المرأة

قصات شعر كوريه

محتويات

طريقة قص الشعر كوريه بالمنزل

الحصول على الأدوات

ترطيب الشعر

افصل شعرك إلى أقسام

قص الشعر عموديا

تدوير الشعر على الجانبين

غالبًا ما يبدو قص الشعر و كأنه حادث في انتظار حدوثه ، ولكن مع القليل من التدريب ، قد يكون من السهل إنشاء أنماط مذهلة في المنزل.

طريقة قص الشعر كوريه بالمنزل

الحصول على الأدوات

– أولاً وقبل كل شيء ، ستكون أداتك الرئيسية عبارة عن مقص شعر حاد ، لا بد من قطع نظيفة سهلة مع عدم وجود نهايات الانقسام ، إن مشط الأسنان الناعمة ضروري لتنعيم الشعر العصي قبل كل قصاصة ، و المرآة المحمولة باليد مفيدة للتحقق من الجزء الخلفي من شعرك ، و ستحتاج أيضًا إلى عدد قليل من مشابك الشعر القوية والكرات ورذاذ الماء للحفاظ على رطوبة شعرك أثناء التشذيب.

ترطيب الشعر

إذا كان لديك شعر مستقيم للغاية ، فستحتاج إلى إبقاء شعرك مبللاً بحيث يمكنك الحصول على كل قصاصة بشكل مثالي ، و مع ذلك يمكن أن يبدو الشعر المجعد مختلفًا تمامًا عندما يكون مبللاً عنه عندما يكون جافًا (ويسمى الانكماش ) ، لذلك يكون من الأفضل في الغالب قطعه جافًا ، في حالته الطبيعية.

افصل شعرك إلى أقسام

في صالون محترف ، يقوم مصفف الشعر في كثير من الأحيان بتقسيم شعرك إلى عدد من الأقسام الشبيهة بـ Tetris ، و قد يبدو و كأنه نوع من رمز مصفف الشعر السري ، لكنه في الحقيقة بسيط للغاية ، و الهدف من تجزيء شعرك هو أنه يمكن التحكم فيه بسهولة أكبر لمعرفة ما إذا كان شعرك متماثلًا أم لا. لذلك طالما أن المقاطع متشابهة على جانبي رأسك ، يمكنك الحصول على ما تريد من المقاطع (أو عدد قليل منها).

قص الشعر عموديا

بمجرد الانتهاء من إجراء جميع القصات الأفقية لشعرك ، قد تجد أن شعرك يبدو ثقيلًا أو قاسيًا ، و واحدة من الطرق الممكنة لتحسين المظهر ، هي عمل بعض القصاصات الرأسية في شعرك ، قم بتمشيط الأجزاء الصغيرة باستخدام مشط ذو أسنان رفيعة ، و قم بتثبيته بين أصابعك ثم قف إلى أعلى بمقصك. لا تحتاج إلى قص الشعر كثيرًا ، حتى بضعة ملليمترات ستخفف الحواف.

تدوير الشعر على الجانبين

شاهد أي مقطع فيديو عن قصات الشعر على YouTube تقريبًا و ستجد النساء يجرن شعرهن إلى كرات من اليسار و اليمين و الوسط ، و إذا كان لديك شعر طويل و كنت تتساءل عن كيفية قص شعرك في طبقات ، فإن الكرات هي الحل ، يمكنك تقسيم شعرك إلى اقسام مع الحفاظ على التوازي ، و لفه بكرات ، ثم قد بقصه تباعا ، و ذلك مع العمل على النظر في المرآة بعد كل مرة ، و الاهتمام بعد الافراط في التقصير لضمان شكل مثالي.

السابق
طريقة وضع الكونتور للوجه النحيف
التالي
قصات شعر قصير مدرج

اترك تعليقاً