المرأة

فساتين ساهر ضيا بلمسات عصرية أنيقة في 2016

برع المصمم اللبناني ساهرضيا في مجموعته الأخيرة لفساتين السهرة لعام 2016 في عرض الأزياء الباريسي المميز ، حيث احتوى العرض على مجموعة من الموديلات الرائعة التي تمتعت بأنوثة خلابة ، كانت الفساتين بألوان صيفية ملفتة ما بين الأصفر ، الوردي اللامع ، الليلاكي الناعس ، البيج بأشكال ودرجات متعددة ، كما اعتمد ساهر ضيا في مجموعته الصيفية على الألوان الفاتحة المشرقة ، واختيار قماشات ناعمة من الساتان ، التل ، الشيفون ، والحرير كما لو كانت تعكس نعومة المرأة ورقتها ، أما الموديلات فكانت بين الواسع المنفوش ، والضيق بموديل الحورية المناسب للمرأة الرشيقة القوام ، مع لمسات معاصرة للتوب كروب الدارج لهذا العام .

فستان أسود وبيج : موديل أنيق بدون أكمام مع صدر مفتوح بديكولتيه على هيئة حرف V من القماش الأسود الدانتيل ، الخصر ضيق مع جيب واسع من طبقتين من القماش البيج المنقط باللون الأسود ، مع كنار عريض من الدانتيل الأسود في الطبقة الخارجية .

فستان شيفون أسود : موديل كلاسيكي رائع غاية في الأنوثة من الشيفون بصدر ضيق وأكمام قصيرة على الأكتاف ، الجيب واسع بكسرات عريضة ليبدو الفستان منفوش وواسع ، الفستان الأسود الشفاف مبطن باللون البيج .

فستان ذهبي : من القماش الساتان اللامع بموديل واسع للجيب بكسرات عديدة ، الصدر من الدانتيل الشفاف مع وردات مبطنة حتى الخصر ، الفستان الطويل بدون أكمام وديكولتيه مستدير حول الرقبة .

فستان رمادي فاتح : موديل رقيق بدون أكمام وحمالات مع صدر من الشيفون المطرز بالفصوص الفضية اللامعة ، مع جيب واسع ومنفوش من عدة طبقات من التل مع كنار عريض من الساتان .

فستان ليلاكي : موديل رائع للسهرات وحفلات الخطوبة من التفتاه بلون رقيق ، الفستان بأكمام قصييرة على الكتاف مع صدر ضيق مطرز بالورود الصغيرة البنفسجية ، الجيب بكسرات رفيعة مع جيب واسع مكون من عدة طبقات متدرج الطول من التفتاه وتل ليبدو الفستان طويل من الخلف وقصير من الأمام .

فستان وردي : لون ناسب تماما الموديل الرقيق مع القماش الساتان الناعم ، الفستان بدون أكمام بدون أكمام مع صدر مشغول بالفصوص الصغيرة حول الخصر ، الجيب بموديل مبتكر أنيق بكسرات عريضة قصير من أحد الجانبين طويل من الجهة الأخرى ، مع بطانة من التل بعدة طبقات .

فستان أسود ضيق : من القماش الجيبير الأسود الشفاف ، الفستان بأكمام طويلة ضيقة مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الفستان ينسدل بدون خصر مع جيب ضيق يتسع من تحت الأرداف بموديل عروس البحر .

فستان بيج مشجر : بألوان زاهية مع قماش لامع من الساتان البيج ، الموديل بكسرة عريضة تنسدل على الأكتاف مع صدر ضيق ، الخصر بحزام رفيع مع جيب واسع بكسرات جانبية مع قماش مشجر برسومات كبيرة أفقية بألوان زاهية .

فستان مشجر : بألوان هادئة رقيقة مع موديل بسيط بدون أكمام لصدر من الدانتيل ، الجيب واسع منفوش بموديل طويل مع كسرات خفيفة حول الخصر .

فستان أصفر : لون ساحر من القماش الساتان مع نقشات من الورود البيضاء البارزة ، الموديل بأكمام قصير وديكولتيه واسع على الصدر الضيق ، الجيب ضيق طويل مع طبقة علوية واسعة بكسرات على الجانبين .

جيب صفراء : موديل شبابي بألوان زاهية من الجيب الأصفر الواسع بكسرات عديدة رفيعة ، يليق مع توب أبيض بأكمام قصيرة مديكولتيه حول الرقبة من القماش الأبيض المطرز بالورود الصغيرة الصفراء والفروع البيضاء .

السابق
مستحضرات طبيعية تغنيك عن صالونات التجميل
التالي
فساتين نيللي كريم أناقة وبساطة

اترك تعليقاً