المرأة

مجموعة فساتين “أنا امرأة” لداني اطرش 2015

مجموعة أنا امرأة مجموعة جديد من تصمايم المبدع داني اطرش لموسمي الربيع والصيف 2015 ، وهي مجموعة تعتني بجمال المرأة وابراز أنوثتها بتفاصيل وألوان مبتكرة تشع حيوية الربيع والصيف ، وتتسم مجموعة داني اطرش لهذا الموسم بالموديلات الغير تقليدية والمختلفة الأذواق ، مع ألوان البرتقالي ، والأصفر ، والبيج ، مع استخدام التطريز بشكل واضح في عدد من الموديلات .

– فستان برتقال بصدر كارو : فستان بدون أكمام وصدر عاري من القماش الشيفون الطوبي ، مع كروه من الجلد ، وجيب واسع من الشيفون البرتقالي المبهج .

فستان برتقال بصدر كارو

– فستان تفتاه باللون الأحمر : فستان رائع التصميم ، فهو بدون أكمام من قماش الستان ويغطيه طبقة رقيقة من التل الشفاف المطرز من على الجيب بوردات كبيرة برتقالية مع تطريز فضي جميل ، ويجمل الفستان حزام ذهبي رفيع .

 فستان تفتاه باللون الأحمر

– فستان بلونين وكتف واحد : فستان طويل باللون البرتقالي والبيج ، مع تطريز بوردات كبيرة يمتد من صدر الفستان وحتى الوسط ، والفستان من قماش الشيفون المناسب لسهرات هذا الصيف .

فستان بلونين وكتف واحد

– فستان أخضر جنزاري : بلون رائع يضفي مزيد الأناقة على مناسباتك الخاصة ، وهو فستان بكتف واحد ، مع صدر مطرز باللون الأسود ، والفستان من القماش الستان ويجمله شال من الشيفون الذي يمتد من الأمام بجانب واحد ممتد للظهر .

فستان أخضر جنزاري

– فستان أوف وايت مع ذيل روز : الفستان بأكمام طويلة من الدانتيل بوردات حمراء ، ثم جيب واسع باللون الأوف وايت ، أما ذيل الفستان الخلفي فهومن الستان الروز الرقيق .

فستان أوف وايت مع ذيل روز

– فستان الأميرات بلون البيج : يأتي بطلة راقية ، فهو فستان عراي بدون أكمام ووردة تمتد من الوسط على جيب شيفون واسع ، يجمله وردات على الجانبين .

فستان الأميرات بلون البيج

– فستان سهرة منقوش : فستان طويل بجيب منقوش باللونين الرمادي والأصفر مع حزام جلد أسود ، أما صدر الفستان فهو من الشيفون مع ياقة قميص باللوم البيج .

فستان سهرة منقوش

– فستان أسود بيج : يأتي بصدر أسود وأكمام شيفون سوداء ، يجمل الكتفين وردات بيضاء مع فروع سوداء ، وحزام يفصل الجزء الصدر عن جيب منفوش باللون البيج الذي تغطى أعلاه وردات بيضاء أيضا .

فستان أسود بيج

السابق
علمي طفلك كيف يستفيد من أخطاؤه
التالي
نصائح لعلاج ترهلات الجلد

اترك تعليقاً