منوعات

خصومات 50% في محلات واحة الجلابية

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضلن لبس الجلابيات ودائما ما يحرصن على متابعة كل ماهو جديد ، يمكنك الذهاب إلى محلات واحة الجلابية حيث ستجدين خصما عن منتجاتها يصل إلى 50% على معظم جلابياتها وذلك بداية 28 ديسمبر 2014  وحتى نفاذ الكمية ، فسارعي إلى محلات واحة الجلابية قبل نفاذ الجلابيات التي عليها الخصم فستجدين كل ما يسرك من أحدث موديلات الجلابيات ، حيث تتمتع واحة الجلابية بالذوق الرفيع وبتصميمات للقفطانات والجلابيات التي تتناسب وأناقة المرأة العربية التي تهوى الحفاظ على عاداتها وتقاليدها بارتداء الزي العربي الأصيل والتي تراعي مواكبة كل ماهو جديد وعصري في عالم الموضة ، ولذلك ستجدين عزيزتي القارئة مجموعة كبيرة من ارقى الجلابيات المصنعة بأجود أنواع الأقمشة . وفيما يلي سنعرض لك سيدتي بعضا من الجلابيات التي عليها الخصم لمساعدتك في اختيار ما يناسبك :

1. جلابية شيفون براسو بكم فرنسي : جلابية مشجرة ، مصممة بأكمام ذات الطراز الفرنسي ، وتطريز اري بلونين ومزينة بالترتر ، الجلابية مصنوعة من القماش الشيفون البراسو .

2. جلابية قطن فرنسي : جلابية مصنوعة من القطان الجاكار ، تتميز بالتصميم الفرنسي ، وتطريز اري من الخيط الملون كما أنها مصممة بقصب وحزام غاية في الأناقة .

3. جلابية قطن مطبوع : جلابية مصنوعة من القطن المطبوع ، مزينة بشريطة من الألوان وعليها قطيفة مطرزة بالتطريز اليدوي الملون والمزينة بالخرز والمرايا لتضفي عليها تألقا وتميزا لا يضاهى .

4. جلباب من القطن : الجلباب مصمم من القطن المطبوع والأكمام الكبيرة ذات التطريز المذهل .

5. جلابية مشجرة وسادة : مصنوعة من القطن المشجر والسادة ، ومصممة بقصات تحمل الطابع اليدوي ، ويتوسطها حزام ، لمزيدا من التفرد .

6. جلابية شيفون مشجرة : جلابية أنيقة وعصرية مصنوعة من قماش الشيفون المزين برسومات وردية جميلة تعبر عن أنوثة طاغية ، ومصممة بياقة من الستان .

7.جلابية شيفون فراشة : جلابية على شكل جلد النمر ، مصنوعة من قماش الشيفون ، وتم تصميمها على شكل فراشة ، ومزينة برسوما جميلة تضفي عليها روح عصرية ، ومزمومة من الوسط .

محلات واحة الجلابية ، متوفر في العديد من المولات المنتشرة في انحاء المملكة ، حيث تجدينها في المناطق التالية :
– جدة : رد سي مول ، سوق حراء الدولي ، عزيز مول ، ستارز افينيو مول ، مجمع العرب ، الأندلس مول ، الجامعة بلازا .
– الرياض : العليا مول ، البديعة مول ، مارينا مول ، حياة مول ، رمال سنتر ، غرناطة مول ، سيتي مول ، العيثم مول ، الرياض جاليري .
– الطائف : قلب الطائف مول .
– المدينة المنورة : الراشد ميغا مول ، النور مول .
– الخبر : فينسيا مول .
– الدمام : مارينا مول .
– الظهران : مجمع الظهران ، .
– الجبيل : الفناتير مول .
– الدمام : العيثم مول .
– الإحساء : الإحساء مول ، العيثم مول .
– القصيم : العثيم مول ، النخيل بلازا ، . عنيزة مول

السابق
مختارات من أحدث موديلات فساتين السهرة 2015
التالي
نصائح لمكياج مختلف للمساء في العام الجديد

اترك تعليقاً