المرأة

مجموعة ديركوس للعناية بالشعر من فيتشي

العلامة التجارية الرائدة فيتشي Vichy بصنعها لمستحضرات العناية بالبشرة التي تتناسب جميع أنواع البشرة وخاصة الحساسة منها ، فقد يحرص خبراء التجميل التابعين لشركة فيتشي بابتكار كل ماهو جديد وطبي يستخدم للعناية بالبشرة ، ومن ضمن ما توصل إليه خبراء التجميل هو اكتشافهم لتقنية المياه الحرارية Thermal Water التي يستخدمونها في مستحضرات البشرة للعناية بها ومعالجتها وبقائها نضرة وصحية خالية من أي شوائب ، كما أنها لم تكتفي بتصنيع منتجات البشرة بل أيضا تبتكر كل ماهو جديد للعناية بالشعر سواء للرجل أم للمرأة ، وفي مقالنا سنعرض مجموعتها الجديدة للعناية بالشعر ” ديركوس Dercos ” وهو أحدث منتجاتها لعلاج الشعر التالف والجاف .

مجموعة ديركوس للعناية بالشعر :-

1. ديروكس زيت لحماية الشعر ، يتكون من مجموعة من خلاصة النباتات مثل زيت العصفر وخلاصة الورد وخلاصة اللوز الحلو ، وبذور العنب بالإضافة إلى مضاد للاكسدة ، وواقي الحماية من الشمس ، هذه التركيبة الفريدة تجعل من شعرك فائق النعومة والحيوية لأنها تغذي الشعر وفي نفس الوقت الزيت غير دهني لذلك يناسب جميع انواع البشرة حتى الحساسة منها لاحتوائه على مياه فيتشي الحرارية التي صنعت خصيصا في منتجات فيتشي لتقاوم الحساسية والتوهج ، كما أن الزيت خالي من البارابين وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية .

ديروكس زيت لحماية الشعر2. ديروكس شامبو مغذي ومصلح Nourishing & Reparative Cream Shampoo ، يعمل على تغذية وإصلاحه من أول استخدام ، حيث أنه يحتوي على السيراميد الطبيعي للشعر ، وسيراميد دركوس الذي يعالج الشعر ويعيد بناء الاسمنت بين خلايا الشعر ، كما أنه يقويه ويزيد من تماسك البشرة بالشعر ، كما أنه يحتوي على تركيبة فعالة لحماية الشعر ووقايته ، يمنحك نعومة فائقة وتألقا ويسهل عليك تسريح الشعر دون أن يسبب أي اثقال له ، كما أنه مزود برائحة عطر اللوز التي تمنحك انتعاشا فائقا ، خالي من البارابين وخالي من السيليكون لذا فهو يناسب البشرة الحساسة حيث أنه تم اختباره من قبل اطباء الجلدية .

ديروكس شامبو مغذي ومصلح 3. ديركوس بلسم مغذي ومصلح Nourishing & Reparative Conditioner ، بلسم يعمل على تنعيم الشعر ويزيل التشابك ويخفف منه ، يحتوي على تركيبة متميزةمن السيراميد الطبيعي وسيراميد الديركوس الذي يعمل على بناء الاسمنت بين خلايا الشعر ، كما أنه يقوي من تماسك الشعر بفروة الرأس ، يفك التشابك بسهورة ويعيد بناء الشعر وترميمه ليسهل تمشيطه دون أن يسبب اثقال ، ويعيد لمعانه وحيويته ، خالي من البارابين والسيليكون وتم اختباره من قبل اطباء الجلدية .

ديركوس بلسم مغذي ومصلح4. ديركوس ماسك غني ومغذي ومصلح Nourishing & Reparative Mask ، ماسك مركز مغذي للشعر ويصلح وفي نفس الوقت خفيف على فروة الرأس ، يحتوي على تركيبة مغذية من الزيوت النباتية الغنية بالاوميغا 3 و 6 و 9 بالإضافة إلى زيت اللوز الحلو وزيت الورد والكرثام ، وهذه التوليفة من الزيوت النباتية والمكونات المغذية من شأنها أن تقوي الشعر الجاف وتنعمه وترطبه من العمق ، كما أنه يعيد بناء الشعر ويعيد مرونته ولمعانه ويغلف الشعر فيحميه من العوامل الخارجية التي تسبب تقصفه وبهتانه ، خالي من البارابين والأصباغ ، ضعيه بعد استخدام الشامبو بعشر دقائق وطبقيه على الشعر ثم مشطي شعرك واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفي شعرك جيدا .

ديركوس ماسك غني ومغذي ومصلح

السابق
الروتين اليومي لجمالك
التالي
فستانين للزفاف موضة العرائس في 2015

اترك تعليقاً