المرأة

مختارات من أحدث موديلات فساتين السهرة 2015

مع اقتراب نهاية العام  ، تكثر المناسبات والسهرات وخاصة حفلات الزفاف والخطوبة ، فتعتبر هذه الفترة من أكثر الفترات الموسمية التي يزداد الإقبال فيها على إقامة حفلات الزواج .. وإذا كنت إحدى المدعوات لحضور حفل زفاف أو خطوبة أو حتى سهرة خاصة ، فلا تترددي بالدخول إلى مقالنا الذي أجمعنا لك فيه باقة من أجمل فساتين السهرة لأشهر الماركات العالمية ، لتختاري ما يناسبك من الإطلالات .

فستان سهرة للمصمم ايلي صعب فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب ، هو من أحدث خطوط الموضة لفستانين السهرة ، لونه أسود وبدون أكمام ومشكوك بالخرز الأسود ، سعره السعودية حوالي 42.500 ريال سعودي ، ويمكنك إيجاده في محلات ايلي صعب ، و برونوفياس .

فستان سهرة من الكسندر ماكوين فستان من الكسندر ماكوين ، لونه أخضر وطويل بدون أكمام وبدون حمالات ، خامته من الشيفون ، فستان في غاية الجمال والجاثبية وينضح بالأنوثة . يمكنك شراؤه من محلات اليكسندر ماكوين .

فستان قصير من ايميليو بوتشيفستان قصير من ايميليو بوتشي ، رغم بساطة تصميم الفستان إلا أنه يعبر عن أناقة لا تضاهى ، وهو من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ، له ياقة مرتفعة ومفتوح من جهة الصدر ، ومزود بأكمام طويلة ، يبلغ سعر الفستان في السعودية 7.600 ريال سعودي ، وقد تجيدينه في محلات اميليو بوتشي .

فستان من دونا كاران فستان غاية في الأناقة طويل من أحدث منتجات دونا كاران ، طويل وبدون أكمام ، لونه أسود ومزود بحزام في الوسط رفيع من نفس اللون ، سعره في السعودية حوالي 65.000 ريال سعودي وبإمكانك شراؤه من دي كي ان واي و محلات دونا كاران .

فستان ملون من ايلي صعبفستان جذاب آخر من تصميم ايلي صعب ، بخلفية سوداء ونقشات بالورود بالأحمر والأخضر والموف ، يتوسطه حزام من الجلد باللون أسود ، من غير أكمام ، سعر الفستان بالسعودية 34.500 ، ويمكنك الحصول عليه من محلات ايلي صعب و برونوفياس .

فستان سهرة من بينكو فستان سهرة من بينكو ، باللون الكحلي والأسود ، فستان عصري وأنيق غاية في الجاذبية ، الفستان طويل من الخلف ومن الأمام قصير ومغطى بقماش من الشيفون الكحلي .

فستان من سي اتش كارولينا هيريرافستان سهرة من اللون الفوشي من سي اتش كارولينا هيريرا ، غاية في الأناقة والنعومة ، لإطلالة أنثوية جاذبة .الفستان من غير أكمام وبرقبة عالية ، يحيط به من الخصر حزام من اللون الأسود .

فستان سهرة من محلات ستوديو 8 فستان سهرة من محلات ستوديو 8 ، يتميز بنعومته وبساطته في التصميم ، بدون أكمام ومصنوع من الدانتيل المزخرف من الصدر ومن منطقة البطن .

فستان زاهي من اللون الزمردي والفضيفستان زاهي من اللون الزمردي والفضي تجدينه بستوديو 8 ، مكون من قماش رائع كلاسيكي بروح عصرية ، يليق بحفلات الخطوبة .

short black dressفستان اسود قصير من اليس اند اوليفيا باي ستيسي باندت ، مصمم بياقة على شكل حرف في V ، ومزود ببطانة لتعمل على نفش الفستان لتضفي عليه جمالا وأنوثة . سعر الفستان بالسعودية 2.400 ريال سعودي .

نتمنى أن تعجبك باقتنا من أزياء موسم 2015 لفساتين السهرة ، تابعينا سيدتي لتجدي كل ماهو جديد في عالم الموضة والأناقة .

السابق
دايت ال 3 ايام ديتوكس
التالي
خصومات 50% في محلات واحة الجلابية

اترك تعليقاً