المرأة

فساتين زفاف محجبات 2016

لم يعد هناك مكانا للحيرة للعروس المحجبة في انتقاء فستان زفاف أنيق ومحتشم يناسب طلتها في ليلة العمر ، فليس بالضرورة أن يكون فستان الزفاف عاريا ليصبح عنونا للأناقة ، كما اهتمت بيوت الأزياء في السنوات الأخيرة بالمرأة المحجبة في عروضها وتصاميمها لكل موسم ، كما اهتمت بشكل خاص بالمناسبات السعدية وانتشرت موديلات غاية في الأناقة والحداثة لتصبح العروس المحجبة امرأة متألقة متميزة في طلتها ليلة زفافها ، وحيث أننا نسعى دائما للسبق في تقديم كل جديدة للمرأة العربية في جميع مناسبتها انتقينا اليوم مجموعة جميلة ومختلفة لفساتين زفاف المحجبات للموسم المقبل 2016 تتنوع بين الفساتين البسيطة ، وتلك المشغولة بالفصوص والخرزلتلبي كافة الأذواق .

– فستان فضي مطرز : موديل جميل يميل للكلاسيكية بأناقة حديثة ، فهو من قماش الدانتيل المشغول بالخطوط الفضية البراقة ، مع وردات رقيقة على جيب الفستان ، أما الصدر فهو من التل المبطن ليناسب المرأة المحجبة ، مع أكمام طويلة ، يزين الفستان حزام رفيع من الستان ، مع طرحة قصيرة من التل السادة .

فستان فضي مطرز

 فستان أبيض ناعم : للمرأة المحجبة التي تبحث عن البساطة والشياكة معا ، من القماش الأبيض السادة بكسرات عريضة حول الخصر مع جيب واسع بذيل طويل من الخلف ، وصدر الفستان بفتحة على هيئة V من القماش الأبيض ، أما الأكمام والأكتاف من الدانتيل الأبيض .

 فستان أبيض ناعم

– فستان دانتيل أبيض : بموديل ضيق لصاحبات الخصر النحيل إذ يضفي أنوثة ورقة ، وهو من القماش الدانتيل المبطن المضغوط بوردات وفروع طويلة ، صدر الفستان بفتحة على هيئة V مبطن بالتل الشفاف ، أكمام الفستان الطويلة من الدانتيل الضيق .

فستان دانتيل أبيض

– فستان أبيض منفوش : موديل مناسب جدا للمرأة المحجبة فهو غاية في الحشمة بأكمام طويلة واسعة ، مع صدر ضيق من التل المرصع بالفصوص الصغيرة مع ياقة قصيرة حول العنق ، أجمل مافي الموديل جيب الفستان الواسع المنفوش من التل المبطن مع حلية درابيه بعدة طبقات يجملها فصوص ألماظ ، مع طرحة من التل الأبيض بأطراف دانتيل رقيقة .

 فستان أبيض منفوش

– فستان ستان أبيض : موديل رقيق بعدة طبقات جانبية من الستان السادة المطرز على الأطراف بفصوص صغيرة من الألماظ على جيب واسع ، خصر الفستان ضيق محلى بالتطريز ، أما الصدر من الستان مع أكتاف من التل حول الرقبة وعلى الأكمام ، طرحة الفستان طويلة وعريضة من التل الشفاف المطرز من الأمام بالدانتيل والفصوص .

فستان ستان أبيض

– فستان أبيض جبير : موديل واسع بخصر من القماش الجبير المطرز بوردات حول الصدر وأعلى جيب الفستان ، مع أكمام طويلة من نفس القماش ، أما الجيب بخصر ضيق وتطريز ينسدل متسعا من أسفل بالقماش التل المبطن .

فستان أبيض جبير

السابق
احدث خطوط ستراديفاريوس لشتاء 2016
التالي
اطلالة مبهرة للبنات الصغار في 2016

اترك تعليقاً