بنفسجي ، ومزينة بالزهور والأضواء خلف الستائر ، تتميز هذه الكوشة برقتها ونعومتها وفخامتها في نفس الوقت وهي مثالية للعروس الحالمة والرومانسية .

كوشة فوشي

إذا كنتي تحبين الجرأة والبساطة في آن واحد يمكنك اختيار الكوشة التي تعتمد على الألوان الجريئة مثل اللون الفوشي المفعم بالحيوية والستائر من اللون البيج الذي يضفي على الكوشة أنوثة وجمالا ، هذه الكوشة مناسبة للحفلات النهارية .

كوشة بيضاء

ومن أحدث تصاميم كوشات 2015 ، الكوشة البيضاء الناعمة التي تتزين بالأزهار البرتقالية أو الحمراء مع الأزهار البيضاء ، ومقعد أبيض ، تتميز هذه الكوشة بالبساطة والرقة .

كوشة فخمة وأنيقة

لعشاق الفخامة ، يمكنك اختيار الكوشة التي تتميز بالأناقة والتصميم الفخم والتي تتزين بالورود المحاطة بها والأضواء التي تزيدها رومانسية ، تتميز هذه الكوشة بالفخامة رغم بساطة تصميمها ومقعدها .

كوشة بالوان زاهية

تنتشر الكوشات الناعمة لهذا الموسم بشكل ملحوظ ، فيمكنك اختيار الكوشة التي تتميز بالنعومة والرقة وبألوان ناعمة وزاهية غير ملفتة تتميز بالعصرية والبساطة .

السابق
موضة خواتم الخطوبة لـ 2015
التالي
احدث مجوهرات فيرنيه Vhernier

اترك تعليقاً