المرأة

أزياء النجمة سارة بولسون (Sarah Paulson)

أزياء النجمة سارة بولسون .. اليوم نحن سوف نتحدث عن نجمة تتميز بوجه بشوش و خفه ظل أنها النجمة المحبوبة سارة بولسون و تتميز النجمة سارة بولسون بإطلالاتها البسيطة و الأنيقة مما يجعلها دائماً تلفت أنظار الكثيرون و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض أفضل إطلالات النجمة سارة بولسون من خلال مكتبة صور مميزة تم جمعها من أفضل المواقع العالمية و لكن قبل أن نقوم بعرض إطلالاتها عليكم كما أعتادنا دائماً سوف نتناول الحديث بعض المعلومات الشخصية عنها إذا كنتِ مهتمة بمعرفة ذلك تابعي معنا .

تاريخ الميلاد : ولدت سارة بولسون في اليوم السابع عشر من شهر ديسمبر لعام (1974)

محل الميلاد : تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

الدراسة : درست سارة بولسون في الأكاديمية الأميركية للفنون المسرحية

النشأة : كما ذكرنا أن النجمة سارة بولسون ولدت في تامبا و هي أحدى مدن ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية و لكن لم تستقر حياتها العائلية حيث تم الانفصال بين والديها عندما كانت تبلغ من العمر خمس سنوات فقط و قضت الكثير كمن الأوقات في حياتها في ولاية مين ثم انتقلت فما بعد إلى نيويورك مع والدتها و لكنها كانت تقضي فترة الصيف مع والدها في ولاية فلوريدا و في مدينة نيويورك ثم استقرت في مانهاتن .

 

مسيرتها الفنية : بدأت سارة بولسون مسيرتها الفنية في عام (1994) حيث كان أول ظهور لها من خلال مسلسل (Law & Order) ) و من هنا بدأ مشوارها نحو الشهرة و النجاح .

السابق
دايت للعروس قبل الزفاف
التالي
معلومات عن جبال الكريستال

اترك تعليقاً