المرأة

صنادل ملونة لربيع 2015

تبحث المرأة عن طلة مناسبة لكل موسم لتبدو متميزة ومتناغمة مع الأجواء المحيطة بها ، ونحن على أعتاب فصل الربيع وأجواءه المشرقة بدأت بيوت الأزياء في العالم تتنافس بتقديم موديلات صندل جرئية بألوان مفعمة بالحيوية ، إذ بدت الموديلات بنقوشات الورود المطبوعة ، والبارزة ، وزهور الربيع الملونة ، مع عودة للصنادل ذات الكعوب الرفيعة الطويلة التي توحي بالأنوثة ، والكعوب الخشبية العريضة للمرأة التي تبحث عن الأناقة والراحة معا .

– صندل ذهبي من شارلوت اوليمبيا Charlotte Olympia : بكعب مستطيل عالي مكسو ببلورات حمراء ،والصندل من الأمام بسيور رفيعة ذهبية اللون ، وكعب أمامي عريض لتوازن الحركة أثناء المشي .

صندل ذهبي من شارلوت اوليمبيا

– صندل ملون من اكوازورا Aquazzura : وهو صندل أسود بكعب رفيع جدا وعالي ، ويأتي الصندل بشرائط ملونة بعدة ألوان ما بين الأصفر ، والأحمر ، والأخضر الفاتح ، والأزرق ، مع أربطة رفيعة ترتفع أعلى الكعبين .

صندل ملون من اكوازورا

– صندل بكعب عالي من براين اتوود Brian Atwood : صندل بألوان جميلة مشرقة فهو بكعب عالي من اللون البرتقالي ، أما مقدمة الصندل فهي شريط عريض من اللون البنفسجي ، مع حزام باللون التركواز المتناسق مع اللون البني ، والصندل بجلد بنقوشات الليزر .

صندل بكعب عالي من براين اتوود

– صندل بني من الكسندر بيرمان Alexandre Birman : صندل بكعب رفيع بجلد بلون البني ذو التخريمات المزخرفة بوجه يغطي القدم من الأمام ولأعلى ، وهو بموديل مبتكر وجديد بأربطه تصل غطاء القدم لتربط للخلف .

صندل بني من الكسندر بيرمان

– صندل أبيض من جيامياتيستا فالي Giambattista Valli : وهو صندل بكعب عريض ويدج ، بشريط من الأمام ، ويغطي الكعب ورود ملونة باللون الأحمر والوردي من القماش مع فصوص صغيرة وردية .

صندل أبيض من جيامياتيستا فالي

– صندل بجلد الثعبان من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti : وهو بلجلد الثعبان باللون الأسود والرمادي ، مع كعب ويدج من الفليين الخفيف المريح في الحركة .

صندل بجلد الثعبان من جيوسيبي زانوتي

– صندل باستيل من لورانس ديكاد Laurence Dacade : باللون الأخضر الباستيل بكعب مستطيل عالي ، والصندل من الأمام بعدة شرائط ورقبة أعلى الكعبين ، والصندل مطبوع بوردات مطبوعة باللون الأبيض ، والأصفر والفروع الخضراء .

صندل باستيل من لورانس ديكاد

– صندل أبيض من اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Rentah : صنجل بكعب رفيع جدا وعالي ، وهو بسيور رفيعة من الأمام باللون الأبيض المزين بفصوص لامعة ملونة باللون الأحمر ، والأصفر ، والأزرق .

صندل أبيض من اوسكار دي لا رنتا

– صندل مقلم من باول اندرو Paul Andrew : وهو باللون الأزرق المقلم بالأسود والأبيض والأحمر ، وهو ياتي بكعب طويل ورفيع .

صندل مقلم من باول اندرو

السابق
نصائح للتخلص من تجاعيد الرقبة
التالي
فنان المكياج طريقك لمكياج زفاف رائع

اترك تعليقاً