المرأة

احدث اصدارات الشنط من ديور

استطاعت ديور منذ نشأتها النجاح بلا منافس في كل مجموعة جديدة تسعى لإصدارها في عالم الشنط النسائية ، والتي طالما تميزت بالأناقة والرقي بموديلاتها وألوانها الفريدة بين كثير من الماركات العالمية التوفرة في الأسواق ، لذا تعد منتجات ديور هي الأكثر طلبا بين نساء العالم الباحثات عن التميز ، تنوعت مجموعة شنط ديور الجديدة بين الكلاسيكية والعصرية ، أما الأحجام فكانت في حدود المتوسطة اذ ابتعدت قليلا عن الأحجام الكبيرة في موديلاتها ، واعتمدت ديور في صناعة شنط فاخرة بجلود طبيعية 100% ما بين جلود التمساح ، الثعبان ، والجلد البقري ، واختارت ديور الألوان الزاهية التي غلب عليها الزهري ، الأحمر ، الأسود ، والأزرق ، إلى جانب بعض الموديلات المطرزة بالتويد والخرز والترتر ، وكانت موديلات ديور من الشنط لهذا الكوليكشن أحد اختيارات مشاهير العالم من نجمات هوليود .

– ليدي ديور سوداء : شنطة غاية في الأناقة من جلد الثعبان من أحدث اصدارات ديور العالمية ، وهي بموديل كلاسيكي للمناسبات الرسمية والعمل ، وهي باللونين الأسود والأزرق بيد قصيرة وحلية فضية .

ليدي ديور سوداء

– بي ديور ميكرو : شنطة متوسطة الحجم من ديور باللونين الوردي والأحمر النبيتي ، موديل رقيق بيد صغيرة وحلية فضية ، يزين الموديل حلية حمراء على أحد الجانبين .

شنطة بي ديور ميكرو

– شنطة تويد : موديل من القماش الأسود الممتزج بخيوط بيضاء من القماش التويد ، موديل صغيرة لحقيبة جميلة بيد طويلة جلدية سودا ، الشنطة يزينها وردة زرقاء وقفل فضي لامع .

شنطة تويد

– شنطة ديورما جلد ثعبان : ألوان الباستيل الرائعة للأخضر مع الوردي بدرجاته بحجم صغير مناسب للفتيات ، الشنطة بحلية فضية مجدولة تلتف على الجانبين مع قفل من نفس اللون اللامع ، ويد الشنطة رفيعة وطويلة من الجلد الأسود .

شنطة ديورما جلد ثعبان

– بي ديور وردية : شنطة رقيقة وموديل بسيط يوحي بالأناقة بصمت دون تكلف ، فهي من الجلد الوردي مع يد نبيتي قصيرة ، مع حلية رفيعة ووردة صغيرة جانبية باللون النبيتي .

بي ديور وردية

– شنطة حمراء : موديل رقيقة كلاتكش من الجلد الأحمر اللامع مستطيلة الشكل ، الجلد الحمر بخياطات بارزة مستديرة ومربعة ، يد الشنطة زوج من السلاسل الفضية الرفيعة مع حلية لميدالية بعلامة ديور الشهيرة .

شنطة حمراء

– شنطة أوبن بار : موديل كلاسيكي باللون البيج بيد جلدية قصيرة ، الشنطة تثير الرقة بزوج من الجلد المطوي على أحد زوايا الشنطة ، مع حلية جلدية تتدلى من يد الشنطة .

شنطة أوبن بار

– شنطة ميس ديور : لونان رائعان يظهر فيهما الأحمر الدموي مع الفوشيا الجميل مع قفل كبير كبير ذهبي ، الشنطة متوسطة الحجم من الجلد المبطن والمطرز بخيوط من نفس اللون ، مع يد طويلة من الجنزير الذهبي .

شنطة ميس ديور

– شنطة ميني ميتالك : فضية من القماش والخيوط الحريرية اللامعة ، بيد سوداء صغيرة مع حلية فضية وتطريز باللونين الأسود والأحمر .

شنطة ميني ميتالك

– شنطة ميس ديور ذهبية : موديل صغير من الجلد الذهبية المبطن ، الجلد مطرز بالخيوط من نفس اللون الذهبي مع قفل صغير لامع ، ويد طويلة من الجنزير الذهبي .

شنطة ميس ديور ذهبية

– شنطة كريستال ديور : كلاتش جميل للسهرات والاحتفالات بحجم صغير ، الموديل من الجلد الأسود المغطى بالعديد من الفصوص الكبيرة بعدة ألوان براقة حمراء ، خضراء ، زرقاء ، والبنفسجية مما يجعلها مناسبة للعديد من ألوان الفساتين .

شنطة كريستال ديور

– شنطة ديورما سوداء : من الجلد اللامع متوسطة الحجم ، الموديل بعدة قصات وقفل فضي لامع ، للشنطة يد قصيرة من الجنزير الفضي مع يد طويل من الجلد الرفيع .

شنطة ديورما سوداء

– شنطة باللونين الأبيض والأسود : موديل مربع من الجلد اللامع بحجم كبير ، وهي بتصميم بسيط ويد قصيرة سوداء .

شنطة باللونين الأبيض والأسود

السابق
اجمل فساتين السهرات بتصاميم Ralph & Russo
التالي
مجموعة Les Automnales الجديدة من شانيل

اترك تعليقاً