المرأة

اناقة الفنانة أحلام تتجسد دائما مع ماركات ومصممين عالميين

أحلام الفنانة الإمارتية الشهيرة محبوبة الخليج ، عرفت بالجمال الداخلي والخارجي بطيبة القلب والكرم الحاتي الذي تسعى لتحقيقه بالسهرات والحفلات الحميمية التي تقيمها في منزلها والتي تجمع أصدقاء الفن والحياة بكل حب وسخاء ، تعودنا دائما من أحلام الأناقة الملفتة والذكاء في اختيار ملابسها ، والتي لا تخفينا سرا بأنها ترتدي مع العديد من مصممي الأزياء العرب مثل إيلي صعب ، ونيكولا جبران ، وانتقاء المميز للماركات العالمية مثلفالنتينو ، مع حرصها الدائم على المظهرالمحتشم الذي لا تتخلى عنه لتكن نموذجا عربيا للفنانة الأصيلة ، كما تعشق أحلام الفساتين الطويلة الواسعة باللون الأسود ، الموف ، وبعض الألوان المبهجة .

المتابع لأعمال أحلام الغنائية والبرامج الترفيهية التي تظهر فيها نجد أنها تجيد انتقاء الملابس بما يليق بالزمان والمكان ، حيث ترتدي الملابس الرياضية والنهارية بملابس الجينز والجاكت ، أو ارتداء ملابس السهرة بالفساتين المطرزة ، مع تكملة الطلة بالاكسسوارات والمجوهرات التي تعشقها وتقتنيها .

– الأبيض والأسود : أناقة أحلام في ملابس السهرة تبدو في هذا الفستان الجميل المكون من صدر شيفون باللون الأبيض المشجر يفروع رقيقة سوداء مطرزة بالفصوص الصغيرة اللامعة ، جيب الفستان من الشيفون الأسود المقلم المبطن بالأبيض ، يزين الخصر فيوتكة كبيرة من الساتان الأسود على أحد الجانبين .

الأبيض والأسود

– الفستان الأصفر الحريري : روعة الموديل تزيد من جمال اللون لتبدو أحلام أكثر رشاقة ، الفستان بموديل الأميرات بذيل طويل مشجر ومشغول بالوردات الذهبية مع حلية زرقاء ، صدر الفستان ضيق مع أكمام طويلة وأزرار أعلى الحلية الزرقاء ، أما جيب الفستان فهو أكثر اتساعا من أسفل .

الفستان الأصفر الحريري

– الجيب المشجر : تتنوع ملابس أحلام بتعدد المصممين والماركات التي تنتقي منها لتبدو في كل طلة بمظهر جديد للغاية ، اجيب هنا رائع بألوان زاهية الوردي الرقيق مع الأزرق السماوي والتطريز الذهبي المطعم بالفصوص ، تحليه ورجات بارزة من الساتان ، ترتدي مع الجيب قميص أبيض بأكمام قصيرة .

الجيب المشجر

– فستان أبيض مشجر : ألوان زاهية لفستان من الشيفون الأبيض المشجر بوردات ربيعية مشرقة تجمع ألوان الطبيعة الزاهية الأحمر ، الأخضر ، والأزرق بفروع رقيقة ، الفستان واسع باللون البيج السادة من أسفل ، الصدر ضيق مشجر مع أكمام طويلة شفافة .

فستان أبيض مشجر

– فستان أزرق شيفون : موديل أنيق يعكس الذوق الخليجي التقليدي باستعمال الأقمشة الراقية ، الفستان من الشيفون الأزرق المبطن وهو بنقوشات باللون الأبض والأحمر والتركواز ، جيب الفستان واسع منفوش مع صدر وأكمام ضيقة .

فستان أزرق شيفون

– فستان أسود : طلة رائعة بدت فيها الفنانة الخليجية أحلام بموديل غاية في الأناقة والرقي باللون الأسود ، الفستان بموديل يعكس رشاقة أحلام بصدر ضيق مفتوح من الصدر وحتى الخصر بأزرار سوداء صغيرة ، مع جيب طويل شديد الاتساع بكسرات جانبية .

فستان أسود

– فستان أصفر : موديل الدرعات والعبايات المميز الذي تحرص على ارتداءه أحلام بين الحين والآخر لتفخر بهويتها الخليجية ، العباية بحزام عريض مطرز يغطيه الدانتيل الأبيض الرقيق والذي يزين الأطراف أيضا ، صدر العباية ضيق مع أكمام واسعة ، الجيب مكون من قطعتين الخارجية مفتوحة من الأمام تغطي الظهر

السابق
اهم صيحات التجميل في عام 2015
التالي
فساتين مونيك لولييه المحتشمة لخريف 2016

اترك تعليقاً