المرأة

اشيك عباية لصيف 2015

تحتل العباية مكانة هامة في خزانة المرأة ، حيث تعد الزي الرسمي للمرأة ، لذا تهتم المرأة دائما باقتناء مجموعة مميزة وأنيقة من العبايات ، والتي خرجت في تصميمها عن المألوف والتقليدي لتصبح أكثر حداثة وعصرية لتناسب شخضية المرأة العملية ، لذا تهتم بيوت أزياء عربية وعالمية بتقديم الجديد في عالم العبايات ، وبعد جولة في عدد من هذه البيوت اخترنا مجموعة من أشيك العبايات لصيف 2015 نرجو أن تنال اعجابكم .

– عباية سوداء : وهي ذات تصميم راقي من دار Rycaps ، للمصممتي الأزياء السعوديتان رنيم رمضاني ، وياسمين موصلي ، واللاتي حرصا على تقديم العباية بشكل غير تقليدي فهي بأكمام ضيقة طويلة ، مع قماش أسود مطرز بوردات ذهبية اللون .

عباية سوداء

– عباية سوداء ذهبية : وهي قد تحمل نفس لون العباية التقليدية لكنها ذات موديل حديث يشبه الفساتين الواسعة الدرابيه ، بأكمام واسعة تنتهي بحلية رفيعة ذهبية ، مع ذات الحلية حول الرقبة وعلى الصدر من الأمام ، أما الأكتاف فهي بحلية ذهبية عريضة .

عباية سوداء ذهبية– عباية سوداء مطرزة : يبدو ان العباية لا تسطتيع الابتعاد عن اللون التقليدي لها ، إذ نلحظ استخدام القماش الأسود في العديد من العبايات في عرض اليوم ولكن بموديلات وتصاميم مختلفة ، وهذه العباية الجميلة الواسعة باللون الأسود يزينها الأكمام العريضة المطرزة باللون الفضي الأنيق ، مع تطريز من نفس الخيوط حول الرقبة يمتد بمنتصف الصدر ، وهي من تصميم هانية البريكان .

عباية سوداء مطرزة

– عباية مودرن : وهي عباية تبتعد كثيرا عن المألوف بلونها الأزرق الفاتح وأكمامها القصيرة ، مع بلوزة بيضاء بفيونكة كبيرة تزين العباية وأكمام طويلة ، كما يجمل العباية حلية حمراء رفيعة حول الرقبة ، والموديل من تصميم شادور Chador .

عباية مودرن

– عباية مفتوحة : وهي باللون الأسود المنقط باللون الأبيض ، وهي عباية بأكمام واسعة ذات تصميم كلاسيكي ، وهي من توقيع سترة Sotra ، التي طالما عودتنا على تقديم الأنيق للمرأة السعودية .

عباية مفتوحة

– عباية حمراء : وهي ذات لون برغندي ساحر من قماش الشيفون المبطن ، مع موديل واسع الأكمام ، وتطريز من ن فس اللون أعلى الصدر ، وهي عباية مبطنة من نفس اللون وتأتي بتوقيع شيهانة Shehana .

عباية حمراء

– عباية مشجرة : وهي عباية غير تقليدية من القماش الأبيض المشجر بالأبيض ، مع وردات ملونة بالزهري والأحمر والذهبي ، وتأتي العباية هذه المرة قصيرة تربط وتثبت على أحد الجانبية ، وهي من تصميم رنيم رمضاني وياسمين موصلي من Rycaps .

عباية مشجرة

– عباية بيج : وهي بلون جديد للعبايات السعودية تضفي طابعا خاصا لهذا الصيف ، وهي عباية واسعة باللون البيج السادة ، يجملها تداخل التطريز الذهبي بطول العباية من الأمام ، وهي من تصميم دار شيهانة Shehana .

عباية بيج

السابق
طريقة رسم الايلاينر كالنجمات
التالي
فساتين سهرة للمراهقات

اترك تعليقاً