المرأة

فساتين مونيك لولييه المحتشمة لخريف 2016

هذه المرة استهدفت المرأة المحتشمة مما يجعلها محط اهتمام المرأة العربية خاصة ، إذ قدمت مجموعة خاصة في لوك بوك Lookbook خريف 2016 ، وكانت تحتوس على موديلات انيقة بألوان ونقوشات الزهور مع أقمشة الساتان والشيفون والدانتيل بلمسة أنثوية ناعمة ، تنعوت الموديلات بين الضيقة والواسعة الفضافضة ومنها الذي يليق بطلات صباحية خفيفة ومنها ما يناسب الحفلات والسهرات ، كانت غالبية الفساتين طويلة بأكمام واسعة مع بعض القطع القصيرة والبنطلونات الضيقة ، أما الألوان فهي حيوية وهادئة بين الأخضر الليموني ، وألوان الباستيل الوردي ، البيج ، والأرجواني الفاتح .

* فستان أبيض مشجر : موديل جميل مبهج باللون الأبيض المشجر بالوردات والفروع الحمراء القانية ، الفستان واسع بخصر مع كسرات عريضة ، الأكمام طويلة تصل حتى الكوعين ، أما الفستان ينسدل بعد الركبتين بقليل .

فستان أبيض مشجر

* جيب أبيض مشجر : موديل جميل يناسب صاحبات الخصر النحيل ، فهي ضيقة من الخصر حتى الأرداف ثم واسعة من أسفل ، الجيب باللون الأبيض المشجر بفروع رقيقة خضراء وبعض العصافير الحمراء الصغيرة ، تأتي الجيب مع بلوزة ستان ناعمة باللون الأزرق السماوي الفاتح ، البلوزة باكمام طويلة وأزرار صغيرة من الأمام .

* فستان أبيض : موديل كلاسيكي بعض الشئ وهو ما نلحظه في معظم عروض الأزياء الجديدة للعام القادم ، الفستان أبيض طويل باكمام ضيقة ، الصدر من الشيفون الفضي مع خصر وجيب ضيق ينسدل ليتسع بعض الشئ من أسفل .

فستان أبيض

* فستان تركواز : موديل مناسب للسهرات وحفلات الخطوبة من القماش التفتاه ، الفستان بموديل جديد للغاية بدون أكمام ـ مع صدر يغطيه شيفون مشجر بوردات حمراء تتناثر على الفستان حتى الخصر والأرداف ، الجيب بطبقتين بكسرات عريضة من الأمام .

فستان تركواز

*فستان أحمر : لون وموديل رائع جذاب للغاية من القماش الساتان ، الفستان طويل بدون أكمام بخصر ضيق وجيب واسع ، الصدر على هيئة حرف V ، قماش الفستان مشجر بفروع حمراء ووردات صغيرة بيضاء ناعمة .

فستان أحمر

*فستان أخضر باستيل : موديل قصير بدون أكمام بلون مشرق ، الفستان سادة فيما عدا بعض الفروع على الجانبين في الصدر والجيب وحول الخصر ، بوردات بيضاء وخضراء زاهية .

فستان أخضر باستيل

* فستان كحلي : موديل السهرات الأنيق من القماش الساتان السادة ، الفستان بدون اكمام مع أكمام متساقطة تحت الكتفين ، الموديل ضيق لذوات الخصر النحيل يتسع بقصات عريضى بعد الأرداف .

فستان كحلي

* فستان أسود شيفون : قماش جميل وموديل رائع للشيفون الأسود المشجر بوردات أرجوانية وزرقاء وصفراء ، الفستان بأكمام شيفون واسعة بأسورة ضيقة حول المعصم ، الصدر ضيق مع الجيب الواسع المبطن الطويل .

فستان أسود شيفون

* فستان بيج شيفون : نجد هذا القماش الرقيق في العديد من موديلات هذا العرض لمونييك لولييه ، وهو الشيفون الخفيف المبطن بنفس اللون ، الفستان مشجر بوردات خضراء وزهرات بيضاء صغيرة رقيقة ، الموديل بأكمام طويلة وجيب واسع طويل .

فستان بيج شيفون

السابق
اناقة الفنانة أحلام تتجسد دائما مع ماركات ومصممين عالميين
التالي
قصات شعر للوجه الدائري

اترك تعليقاً