المرأة

فساتين خليجية 2015

تهتم المرأة الخليجية بأناقتها ومواكبة الموضة المحلية والعالمية ، لذا تحرص بيوت الأزياء كل موسم بإصدار مجموعات متميزة تناسب الحشمة والحداثة للمرأة العربية في منطقة الخليج ، لذا عملنا على جمع عدد من أحدث الفساتين لعام 2015 لعلها تلقى إعجابك وذوقك .

– فستان موف : وهو موديل يجمع بين الأناقة والحشمة ، مما يجعله اختيار مناسب للمرأة الخليجية ، منا أنه بتصميم يتوجك مثل الأميرات ، إذ أنه من قماش الستان بقصات الدرابيه المختلفة ، مع أكمام طويلة بأسوار واسعة ، ويزيد من سحر الفستان شال شيفون من نفس اللون بحلية ذهبية أنيقة .

فستان موف

– فستان أسود ذهبي : وهو فستان طويل ذهبي بحمالات يغطي الأكتاف جاكت قصير اسود مطرز من الأمام ، والفستان الذهبي مطرز بالذهبي اعلى الصدر ، ومفتوح بطول الفستان ببطانة سوداء من الداخل .

فستان أسود ذهبي

– فستان أزرق : من قماش الشيفون بتدرجات اللون الأزرق ، والفستان ضيق وأكمام طويلة ، يتميز الفستان بتصميم الأكمام الضيقة التي تنسدل بطول الفستان لتصبح أكثر اتساعا .

فستان أزرق

– فستان أخضر : وهو بدون أكمام مع حمالة واحدة على أحد الكتفين والذي تزينه ورده كبيرة ، والفستان من قماش الستان يغطيه قماش الشيفون ، يزين الفستان قماش الدانتيل من جهة واحدة بعدة ألوان متناسقة مع اللون الأخضر الجذاب .

فستان أخضر

– فستان أحمر : وهو من قطعتين بجاكيت قصير وجيب طويل ، يتميز الفستان بقماش الستان الأحمر المطرز حول الصدر باللون الأسود والأحمر ، مع حزام أسود من نفس اللون ، أما أكمام الفستان فهي طويلة بأكتاف مرتفعة ، يزيد من طلة الفستان شيلة سوداء من الستان .

فستان أحمر

– فستان بيج وموف : وهو بموديل أنيق بأكمام طويلة من قماش الستان البيج المطرظ باللون البني ، مع أكمام طويلة ضيقة ، أما التطريز فينسدل على جيب الفستان الموف الواسع ، ويغطي الجيب ذيل من القماش البيج .

فستان بيج وموف

– فستان وردي : هو فستان شبابي بألوان ربيعية من قماش باللون الورد المطبوع بالأبيض والأسود والأخضر ، وهو فستان واسع بدون أكمام .

فستان وردي

– فستان أبيض : يظل الأبيض ملك الأناقة ومن الألوان المحببة للمرأة الخليجية ، وهو بموديل كلاسيكي بصدر ضيق وأكمام تغطي الكوعين ، مع حزام وجيب ضيق مع ذيل واسع ، والفستان من قماش الكتان مع وردات بارزة .

فستان أبيض

السابق
منتجات شركة chi لفرد الشعر
التالي
فساتين للعيد ٢٠١٥ اطفال و كبار

اترك تعليقاً