المرأة

متى يتغير لون ثدي الحامل بولد عالم حواء

متى يتغير لون ثدي الحامل بولد عالم حواء

متى يتغير لون ثدي الحامل بولد عالم حواء , تغيرات الثدي خلال فترة الحمل من الدلائل التي يمكنكِ أخذها في أن تغير لون الحلمات إلى اللون الداكن يشير إلى الحمل بولد

متى يتغير لون ثدي الحامل عالم حواء

  1.  يجيب أطباء النساء أن تغير لون الثدي للحامل من التغييرات الجسدية التي تطرأ فترة الحمل.
  2. حيث تكون الحلمتين والهالتين بلون أغمق وداكن مقارنة بقبل الحمل.
  3. يبدأ ذلك في الأسابيع الأولى من الحمل من الأسبوع 6 إلى الأسبوع 8
  4. لكن قد لا يكون غير ملحوظ بقوة نتيجة اللون الداكن بنسبة قليلة وخفيفة ، لكن أيضاً بعض النساء الحوامل يمكنها ملاحظة ذلك .
  5. حيث يتغير لون الحلمتين والهالتين بشكل واضح وملحوظ بحلول نهاية الشهر الثالث
  6. بحلول المرحلة الثانية من الحمل من الشهر الرابع (الأسبوع 14).

علامة واحدة أكيدة للحمل بولد عالم حواء

يتم تحديد جنس طفلك بمجرد أن يجتمع الحيوان المنوي مع البويضة. إنها في مرحلة الحمل عندما يحصل الطفل على 23 كروموسوم من كل من والديه،

إلى جانب الجنس يتم بالفعل تحديد أشياء مثل: لون العين ولون الشعر وحتى الذكاء. تبدأ الأعضاء التناسلية لطفلك في حوالي الأسبوع الحادي عشر من الحمل، ومع ذلك،

لن تتمكن عادة من معرفة الجنس لعدة أسابيع أخرى عن طريق الموجات فوق الصوتية. إلا من خلال التنبؤ بملاحظة اعراض الحمل وعلامات معينة أخرى تظهر على الحامل .

يمكنك مشاهدة المقال التالي : عن علامات الحمل عن طريق التدي 

الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء

ذكرت عضوة أخرى اعراض الحمل بولد الأكيدة في الشهر الثاني عالم حواء ولكن من خلال الثديين، واستدلت على ذلك من إحدى مؤلفات طبيبة مُتخصصة وهي جينا بينكوت، حيث ذكرت في كتابها أن ثدي المرأة إذا كانت حامل في أنثى يزداد حجمه بمقاس أكبر وذلك بمقدار 8 سم أما في حالة الجنين الذكر يزداد بمعدل 6 سم وهذا يرجع إلى أن هرمون التستوستيرون لا يتم افرازه بشكل كبير في حالة الحمل في ذكور، كما أضافت جينا أن لون الحلمة أيضًا له دور في تحديد نوع الجنين ففي حالة الوردية الفاتحة يكون ذكر بينما إذا كان لونها غامق فالجنين أنثى

في أي شهر يتغير لون الثدي

يعد تغير لون الحلمتين والهالتين وهي المنطقة الملونة التي تحيط بالحلمة من الأحداث الطبيعية التي تحدث خلال أشهر الحمل عند معظم السيدات. ولهذا يتساءل معظمهن متى يتغير لون الحلمتين في الحمل؟

بصورة عامة من المحتمل أن يبدأ تغير لون الحلمتين والهالتين خلال الأسابيع الأولى من الحمل . ومع هذا قد لا يُلاحظ هذا التغير حتى حلول الثلث الثاني من الحمل أي بداية الأسبوع الثالث عشر أو الرابع عشر من الحمل، وتستمر حتى الثلث الثالث من الحمل. حيث تصبح الحلمتين و الهالتين أكثر غمقًا خلال تقدم مراحل الحمل.

إضافًة إلى ذلك يمكن أن يعود لون الحلمتين إلى لونها الطبيعي .أو حتى أغمق بقليل مما كانت عليه بالأصل بعد الولادة أو بعد فترة الرضاعة.

ومن المرجح أن يكون سبب تغير لون الحلمتين والهالتين هو حدوث التغيرات الهرمونية التي تؤثر على تصبغ الجلد خلال مراحل الحمل المتعددة

بعد أن أجبنا على السؤال الذي يدور في ذهنك متى يتغير لون الحلمتين في الحمل؟ تعرفي على تغيرات الحلمتين الأخرى في الحمل.

شاهد المقال التالي أيضا أشهر الحمل

انتفاخ الثدي من علامات الحمل بولد

في الواقع، وفي حين يعتبر انتفاخ الثدي وكبر حجمه من الاعراض الطبيعية المرافقة للحمل لكن يعتقد البعض ان حجم الثدي يشير الى نوع الجنين، مؤكدين ان ثدي الحامل ببنت يكون اكبر مقارنة بحجم ثدي الحامل بولد.

وبحسب ما تقول المعتقدات المتوارثة بشأن حجم الثدي ونوع الجنين، فان ثدي الحامل ببنت يزيد حوالى 8 سنتمتر في حين يزداد بمعدل 6.3 سنتمتر في حال الحمل بولد.

كذلك، تقول بعض المتوارثات ان الفارق بين حجم الثديين يدل على نوع الجنين، فاذا كان الثدي الايسر اكبر من الايمن فهذا يعني ان الجنين بنت والعكس يشير الى ان الجنين ولد.

 

السابق
الحركة عند زوجي35
التالي
أشهر الأعلام المعاصرين

اترك تعليقاً