المرأة

احدث خطوط ستراديفاريوس لشتاء 2016

ستراديفاريوس إحدى أشهر الماركات العالمية الشهيرة في عالم الملابس ، وهي شركة اسبانية عرفت بمجموعة من المحلات الرائعة مثل زارا ، بيرشكا ، بوا آند بير ، أوشيو مسيمو دوتي ، وقد أصبحت هذه المحلات بمنتجات ستراديفريوس وجهة يبحث عنها الكثيرين من الناس في العالم العربي على وجه الخصوص ، وخاصة جيل الشباب المتطلع دائما لصرعات الموضة العالمية وبكل جديد يغزو الأسواق الأجنبية والتي أًصبحت تغزو الأسواق العربية بكثرة وفي ذات الوقت ، واهتماما من ستراديفاريوس بمنافسة الأسماء التجارية الأخرى في عالم أناقة المرأة فقد أحدثت سبقا في تقديم أحدث الخطوط لموسم شتاء 2016 ، والتي تضمنت مجموعة جميلة وجديدة لموديلات الجاكت بمختلف خاماته الثقيلة والأنيقة في ذات الوقت والمناسبة لبرودة الشتاء ، مع عدم اغفال الجاكت الصوف المشغول والذي لا يخلو منه موسم شتوي دائما حيث يثير الدفء والتميز .

– جاكت رمادي : وهو من الصوف التريكو المشغول ، يبدو الجاكت الطويل المقلم بخطوط سوداء عرضية ، وهو مفتوح من الأمام بدون أزرار ، وهو مناسب للارتداء في الشتاء مع بنطلون أسود وبلوزة أو قميص أبيض أنيق .

جاكت رمادي

– جاكت بني : وهو جاكت قصير من الجلد بموديل شبابي عصري ، يأتي الموديل بالعديد من السحابات الطولية على أحد الجانبين وعلى الجيوب الكبيرة والأكمام ، وهوجاكت متوفر باللونين البني والأحمر .

جاكت بني

– جاكت كاجوال : وهو بدون أكمام ومفتوح من الأمام بأزرار فضية ، مع ديكولتيه دائري واسع ، وجيوب طولية على الجانبين ، الجاكت بلون طوبي فاتح رائع يمكن ارتداءه على قميص أسود وبنطلون جينز .

جاكت كاجوال

– كيمونو ملون : وهو موديل دارج للموسم 2015 ، و2016 لملابس الصيف والشتاء ، وهو موديل مريح أنيق مع بنطلون جينز ، ويبدو الموديل بعدة ألوان ما بين الرمادي والأحمر والأسود والأبيض في خطوط هندسية جميلة .

كيمونو ملون

– جاكت فرو رمادي : وهو قصير بدون أكمام من الفرو الطويل المثير للدفء ، الجاكت بموديل قصير مع خيوط الفرو الطويلة الأنيقة .

جاكت فرو رمادي

– فستان جينز : بدون أكمام بموديل طويل ، وهو فستان مفتوح من الأمام بسحاب أحمر طويل ، ويبدو الفستان الكاجوال غاية في الأناقة بخيوط حمراء حول الرقبة التي تبدو على هيئة حرف V ، ووسط الفستان ، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة أو قميص أحمر .

فستان جينز

السابق
عطور توم فورد Tom Ford النسائية الجديدة
التالي
فساتين زفاف محجبات 2016

اترك تعليقاً