الاسرة والمجتمع

قصة ديفا مكتوبة كاملة

قصة ديفا مكتوبة كاملة

قصة ديفا هي التي يبحث عنها العديد من الشباب والأطفال والكِبار والصغار، إذ أنها لعبة أصبحت رائجة والتي تُسمىoverwatch، كما نجد البعض يُطلق على هذه اللعبة اسم Heros of the storm حيث تُعد من أهم الألعاب التي انتشرت بين مختلف الأعمار من الشباب، فهي عبارة عن لعبة تصويب والتي صدرت في عام 2016، إذ أنها تضم حوالي 28 شخصية من الشخصيات والتي تتجسد في أبطال خارقين يقومون بأداء أعمال يصعُب على البشر القيام بها.

فيما تدور هذه اللعبة على كوكب الأرض في المستقبل وفقاً للتوقعات التي يضعها المصممون في أذهانهم، فما هي ديفا وماذا عن قصة هذه اللعبة المشوقة، تُستعرض بحر معكم هذه المعلومات من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم، تابعونا.

قصة ديفا

تدور أحداث هذه القصة على الأرض في المستقبل بعد فترة قيام الروبوتات بانتفاضه كُبرى، لذا قامت الأمم المتحدة بتشكيل مجموعة من المقاتلين الذي أطلقت عليهم الأوفر واتش للقضاء على الروباتات، ولكن مع انتهاء هذا التهديد اختفت المجموعة فيما أنها عادت مرة أخرى بعد التهديدات التي تواجه البشرية في الآونة الأخيرة، وقد كانت ديفا من بين تلك الشخصيات التي لمعت في محاربة الأعداء والتصدي لهم، فهيا بنا نتعرف على قصة ديفا D.Va.

  • تُعد ديفا هي خامس عضو جديد ينضم إلى تلك اللعبة في عام 2017، حيث كانت اللعبة تضم واحد وعشرين شخصاً فقط، بينما زاد العدد فيما بعهد ذلك ليصل إلي ثمانية عشرين، أي قام المطورون بإضافة سبع أشخاص، وجاء هذا في التحديث الأخير الذي صدر تحت عنوان 2.0 .
  • تؤدي دور  المقاتلة ديفا تشارولت تشنغ، مستخدمه صوتها وجميع مميزاتها في الأداء والحركة.
  • تُعتبر ديفا من أقوى وأمهر فريق الطيران، فهي التي تقوم بقيادة مركبات الطيران الآلية كما أنها لاعبة ألعاب فيديو لا مثيل لها، إذ انها أثبتت قدرتها على التخلص من الأعداء في العديد من المواقف القتالية الحربية.

إمكانات البطلة الخارقة ديفا

نستعرض من خلال السطور التالية إمكانات البطلة الخارق ديفا التي تتمتع بها من خلال السطور التالية، لذا فهيا بنا نصحبكم في جوله سريعة.

  • الجدير بالذكر أنه طيارة متمكنه من آليات عملها، إذ أنها تقود آلية قتالية مسلحة بمدفعين أنشطارين توأمين في أسلحتها الخاصة.
  • تتعامل مع الأسلحة التي تشبه البنادق والتي بدورها لا تحتاج إلى الذخائر وإعادة تحميل.
  • تستخدم في عملياتها الحربية مركبة دفاعية تقوم بقصف مقذوفات الأعداء في الهواء، فيما أن طائرتها مُجهزة بمدفعين صاروخيين يُساعدونها على الطيران وإطلاق القذائف بيسر.
  • تملك ديفا القدرة على التدمير الذاتي للطائرة الخاصة بها.
  • وكذا فقد نجد أن آليتها هي التي تُزود ببعض الطاقة التفجيرية، كما أنها يُمكنها أن تقذف في الهواء بعد تفجير مركبتها، ومن ثم تنزل على قدميها وتبدأ في المحاربة، فضلاً عن التسليح القوي الذي تحصل عليه، إذ أنها تملك مسدساً متوسط المدى حتى تستعيد أسلحتها.
  • تمتلك ديفا العديد من المقاتلات والآليات التي تُساعدها في القيام بالمعارك وخاصه أثناء التعامل مع الجيوش التي تبدأ في النزال والقتال للتخلص من الشعوب الأخرى.
  • تظهر مهارات ديفا في التخلص من الأعداء باستخدام مركبة الطياران الآلية، فضلاً عن أسلحتها التي تمتلكها للتخلص من الروبوتات.

عرضنا من خلال هذا المقال كافه المعلومات حول البطلة المقاتلة ديفا التي بإمكانها القيام بالعديد من المهام من أجل الوطن، حيث أصبحت بطلة الألعاب الإلكترونية حديثاً يتجاذب أطرافه العديد من الشباب والأطفال الذي يلعبون لعبة أوفرواتش، لذا فقد أطلق على ديفا اسم ديفا أوفر واتش لأنها أضيفت إلى الأبطال الخارقين بعد أن أطلقت اللعبة، ولكن المطورين وجود أن هناك حاجه إلى الدفع بمزيد من الأبطال.

السابق
كيفية زراعة الافوكادو بالمنزل
التالي
نبات اليوجلينا

اترك تعليقاً