المرأة

فنان المكياج طريقك لمكياج زفاف رائع

كل عروس بالتأكيد تريد الماكياج المثالي في يوم زفافها ، و كذلك ماكياج يدوم طويلا و منع التلطخ و التلاشي و مقاومة تلك الدموع من الفرحة ، و الطقس غير المستقر ، و كل الأمور الغير المتوقعة ، و كذلك لتظهري رائعة في الصور و الفيديو ، و تعد أفضل طريقة لعمل مكياج رائع و التي زاد إنتشارها في الفترة الأخيرة هو الذهاب لفناني الميكب المتخصص و ليس الصالونات المتعددة الوظائف ، و هناك بعض النصائح لمساعدتك في الحصول على ماكياج رائع في ليلة زفافك و هي :

التعاقد مع فنان ماكياج
و ذلك بعد البحث عن فنان الماكياج الذي لديه خبرة في العمل مع ألوان الجلد ، و أن يكون كذلك على علم بالمنتجات و الظلال التي تعمل على كل لون بشرة الوجه .

و إذا كان لديك مشاكل مع فرط تصبغ الجلد و تغيير الألوان أو تفاوت في لون البشرة ، فسوف تحتاجي إلى تعديلات الظل ، و فنان المكياج سيكون أفضل في إستخدام 2-3 ظلال مختلفة على الجلد و إذا لزم الأمر أكثر من ذلك لتبدي جميلة .

يجب التشاور معه قبل حفل الزفاف ، و هو يحتاج إلى المعرفة في وقت مبكر ، و إلقاء نظرة على الماكياج المناسب لكي لتكمل لون بشرتك و بالتأكيد سترغبين في إختبار عمله ، و إلتقاط صور لكي .

أشياء يحتاج فنان المكياج إلى معرفتها :
لون ثوب الزفاف ، حتى لو كلن زفاف بالثوب الأبيض ، يحتاج إلى معرفة الظل الأبيض هل هو (العاج أو الثلج الأبيض) ، ليحدد هل سوف يستخدم الألوان الباردة أو الدافئة .
و هل سيكون الزفاف في النهار ، فماكياج النهار يحتاج ليبدو أكثر طبيعية ، في حين ماكياج حفلات الزفاف ليلا يمكن أن يكون أكثر دراماتيكية .

أمور أخرى يجب النظر فيها :
النظر في الطلب من فنان المكياج أن يأتيك في مكان زفافك ، خاصة إذا كنتي سترتدي فستانين للزفاف ، قد تكون هنا التكلفة أعلى ، و لكنها ضرورية للحفاظ على مظهرك طوال حفلة الزفاف
القيام بتنظيف و ترطيب الوجه قبل الزفاف بأسبوع ، حتى لا يؤدي القيام به في وقت متأخر إلى التإثير على بشرتك في وقت الزفاف .
و إذا كانت بشرتك حساسة لبعض المنتجات التي تسبب إحمرار و تهيج ، يجب أن تخبري فنان المكياج الخاص بك .

السابق
صنادل ملونة لربيع 2015
التالي
كيف تظلي مستيقظة في النهار

اترك تعليقاً