المرأة

اطلالة مبهرة للبنات الصغار في 2016

لا تغفل بيوت الأزياء العالمية أناقة البنات الصغار فهي جزء من أناقة الأم ، ويعد الفستان من أهم ملابس البنات الصغار حيث تبدو في أجمل طلة لهم وأكثرها أناقة ، وتتميز فساتين الأفراح بألوانها المبهجة بأقمشة رقيقة مشغولة وموديلات رقيقية تناسب هذه السن الصغيرة ، وتتنوع الألوان في موسم 2016 بين درجات اللون الزهري الرقيق ، والأحمر الناري ، ينافسها درجات اللون الذهبي والأبيض ، وهي ألوان غاية في الروعة تجعل ابنتك الصغيرة أميرة ساحرة للعيون .

– فستان أبيض وذهبي : أحد تصاميم ديور للبنوتة الصغيرة ، ويأتي بقماش الستان بخطوط ذهبية مع موديل رقيقة بكسرات عريضة على الصدر ، لتلتقي في الخصر وتنسدل في جيب الفستان بنعومة .

فستان أبيض وذهبي

– فستان شيفون : موديل بناتي كلاسيكي ناعم باللون السيمون المبطن ، وهو بموديل واسع وأكمام طويلة وأسوار رقيقة ، ويزين الفستان صدر بوردات مشغولة بعدة ألوان باستيل رقيقة ما بين الأزرق والأخضر والسيمون .

فستان شيفون

– فستان بينك مشجر : بألوان الربيع المبهجة المناسبة للبنات الصغار ، فهو باللون البينك المشجر بوردات حمراء وزرقاء مثيرة ، والفستان بأكمام قصيرة على الكتفين ، أما الخصر فهو بحزام ذهبي وكسرات صغيرة رقيقة ، والموديل من توقيع كابيشن .

فستان بينك مشجر

– فستان أحمر منقط : موديل رقيق يشابه نجمات السينما ، حيث يأتي بخصر وجيب منفوش مبطن بالشيفون ، أما الصدر فهو بحملات تلتف حول الرقبة بنعومة ودلال ، والفستان باللون الأحمر المنقط بدوائر بيضاء كبيرة .

فستان أحمر منقط

– فستان دانتيل : موديل جميل مناسب للمناسبات السعيدة والحفلات من قماش الدانتيل الوردي ، وهو فستان بحمالات على الأكتاف وخصر يزينه فيونكة ستان على أحد الجانبين ، أما جيب الفستان فهو منفوش وبعدة طبقات تزيد من اتساعه لتبدو الصغيرة أميرة الحفلة المتألقة .

فستان شيفون

– فستان بينك فاتح : من القماش الجبير المبطن بموديل بدون أكمام ، مع موديل الفتيات التقليدي الذي يعد الأجمل في أزياء الصغيرات ، حيث يبدو الفستان بحزام ستان حول الخصر على جيب واسع منفوش ، والموديل من تصميم جس العالمية .

فستان بينك فاتح

– فستان بيج : من تصميم ديور بقماش الستان السادة ، وهو بدون أكمام مع خصر بكسرات على جيب واسع بأطوال مختلفة فهو طويل من احدى الجهات قصير في الجانب الآخر مع حلية من القماش البيج المشجر باللون الأسود والمعقود بفيونكة حول الخصر بنعومة .

فستان بيج

– فستان أحمر مشجر : لون رائع من الستان الأحمر المشجر بوردات سوداء بخصر وجيب واسع منفوش ، أما صدر الفستان فهو بموديل غاية في النعومة حيث يبدو بدون أكمام ، وديكولتيه واسع في الصدر ينسدل على الأكتاف بنعومة ، والموديل مناسب للبنوتات في أعياد الميلاد والسهرات .

فستان أحمر مشجر

– فستان أبيض : موديل الوصيفات الصغيرات في الأفراح لتبدو البنوتة عروسة متألقة ، وهو من قماش الشيفون والدانتيل الأبيض مع حلية ستان على الأطراف ، والفستان الأبيض منفوش بجيب واسع مكون من عدة طبقات مع حزام عريض ملون حول الخصر ، والأكمام قصيرة بكرانيش عديدة واسعة ، ويزين الصدر وردات من الدانتيل مع ديكولتية واسع حول الرقبة ، ويكمل من طلة العروس الصغيرة تاج فضي من الألماظ مع فصوص ذهبية ، ترتدي مع الفستان الأبيض حذاء أبيض لتبدو بطلة ملائكية رقيقة .

السابق
فساتين زفاف محجبات 2016
التالي
شتاء 2016 باللون البرغندي الدافئ

اترك تعليقاً