المرأة

قصات شعر للوجه الطويل

لكل امرأة جمالها الخاص إذ أننا مع المقولة الشهيرة ليس هناك امرأة قبيحة ، لكن من الذكاء أن تتعلم المرأة اظهار جمالها واخفاء بعض العيوب التي قد تراها ، ومن أهم ما يبرز جمال المرأة أو يعد جزءا أساسيا فيه هو الشعر ، إذ انه بالفعل التاج الذي يزينها ويزيد من أناقتها ، لذا يجب الاعتناء باختيار قصة الشعر المناسبة لوجه المرأة ، لنجد العديد من القصات المناسبة للوجه الطويل ، وهي تلعب دورا في اخفاء الاستطالة وظهور الوجه بشكل دائري جميل ، والتي يمكن انتقاء الأجمل بينها في هذه المجموعة الجميلة التي نعرضها في مقالنا اليوم .

– الشعر المتوسط الطول : من قصات الشعر الشهيرة في الثمانينات والتي ظهرت بها نجمات السينما العالمية ، وهي تعتمد على قص الشعر ليصل أعلى الكتفين ، مع تدرجات عديدة من الأطراف السفلية للشعر فقط ، وهي من قصات الشعر التي تعمل على التحايل لإخفاء الوجه الطويل .

الشعر المتوسط الطول

– التسريحة الفرنسية : قصة الشعر القصيرة ، والتي تغطي الرأس فقط ولا تصل للعنق ، وهي مناسبة للمرأة ذات الوجه الطويل التي تعشق الشعر القصير ، ويظهر فيها الشعر بطول واحد فقط مع غرة قصيرة تغطي الجبين .

التسريحة الفرنسية

– الشعر الطويل المتدرج : للمرأة التي لا تفرط بخصلات شعرها الطويلة ، وهي غاية في الأنوثة والرقة يبدو فيها الشعر بطول يتعدى الكتفين ، مع تدرجات متعددة على الجانبين بطول الخصلات ، وتتكرر هذه التدرجات من الخلف أيضا بطريقة جميلة ملفتة .

الشعر الطويل المتدرج

– الشعر القصير : قصة شعر جديدة يبدو فيها الشعر بطول واحد من أعلى ليبدأ في تدرجات وطبقات عديدة تغطي العنق ، تعمل هذه التسريحة على ظهور الشعر أكثر كثافة من أعلى مع تدرجات حول الوجه ناعمة للغاية .

الشعر القصير

– الشعر الطويل : لا تستغني المرأة كثيرا عن طول شعرها ليبدو منسدلا بنعومة دون أي تدرجات ، ليظهر بطول واحد متساوي من أسفل ، ليس إلا غرة طويلة جانبية رقيقة ، وهي قصة مناسبة تعمل على اخفاء طول الوجه بكثافة الشعر على الجانبين .

الشعر الطويل

– الشعر الكاري ذو الطبقات : قصة شعر توحي بالحيوية والحركة ، إذ أنها ذات تدرجات عديدة لكل خصلة من خصلات الشعر ، تبدأ من الغرة لتنسدل لأسفل مع استدارة الكاري الجميلة التي يبدو معها الوجه مستديرأكثر امتلاء ، وهو ما يعالج طول الوجه بنجاح .

الشعر الكاري ذو الطبقات

– تسريحة الأسد : من قصات الشعر الدارجة التي تعتمد على قص الشعر بطول واحد متساوي حتى نهاية الرأس ، ثم تبدأ التدرجات بطول الخصلات تغطي العنق ، مع غرة وتدرجات جانبية جذابة .

Leo hairstyle

السابق
خلطات طبيعية لـ ترطيب البشرة المختلطة
التالي
احدث أنواع زيوت العناية بالوجه لعام 2015

اترك تعليقاً