اختبار الحمل

إبرة التفجير 5000

إبرة التفجير 5000

إبرة التفجير 5000 هي إبرة تحتوي على هرمون الحمل المعروف باسم HCG – Human chorionic gonadotropin، الذي يساعد على حدوث الحمل من خلال تنشيط البويضة الموجودة داخل رحم المرأة،

إبرة التفجير 5000

قال تعالى: ” الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ” صدق الله العظيم. فالأطفال والذرية الصالحة هِبَةٌ مِنَ اللهِ -عَزَّ وَجَلَّ- يهبها لمن يشاء. وهناك الكثير ممن يعانون من ضعف الإنجاب والخصوبة، حيث تُعاني بعض السيدات من مشاكل في المبايض. يُطلق عليها علمياً متلازمة تكيس المبايض

ابرة التفجير والجماع

من المتوقع أن تحدث الإباضة بعد نحو 36 من وقت إعطاء إبرة التفجير بإذن الله تعالى, وبما أن الحيوانات المنوية قد تبقى حية وقادرة على الإلقاح لمدة 3 أيام, فإننا ننصح بأن يبدأ الجماع قبل إعطاء الإبرة ب 3 أيام, وأن يستمر ل 3-4 أيام بعد إعطاءها, وأن يكون بتواتر من 36-48 ساعة.
لا ضرر من حدوث الجماع في نفس يوم الإبرة على الإطلاق, فإن تم اتباع التواتر السابق, أي كل 36-48 ساعة, وصادف هذا يوم الإبرة, فنشجع على حدوثه؛ لأن ذلك سيرفع من نسبة الحمل إن شاء الله تعالى.
إن رغب الزوجان بالجماع بعد انتهاء الفترة المخصبة فلا بأس في ذلك, ولا ضرر منه, وهو لن يؤدي إلى حدوث الإجهاض في حال كان قد حدث حمل

يمكنك الاطلاع على بعد ابرة التفجير متى يحدث الحمل

ابرة التفجير والحمل بولد

الرغبة في تحديد  نوع الجنين واختياره يتوجه الزوجين للطبيب للقيام ببعض الخطوات، وهي:

  • يتم فحص الزوجة ومتابعة عملية التبويض لديها.
  • إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للزوجين والتأكد من خلوهما من أي أمراض تمنع الحمل.
  • لابد من تناول الزوجة لبعض الأدوية المنشطة للتبويض لفترة زمنية يُحددها الطبيب وفي أوقات محددة من الشهر.
  • يتم إعطاء الزوجة إبرة التفجير لمساعدة البويضة الناضجة على الخروج من جريب المبيضين استعداداً للإخصاب.
  • إبرة التفجير تحتوي على نسبة كبيرة من هرمون الحمل الذي يعمل على تهيئة بطانة الرحم لاستقبال البويضة المخصبة.
  • إبرة التفجير تقوم بتفجير غشاء البويضة الخارجي حتى تنتقل لقناة فالوب استعداداً لعملية الإخصاب.
  • تحديد أوقات معينة للعلاقة بين الزوجين حتى يحدث الحمل.
  • لابد أن تتم العلاقة الزوجية في نفس يوم الحصول على إبرة التفجير وبعدها بيومين لرفع كفاءة إبرة التفجير والحمل بولد .
  • عندما يحدث الجماع تلتقي البويضة التي تم تفجيرها مع الحيوانات المنوية، وإذا كان الحيوان يحمل الكروموسوم Y يكون الجنين ولداً، أما إذا كان يحمل الكروموسوم X سيكون الجنين أنثى.

يمكنك الاطلاع على اعراض نجاح ابرة التفجير

فحص الحمل بعد ابرة التفجير 5000

اعراض الحمل بعد ابرة التفجير 5000

1. تورم الثديين

التغيرات الهرمونية قد تجعل ثدييك يؤلمك ولكن من المحتمل أن يقل الانزعاج بعد بضعة أسابيع حيث يتكيف جسمك مع التغيرات الهرمونية .

2. الغثيان مع أو بدون القيء

من أهم الأعراض الغثيان الذي يمكن أن يظهر في أي وقت من النهار أو الليل، ومع ذلك فإن بعض النساء يشعرن بالغثيان في وقت مبكر والبعض الآخر لا يشعرن به أبداً، في حين أن سبب الغثيان أثناء الحمل غير واضح فمن المحتمل أن تلعب هرمونات الحمل دوراً .

3. زيادة التبول

قد تجد نفسك تتبول أكثر من المعتاد، تزداد كمية الدم في جسمك أثناء الحمل مما يتسبب في معالجة كليتك لسائل إضافي ينتهي به المطاف في المثانة .

4. إرهاق

يصنف التعب أيضاً من بين الأعراض المبكرة للحمل، خلال فترة الحمل المبكرة ترتفع مستويات هرمون البروجسترون مما قد يجعلك تشعر بالنعاس .

5. إكتئاب

في بداية الحمل يمكن أن تشعرين بالعاطفة والبكاء بشكل غير عادي ويتسبب الجمل أيضاً بتقلبات المزاج.

6. نزول قطرات دماء

في بعض الأحيان يتم اكتشاف كمية صغيرة من الدم من أولى علامات الحمل، وهو يحدث عندما ترتبط البويضة المخصبة ببطانة الرحم  بعد حوالي 10 إلى 14 يوماً من الحمل.

7. التشنج

بعض النساء يعانين من التشنج الرحمي الخفيف في وقت مبكر من الحمل.

يجب معرفة أن العقم والخطوات التي ينطوي عليها الحمل عن طريق التلقيح الاصطناعي ليست سهلة وقد تأتي بشكل غير متوقع للزوجين، الأمر معقد ويتطلب البحث والتفاهم، ومع ذلك فإن النتيجة النهائية جيدة وهذا أمر مؤكد أن لا شيء يمكن أن يأتي بسهولة.

يمكنك معرفة كم نسبة الحمل بعد إبرة التفجير

سعر ابرة التفجير 5000

اسعارها تتراوح من 16 الى 177

متى ينتهي مفعول الابرة التفجيرية 5000

ينتهي مفعول الابرة التفجيرية بعد 14 يوم

متى تنفجر البويضة بعد ابرة التفجير

بعد اخذ ابرة التفجير بشكل مناسب تبدأ المرأة بالسؤال متى تنفجر البويضة بعد ابرة التفجير وفي الغالب تنفجر البويضه بعد مرور 24 ساعة

الفرق بين ابرة التفجير 5000 و 10000

الفرق بينهما وهوة بان الابرة التفجيرية عيار 5000 تساعد في تفجير عدد محدد قليل من البويضات في المبيض اما الابرة التفجيرية عيار 10000 تساعد على انفجار بويضات بعدد كبير اكثر من المبيض من ما يساعد على التلقيح بشكل اكبر وحصول الحمل بتوئم بشكل كبير جدا في حالة قامت السيدة باخذ ابرة التفجير عيار 10000.

 

المصدر: صيدلية

السابق
اللتر كم كيلو .. 1 لتر ماء كم يساوي كيلو
التالي
من هو مخترع البطارية

اترك تعليقاً